أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

نتائج قبول الدفعة الأولى جامعة حفر الباطن للعام الجامعي 1444

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نتائج قبول الدفعة الأولى جامعة حفر الباطن للعام الجامعي 1444. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز نتائج قبول الدفعة الأولى جامعة حفر الباطن،  موعد إعلان نتائج قبول الدفعة الثانية جامعة حفر الباطن،  موعد إعلان نتائج الدفعة الثالثة جامعة حفر الباطن، موعد تأكيد القبول إلكترونيا في الجامعة، جامعة حفر الباطن، بوابة القبول جامعة حفر الباطن،  جامعة حفر الباطن نسب القبول، مواعيد تسجيل جامعة حفر الباطن،  للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. نتائج قبول الدفعة الأولى جامعة حفر الباطن تعلن للعام الجامعي 1444. حيث أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة حفر الباطن نتائج الطلبة. ذلك للمرشحين والمرشحات للقبول في التسجيل الدفعة الأولى للعام الجامعي 1444. كما دعت جامعة حفر الباطن المقبولين من المرشحين والمرشحات إلى استكمال إجراءات تأكيد القبول من خلال الموقع الإلكتروني. وهذا عن طريق حالة طلب التقديم عبر بوابة القبول الرسمية لجامعة حفر الباطن.

نتيجة قبول الدفعة الأولى جامعة حفر الباطن للعام الجامعي 1444

فقد هنأت عمادة القبول والتسجيل في جامعة حفر الباطن، من خلال حسابها الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي تويتر المقبولين من المرشحين والمرشحات. ذلك للذين تم قبولهم في نتائج الدفعة الأولى للعام الجامعي المقبل 1444. كما يمكن نتيجة قبول الدفعة الأولى في جامعة حفر الباطن بحسب ما أوضحته عمادة القبول والتسجيل في موقعها. إذ يتم استعراض الطلب عبر الدخول إلى موقع الجامعة الرسمي واستعراض أيقونة “حالة طلب التقديم”. عندها سيظهر للمتقدم نتيجة قبوله مع النسب الموزونة التي توقف عندها القبول للدفعة الأولى في جامعة حفر الباطن.

اقرأ المزيد: منح الطالب الذي لم يكمل متطلبات البكالوريوس درجة الدبلوم في تخصصه

آخر موعد لتأكيد القبول في جامعة حفر الباطن

فيما دعت عمادة القبول والتسجيل، المقبولين من المرشحين والمرشحات إلى وجوب استكمال إجراءات تأكيد القبول عبر بوابة الجامعة إلكترونيًا من هناا. ذلك بالدخول إلى موقع بوابة القبول، بالإشارة إلى أن آخر موعد لتأكيد القبول إلكترونيًا غدًا السبت 8 محرم الموافق 6 أغسطس الحالي الساعة 12 ظهرًا.
أيضا أفادت الجامعة بأن عدم استكمال إجراءات تأكيد القبول الإلكتروني في المدة الزمنية المحددة سيؤدي إلى إلغاء قبول الطالب في الجامعة آليا. بذلك لن يحق للطالب الملغى قبوله المنافسة في الدفعات القادمة في الجامعة.

تقديم طلبات الالتحاق بجامعة حفر الباطن

مع العلم أنه بدأت فترة تقديم طلبات الالتحاق في جامعة حفر الباطن يوم 31 يوليو 2022 عبر بوابة القبول. كما استمر تقديم الطلبات حتى يوم الأربعاء 3 أغسطس الحالي، وقد أعلنت الجامعة الدفعة الأولى للقبول للطلاب والطالبات. فيما ستنتهي إجراءات قبول مرشحي الدفعة الأولى إلكترونيًا غدا السبت الساعة 12 ظهرًا يوم 6 أغسطس 2022.
الجير بالذكر، أنه قامت عمادة القبول والتسجيل، يوم الأربعاء، بتحديث درجات اختبارات القدرات العامة لكافة المتقدمين على بوابة القبول.
كما بينت عمادة القبول والتسجيل في الجامعة، أنه تم التحديث بعد إغلاق بوابة القبول بشكل آلي تبعا للبيانات من قبل المركز الوطني للقياس. أيضا تبعا للبيانات الموثقة في برنامج التعاملات الحكومية “يسر”.

موعد إعلان نتائج القبول للدفعة الثانية في جامعة حفر الباطن

ومن المقرر أن تقوم عمادة القبول والتسجيل في جامعة حفر الباطن بالإعلان عن نتائج قبول الدفعة الثانية في جامعة حفر الباطن. ذلك للطلاب والطالبات يوم الأحد 9 محرم الموافق 7 أغسطس الحالي. في حين ستنتهي إجراءات تأكيد قبول الدفعة الثانية إلكترونياً يوم الثلاثاء 9 أغسطس الحالي الساعة 12 ظهرًا.

موعد إعلان نتائج قبول الدفعة الثالثة جامعة حفر الباطن

أما عن نتائج قبول الدفعة الثالثة من المقرر أن تقوم عمادة القبول والتسجيل بإعلان نتائج قبول الدفعة الثالثة للمرشحين والمرشحات. هذا في يوم الأربعاء 12 محرم الموافق 10 أغسطس الحالي 2022. أيضا ستنتهي إجراءات قبول الدفعة الثالثة إلكترونيًا بشكل آلي في يوم الجمعة 14 محرم الموافق 12 أغسطس 2022 الساعة 12 ظهرًا.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز نتائج قبول الدفعة الأولى جامعة حفر الباطن،  موعد إعلان نتائج قبول الدفعة الثانية جامعة حفر الباطن،  موعد إعلان نتائج الدفعة الثالثة جامعة حفر الباطن، موعد تأكيد القبول إلكترونيا في الجامعة، جامعة حفر الباطن، بوابة القبول جامعة حفر الباطن،  جامعة حفر الباطن نسب القبول، مواعيد تسجيل جامعة حفر الباطن.

قد يهمك: نتائج القبول الموحد جامعة الملك عبد العزيز 1444 عماده القبول والتسجيل عبر kau.edu.sa

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.