نقدّم لكم من مواقع تجارتنا نيوز رابط حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن في موسم الرياض 2023.. حيثُ لقد أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن إحياءِ حفلٍ ضخمٍ للنّجم خالد عبدالرحمن ضمن ليلة “مخاوي الليل” في موسم الرياض الثاني 2023. كما سوف تتم إقامة الحفل في منطقة بوليفارد سيتي، على مسرح رياض سيتي. ثم من خلال موقع تجارتنا الإخباري سوف نستعرض لكم رابط حجز تذاكر حفل خالد عبدالرحمن في موسم الرياض 2023. كذلك شروط حضور حفلة خالد عبدالرحمن في موسم الرياض الثاني 2023.


رابط حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن في موسم الرياض 2023

وللراغبين بحضور حفلة خالد عبد الرحمن في موسم الرياض. لقد قدّمت الجهة المنظمة للحفل رابط سهل وسريع لحجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن في موسم الرياض. كما يمكنكم التوجّه إلى الرابط من “هنا“. حيثُ يتطلّع الكثير من عشّاق الفن السعودي وفنانيه إلى هذا الحفل الكبير الذي يضم النجم المحبوب خالد عبدالرحمن. كما نشر عبدالرحمن مقطع فيديو من خلال الحساب الرسمي له على موقع تويتر قال فيه أنّ الموعد يوم الخميس بتاريخ 10 مارس/آذار بإذن الله في ليلة مخاوي الليل.

دوام المدارس في رمضان في السعودية … توقيت المدارس لجميع المراحل


موعد حفلة خالد عبدالرحمن في ليلة مخاوي الليل

كما من المقرر وفقاً للجهات الرسمية بأنّ موعد حفل خالد عبد الرحمن في ليلة مخاوي الليل ضمن موسم الرياض 2023 سوف يكون يوم الخميس الموافق لتاريخ 10 مارس/آذار 2023. ذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً. كما إنّ هذا الحفل يعد من الحفلات المنتظرة بشدّة لدى العديد من المواطنين والمقيمين في السعودية من عشاق الفن ومحبّي النجم خالد عبدالرحمن.

شروط التمويل التأجيري للسيارات من بنك البلاد 2023 – 1444


شروط حضور حفل خالد عبدالرحمن في موسم الرياض

ثم للراغبين بحضور وحجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن في موسم الرياض ضمن ليلة مخاوي الليل. فإنّ يجب الالتزام بهذه الشروط التالية التي قدّمتها الهيئة العامة للترفيه، وهي كالتالي:

  • إنّ دخول الحفل مسموح فقط العمر 12 عام وفوق.
  • كما يجب التقيد بالإجراءات الوقائية والتباعد الجسدي.
  • أيضا يقتصر الدخول على المحصنين بجرعتين وفقاً للحالة في تطبيق توكلنا.
  • كذاك يجب الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة رفض دخول الأشخاص المتأخرين. ثم لا يجوز استرداد سعر التذكرة أو التعويض.
  • أيضا لا يسمح بدخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين.
  • كما يجب الالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام.
  • ويجوز مصادرة أي مادة خطيرة تبعاً لما تراه الجهة المنظمة مناسباً.
  • كذلك يلزم إضافة وربط التذكرة مع تطبيق “توكلنا” لأجل أن يستطيع الزائر الدخول إلى الحفل.

“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Mar,6,2023

>> اقرأ أيضاً: رابط حجز تذاكر حفلة بدر الشعيبي في سباق الجائزة الكبرى في قطر 2023