أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$20,054.02
+2.83%
ETH
$1,127.44
+3.21%
LTC
$49.55
+2.52%
DASH
$43.44
+2.76%
XMR
$123.65
+2.44%
NXT
$0.00
-3.6%
ETC
$14.89
+1.78%
DOGE
$0.07
+0.62%
ZEC
$57.25
+2.47%
BTS
$0.01
+4.29%
DGB
$0.01
+3.24%
XRP
$0.32
+2.15%
BTCD
$49.95
0%
PPC
$0.28
+5.4%
CRAIG
$0.00
+2.83%
XBS
$1.30
+3.21%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$4,998.00
+256.49%
DANK
$0.01
+2.83%

توقعات عالمية بارتفاع كبير وقريب بقيمة البيتكوين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ارتفاع كبير سجلته عملة البيتكوين خلال شهر آذار الماضي. وتوقعات بعدم وقوفها عند هذا الحد من الارتفاع. حيث تتجه الآن التوقعات العالمية إلى ارتفاع كبير للبيتكوين. وذلك مع منتصف هذا الصيف ستحقّق البيتكوين قيم عالية جداً قد تصل إلى 100ألف دولار أميركي. بحسب تصريحات العديد من الخبراء.

أسباب التوقعات بارتفاع قيمة البيتكوين

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة


تستند هذه التوقعات على الزيادات العالية التي حقّقتها العملة خلال الأشهر الثلاث الماضية حيث وصلت في ديسمبر الماضي إلى 20 ألف دولار. ولكن نشهد اليوم وصولوها إلى حدود 60 ألف دولار. حيث إنّ العملة تضاعفت ثلاث مرات وستستمر في هذا التضاعف مع زيادة شهرتها وتوجه الشباب إليها ووجود الكثير من الشركات الكبرى في الولايات المتحدة قد بدأت بالتعامل من خلالها. كمثال شركة “Visa” و”PayPal”. الذين سمحوا لعملائهم باستخدام العملة المشفرة. وذلك في أحدث مؤشر يوضّح تنامي قبول العملات الرقمية من جانب الشركات المالية التقليدية. وشركة تيسلا أيضاً في المقدمة بأتمّ الجاهزية للسماح ببيع سياراتها الكهربائية عن طريق الدفع بالعملة الرقمية. حيث أوضح “إيلون ماسك” دعمه الكبير لهذه العملة. وقد يتبعها ثاني شركة سيارات (جنرال موتورز). والتي يمكن أن تقبل بمثل هذه الدفع بحسب تصريحات للمديرة التنفيذية “ماري بارا” التي لم تتخذ قرارها النهائي بعد.

البنوك العالمية تدعم البيتكوين


وليس فقط الشركات من اتّجه لاستخدام العملات المشفرة ولكن نرى أيضاً أنّ البنوك تخطط لاستعمال هذه العملات في المستقبل. كغاية لإرضاء العملاء ومواكبة الاقتصاد العالمي. الذي قد تصبح يوماً العملات الرقمية أساساً له. وكبداية لذلك قرّر بنك “مورجان ستانلي” وهو واحد من أكبر بنوك الولايات المتحدة الأميركية أن يكون أول من يتيح للعملاء إمكانية التعامل من خلال عملة البيتكوين.
كذلك سوق العملات المشفرة سوف يتأثر إيجابياً خلال هذه الموجة الكبيرة من اعتماد عملة البيتكوين من قبل كبار المستثمرين في النظام المالي و المساهمين في الاقتصاد العالمي ليزيد قوّة نمو العملات المشفرة الرئيسية.

تأثر قيمة البيتكوين بجائحة فايروس كورونا


فقد وجد العديد من أصحاب الأموال والمدخرات أن عملة البيتكوين ملاذاً آمناً. يلجؤوا إليه خلال تأثير واقع فايروس كورونا على الوضع الاقتصادي العالمي. وهذا أدى لعودة العملة كثيرة التقلّب إلى الارتفاع التدريجي ليشهد بذلك وصولها إلى أعلى مستوياتها التي لن تكتفي عند هذا الحد بل سوف تستمر بالارتفاع الكبير مع زيادة استخدامها في الذروة الأقوى من هذه الجائحة.

ونتيجة لذلك يبدو أن العملات الرقمية ستصبح من أساس المستقبل. خاصةً بعد هذا الاستثمار الكبير الذي شهدته العملات. حيث تحتفظ العديد من الشركات بعملة البيتكوين في ميزانيتها. ومن المحتمل أن يتسبب هذا في استمرار زيادة الأسعار على المدى الطويل.

كما حصلت عملة البيتكوين على المزيد من الدعم بعد بورصة وول ستريت وقيام الشركات الرائدة فيها على تبني العملة الرقمية وعدم تفويت الارتفاع الهائل والقفزة الكبيرة التي حلّت بها.
وتوقعات عالية بأنّ العامين أو الثلاثة أعوام القادمة سوف نشهد نقطة تحول كبيرة جداً في عملة البيتكوين الرقمية. وباعتبار البيتكوين تحديداً هي العملة الرائدة وأفضل العملات المشفرة الحالية. فهي أكثر المستفيدين من كافة التأثيرات في عالم العملات الرقمية وستصبح وسيلة دفع مهمة في المستقبل وقد تكون الأهم في بعض الدول الكبيرة الداعمة لها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.