أسعار حواسيب سامسونغ اللوحية 2023… تعرف على أسعار وموصفات الحواسيب الجديدة من سامسونغ

أسعار حواسيب سامسونغ اللوحية. حيث يكثر البحث من قبل الناس حول معرفة وأسعار الأجهزة والحواسيب اللوحية الخاصة بشركة سامسونغ والاستفسار عنها. حيث قد تم الكشف من قبل مصادر خاصة بشركة سامسونغ الكورية عن الأسعار المرتقبة للحواسيب اللوحية من شركة سامسونغ تحت اسم “سامسونغ جالكسي تاب إس 8. إذ من الجدير بالذكر أنه من المقرر إطلاق ثلاث إصدارات من أجهزة جالكسي تاب إس 8. علاوةً عن هواتف سامسونغ أيضا والتي تحمل اسم جالكسي إس 22. وذلك خلال شهر فبراير / شباط الجاري من هذا العام 2023. لذلك الأمر سنقوم بعرض كل ما ورد لنا من التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن ولك من خلال المقال التالي عبر موقعنا في تجارتنا نيوز.

اقرأ أيضا: مواصفات وسعر هاتف سامسونج جالكسي S22 Ultra

أسعار حواسيب سامسونغ اللوحية

ومن الجدير بالذكر وفي نفس السياق الذي يدور حول حواسيب سامسونغ اللوحية. تم الكشف من قبل مصادر حول الأسعار التي سيبلغها حاسب جالكسي تاب إس 8 ألترا. ومن المقرر أن يأتي بسعر يبلغ نحو 1699 يورو. أما عن مواصفاته فهو يأتي بمواصفات قياسية ورائعة حيث سيكون بذاكرة وصول عشوائية تبلغ سعتها نحو 16 جيجا بايت. علاوةً عن سعة التخزين الداخلية التي تبلغ 512 جيجا بايت. في حين أن شاشة الحاسب تبلغ قياس 14.6 بوصة. وبمعدل تحديث يبلغ نحو 120 هرتز. فضلاً عن البطارية القياسية للحاسب والتي تأتي بسعة 11 ألف و500 مللي أمبير في الساعة.

اقرأ أيضا: عروض زين للاتصالات في السعودية … عروض التقسيط على هاتف هواوي نوفا 9

أما بالنسبة إلى حاسب جالكسي تاب إس 8 بلس. حيث سيأتي بمواصفات رائعة أيضا بذاكرة وصول عشوائية “ذاكرة الرام”. تبلغ سعتها نحو 8 جيجا بايت في حين أن الذاكرة الداخلية تأتي بسعة 128 جيجا بايت. وبالنسبة إلى سعر حاسب جالكسي تاب إس 8 بلس. سيأتي بسعر نحو 999 يورو. ومن الجدير بالذكر أن حاسب جالكسي تاب إس 8 يحمل مواصفات مشابهة للهاتف الذي سبقه. إلا أنه سيأتي بقياس شاشة تبلغ نحو 11 بوصة وبنوع إل تي بي إس. ومن هذا السياق لا بد من الإشارة إلى سعره الذي يبلغ نحو 970 يورو. لكن وفي سياق متصل. يجدر القول أن جميع حواسيب سامسونغ اللوحية الجديدة التي تم ذكرها ستأتي بنظام تشغيل أندرويد 12 وهو النظام الأحدث من أندوريد.


اقرأ أيضا: