باقات زين السعودية 2023 – جميع أكواد عروض المكالمات والإنترنت من زين.. حيث سنوفر معلومات حول باقات زين السعودية 2023 للمكالمات والإنترنت في المملكة العربية السعودية. فإن زين هي واحدة من أشهر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية وأول من قدم خدمات الجيل الخامس أو ما يسمى 5G. كما تقدّم شركة زين للاتصالات لعملائها عروض وخدمات متنوعة ومتجددة بشكلٍ دائم داخل وخارج المملكة. أيضا تشمل عروضها جميع الخدمات، بما في ذلك المكالمات المحلية والدولية. ذلك بالإضافة إلى باقات الإنترنت من زين التي تمنح مشتركيها متعة الدخول إلى عالم الإنترنت والتنقل بين المواقع والصفحات بكل سهولة ويسر. وإنّ كل هذا بأسعار مخفضة تناسب جميع العملاء في المملكة.

باقات زين السعودية 2023

باقات زين السعودية 2023 إنترنت 5G

أولاً باقات انترنت منزلي 5G : حيث قدمت زين القدرة على الوصول إلى الإنترنت باستخدام أحدث تقنيات الجيل الخامس. كما يوفر توفراً غير محدود للإنترنت، بسرعات تصل إلى 200 ميغا بايت في الثانية. ذلك بالإضافة إلى جهاز توجيه مجاني وشبكة معززة عند التسجيل وتوقيع عقد التزام لمدة عامين (24 شهرًا). ويشمل العرض أيضا بث OSN مجاناً و GeForce Now مجاناً. كما إنّ كل هذا بتكلفة 149.5 ريال سعودي شهرياً فقط ، بعد سعره السابق 299 ريال.
باقة زين الرقمية غير المحدودة : حيث توفر هذه الباقة إنترنت غير محدود ومكالمات ودقائق محلية غير محدودة. كما ندعم تقنيات الجيل الخامس 5G ومتوفرة فقط على تطبيق زين بتكلفة 230 ريال سعودي شهرياً. بالإضافة إلى ذلك، تمنح الشركة خصماً لمدة 3 أشهر عند تفعيل هذه الباقة.
اشتراك في باقة Geforce Now  : حيث توفر زين ضمن باقات زين السعودية 2023 إمكانية تجربة الألعاب عبر الإنترنت بتقنيات عالية الجودة تعمل على جميع أنواع الأجهزة. ذلك بتكلفة 39 ريال سعودي شهرياً. أيضا بالإضافة إلى أنهم يمنحون إصداراً تجريبياً مجانياً لمدة 14 يوماً في بداية تنشيط الحزمة. ويتضمن كل ما سبق أكثر من 900 نوع من الألعاب من أشهر وأحدث ألعاب الكمبيوتر.

مدة إجازة الترم الأول 1444 في السعودية بعد تعديل التقويم الدراسي

عروض زين السعودية ١٤٤٣ على المكالمات والإنترنت

التجوال الدولي 5G

توفر هذه الخدمة الاستفادة من جميع خدمات زين عند السفر خارج المملكة سواءً كانت مكالمات أو رسائل نصية أو إنترنت أو غير ذلك. كما يختلف سعر التفعيل حسب البلدان التي تختار السفر إليها.

عروض الإنترنت من زين للخطوط مسبقة الدفع

حيث عند استخدامك لباقات الإنترنت المدفوعة مقدماً التي تقدمها زين. سيكون لديك العديد من الخيارات التي تختلف في الحجم والسعر والميزات لتختار الأفضل لك. وهذه هي أهم باقات الإنترنت المدفوعة مسبقاً “باقات زين السعودية 2023” :

  • 150 إنترنت مجاني و 150 باقة يوتيوب : تدعم هذه الحزمة تقنيات 5G ولمدة ثلاثة أشهر توفر 150 جيجا بايت من الإنترنت. ذلك بالإضافة إلى 150 جيجا بايت لاستخدام برنامج يوتيوب. يتضمن بث OSN مجاني لمدة شهرين ، بسعر 399 ريال سعودي شهرياً. رمز التجديد لهذه الباقة هو 422.
  • حزم 30 غيغا : إنها صالحة لمدة ثلاثة أشهر وتوفر 30 جيجابايت من الإنترنت. ذلك بالإضافة إلى بث أو إس إن مجاناً لمدة شهرين. وكل هذا بـ 165 ريال، ورمز التجديد 409.

تحديث قانون الأحوال الشخصية في الإمارات وإتاحة الزواج لغير المسلمين !

باقات زين السعودية

باقات زين السعودية

باقات Zain Home Internet 5G

حيث تندرج العديد من الخيارات ضمن فئة الحزم المنزلية المزودة بتقنية 5G ، وهي ضمن باقات زين السعودية 2023:

  • باقات 5G الأساسية للمنزل : إنترنت غير محدود بسرعة تنزيل 100 ميجابت / ثانية وسرعة تحميل 20 ميجابت / ثانية. ذلك بسعر 289 ريال سعودي شهرياً.
  • و 5G Home Bundle : هو عرض يوفر إنترنت غير محدود وسرعة تنزيل تصل إلى 200 ميجابت في الثانية وسرعة تحميل تصل إلى 60 ميجابت في الثانية. ذلك مع موسع واي فاي مجاني واشتراك مجاني في OSN Streaming و Geforce Now مقابل 149.5 ريال سعودي شهرياً.
  • أيضا حزمة 5G Home Premium : التي توفر إنترنت غير محدود بسرعات تنزيل وتحميل غير محدودة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر اثنين من معززات Wi-Fi واشتراك مجاني في OSN Streaming و Geforce Now و STARZ PLAY. و كل هذه الميزات بسعر  401.35 ريال سعودي شهرياً.

كيفية التقديم على حسابات ادخار بنك البلاد وشروط فتح الحساب في السعودية

باقات المكالمات من زين السعودية 2023

  • باقة الدقائق المحلية اليومية : حيث تقدم زين السعودية، 20 دقيقة مكالمات محلية صالحة لمدة 1 يوم . كما تبلغ قيمة الاشتراك 2 ريال سعودي ، و للإشتراك في الباقة أرسل L1 إلى 959.
  • والدقائق المحلية الأسبوعية : تقدم زين السعودية 120 دقيقة مكالمات محلية صالحة لمدة 7 أيام ، وتبلغ قيمة الاشتراك 10 ريال سعودي ، و للإشتراك في الباقة أرسل 17 إلى 959.
  • كذلك الدقائق المحلية الشهرية : تقدم زين السعودية 500 دقيقة مكالمات محلية صالحة لمدة 30 يوم. وتبلغ قيمة الاشتراك 30 ريال سعودي ، و للإشتراك في الباقة أرسل 130 إلى 959 .

قدمنا لكم من موقع تجارتنا نيوز مختلف أنواع باقات زين السعودية 2023 || عروض زين السعودية على الإنترنت والمكالمات || باقات إنترنت 5G زين السعودية 2023 .


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”
Nov,7,2023

>> اقرأ أيضاً :  عروض فودافون قطر 2023 – عروض ووظائف شركات الاتصالات في قطر 2023