أسعار فوانيس رمضان 2023 في مصر … ارتفاع جديد في الأسعار

أسعار فوانيس رمضان 2023. إذ قد يكثر البحث من قبل الناس عن أسعار فوانيس رمضان لمعرفة الأسعار الحالية في الأسواق وتوضيح ما إذ كانت قد ارتفعت وزادت الأسعار خلال هذا العام أم لا. وخصوصاً في ظل تداعيات الحرب بين روسيا وأوكرانيا التي أسفرت عن الارتفاع الكبير في الأسعار بشكل عام داخل الأسواق العالمية إضافةً إلى الأسواق المحلية في مصر. لذلك الأمر سنطلعكم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز أسعار فوانيس رمضان لهذا العام 2023 وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: عروض رمضان من بيم ماركت في مصر 2023 … حسومات مميزة على ياميش رمضان

أسعار فوانيس رمضان 2023 في مصر

وفي الحديث عن الأسعار الحالية في الأسواق قبل البدء بعرض نشرة أسعار الفوانيس لهذا العام. يجدر القول أن الأسعار قد تختلف وتتفاوت بحسب نوع كل منها. بالإشارة إلى أن بعض الفوانيس قد شهدت زيادة وارتفاع نسبي مقارنةً بأسعار العام الماضي. إذ يصل سعر فانوس رمضان أرابيسك وهو الفانوس المصنع من الخرز حالياً إلى ما يقارب 90 جنيه مصري. علاوةً عن فانوس رمضان المصنع من الخرز والذي يأتي مدعماً بالإضاءة الداخلية نحو ما يقارب 70 جنيه. ومن الممكن أن تصل أسعاره إلى 100 جنيه أيضا بحسب النوع والتصنيع.

اقرأ أيضا: المواد الغذائية في مصر واللحوم تشهد ارتفاع كبير في الأسعار مع قرب شهر رمضان

وفي سياق متصل. يجدر القول أن هناك أنواع أخرى من الفوانيس وقد تختلف أسعارها عن الأخرى. مثل فانوس رمضان المصنع من الخرز ومدعم بإضاءة داخلية علاوةً عن الصوت. وهذا الفانوس تتراوح أسعاره في الأسواق المصرية ما بين 130 إلى 150 جنيه مصري. ناهيك عن فانوس رمضان من الخرز كريستال ويعد نوعاً اثقل من باقي الأنواع التي قد تم ذكرها. ليتراوح سعر ما بين 200 إلى 250 جنيه.

كما وهناك فانوس الخيامية الكبير أيضا إذ يبلغ متوسط سعره تقريباً 80 جنيه مصري. مقارنةً بباقي الفوانيس الأخرى مثل تلك المصنعة من المعدن حيث تتراوح أسعارها ما بين 400 إلى 600 جنيه مصري. فضلاً عن أن هناك بعض الناس قد تفضل أنواع الفوانيس المصنعة من الخشب. وبأحجام كبيرة حيث تتراوح أسعارها داخل الأسواق المحلية ما بين 140 إلى 170 جنيه مصري. أما الصغير يتراوح ما بين 90 إلى 110 جنيه مصري. بالإشارة إلى فانوس الخرز العادي الذي يباع بسعر 180 جنيه في الأسواق ويصل حتى 230 جنيه.

كذلك ويوجد أيضا أنواع أخرى مثل الفوانيس الصغيرة المصنعة من النحاس حيث تبدأ أسعارها من 50 جنيه مصري إلى 200 جنيه. لكن الفانوس الكبير وصلت اسعاره في الأسواق لرمضان عام 2023 نحو ما يعادل 1350 جنيه. والبلاستيك تقريباً 50 جنيه

 


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: