"<علامة yoastmark

 

تذاكر الهلال والاتحاد.. ما هي طريقة حجز مباراة الهلال والاتحاد وأسعارها؟. فقد أعلنت شركة “صلة الرياضية” عن طرحها تذاكر الهلال والاتحاد. ومن المقرر أن تقام في مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2023-2023. بذلك ستنطلق مباراة الهلال والاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية الرياض. من جهتهم عشاق كرة القدم ومشجعو فريق الهلال وفريق الاتحاد على موعد مع مباراة ممتعة ومشوقة. فيما يمكنهم حجز تذاكر الهلال والاتحادمن خلال المواقع التي تم تخصيصها، لبيعتذاكر الهلال والاتحادالتي ستبدأ غدا الثلاثاء.

اقرأ أيضا: عروض اكسترا لشهر رمضان في السعودية.. خصومات اكسترا بمناسبة رمضان

موعد مباراة الهلال

أحد أهم المبارايات مباراة الهلال والاتحاد، التي تم تأجيلها من الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. في حين ينتظرها مشجعو الفريقين بكل شوق وعلى أحر من الجمر ضمت مباريات كأس الأمير محمد بن سلمان.
إذ يحتل نادي الاتحاد السعودي قمة الترتيب في رصيده 54 نقطة، ويحل نادي الهلال السعودي في المركز الرابع، برصيده 40 نقطة. أمّا الموسم الماضي من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين فقد شهد احتداما كبيرًا على اللقب.
أمّا عن موعد مباراة الهلال والاتحاد، فمن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والاتحاد غدا الثلاثاء 8 مارس 2023. ذلك في تمام 20:45 بتوقيت السعودية.

طريقةحجزتذاكرمباراةالهلال والاتحاد

 

يمكن للاشخاص الراغبين بحضور مباراةالاتحاد والهلالحجزتذاكر الهلال والاتحادوشراءها، هذا باتباع طريقة حجزالتذاكر التالية:
إذ يمكن الدخول إلى موقع نادي الهلال السعودي الإلكتروني من هنااا. أيضا يمكن الحجز من منصة مكاني من هنااا، وكذلك من موقع مرسول من هنااا.
كذلك يمكن الضغط على أيقونة “التذاكر”.
من ثمَّ يتم اختيار أيقونة مباراة الهلال والاتحاد.
فضلا عن تسجيل الدخول بالحساب المستخدم أو عبر إنشاء حساب جديد.
فيما يتم اختيار فئة التذكرة التي يرغب في حجزها، ومكان الجلوس وعدد التذاكر.
كذلك يتم تعبئة البيانات المطلوبة ومن ثم الدفع بشكل إلكتروني.

 

أسعارتذاكر الهلال والاتحاد

تم تحديد أسعار تذاكر الهلال حيث جاءت الأسعار متراوحة ما بين 40 و75 ريالًا، للمقاعد في واجهة الملعب. أمّا عن تقسيم المدرجات الملعب للمباراة إذ ستكون 70 % لجماهير المستضيف الهلال. فيما ستكون نسبة 30% لمشجعو الفريق الضيف الاتحاد.
ومن المقرر أن يتم إقامة المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد
الذي تم تشُيّيده عام 1969 في قلب العاصمة السعودية الرياض.
كما يسمى سابقا ملعب رعاية الشباب بالملز أو ملعب الملز لوقوعه في حي الملز.
وقد استضاف ملعب الأمير فيصل بن فهد أغلب وأهم مباريات الدوري السعودي في العاصمة السعودية الرياض. في حين يستوعب ملعب الأمير فيصل بن فهد نحو 22.250 متفرج. فيما يحتوي الملعب على كراسي من النوع الحديث البلاستيكية بعدما طلب ذلك الاتحاد الآسيوي.  وقد شهد الملعب كأس الخليج العربي (1972) (2014)، أيضا نهائي كأس الملك بالمملكة العربية السعودية، ونهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

اقرأ المزيد: عروض رنين عيد الام 2023 من رنين سارية حتى نهاية مارس