عروض عيد الحب من شركة طيران الإمارات… حسم بنسبة 25 في المئة على جميع رحلات الطيران بمناسبة عيد الفالنتاين 

حيث ومع قرب الاحتفال بعيد الحب حول العالم “عيد الفالنتاين” حيث تكثر العروض بمناسبة ذلك. تقدم شركة طيران الإمارات عروض فريدة من نوعها للاحتفال بمناسبة عيد الحب في الإمارات العربية المتحدة. حيث أتاحت للمسافرين من دولة الإمارات الحصول على تخفيض للمسافرين بنسبة 25 في المئة وذلك عند السفر مع أصدقائهم أو أحبائهم إلى العديد من الوجهات المختلفة. إذ أن ذلك الخصم مقدم من شركة طيران الإمارات إلى العديد من الوجهات بمناسبة عيد الفالنتاين ” عيد الحب”.

اقرأ أيضا: هدايا عيد الحب 2023 … أسعار هدايا عيد الفالنتاين وأفكار واقتراحات جديدة

عروض طيران الإمارات بمناسبة عيد الحب

حيث وكما ذكرنا في تقريرينا في الفقرة السابقة أن العروض مقدمة من شركة طيران الإمارات وهي عبارة عن حسم بنسبة 25 في المئة على رحلات الطيران. ومن الجدير بالذكر أن هذا العرض يسري على الحجوزات التي تتألف من شخصين فأكثر. إذ يمكن أن يصل هذا الحجز حتى تسعة أشخاص على نفس المرجع. كذلك يمكن للمسافرين حجز رحلة العودة في الدرجة الاقتصادية إضافةً إلى درجة رجال الأعمال وذلك حتى تاريخ 14 من شهر فبراير / شباط الجاري 2023. وذلك في سبيل الاستفادة من العرض المقدم من الشركة في عيد الحب.

اقرأ أيضا: أسعار تذاكر حفلات عيد الحب في مصر لعام 2023.. حفلات عمرو دياب وكارول سماحة

وفي نفس السياق. تجدر الإشارة إلى أن مسافرو الدرجة الاقتصادية أو درجة رجال الأعمال. يمكنهم السفر إلى 20 وجهة متنوعة وذلك لقضاء العطلات. ومن بينهم كل من لندن وإسطنبول أو موريشوس كذلك نيروبي وسيشل بالإضافة إلى كل من جزر المالديف. وكولومبو أيضا القاهرة وعمان. علاوةً عن كل من بيروت وزيورخ وموسكو كما يمكن السفر إلى الوجهات التي تتضمن كل من أمستردام وميونخ كذلك باريس وبرشلونة وبوكيت أيضا.

فضلاً عن أن عروض شركة طيران الإمارات تتضمن أيضا إمكانية التخطيط لقضاء عطلة رومنسية من قبل المسافرين على متن طائرات الإمارات. وذلك بدءاً من سعر 1989 درهم إماراتي للفرد الواحد متضمنة وجبة الإفطار المجانية.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: