يستطيع سكان دبي وزائروها أن يستمتعوا بالعطلة في نهاية أسبوع ضمن فعاليات وعروض مفاجآت صيف دبي. وهذا عن طريق أجود الصفقات التسويقية بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية العائلية وسواها الكثير من هذه الأنشطة. كما تواصل الدورة 24 مفاجآت صيف دبي لتقدم العديد من المفاجآت. وملئ الزوار بالبهجة من خلال الوجهات الشهيرة ضمن المدينة من يوم 5 حتى 7 أغسطس.

كما تساهم فعاليات وعروض مفاجآت صيف دبي، المنظمة من قبل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في تعزيز مكانة المدينة كونها وجهةً سياحيةً مسليةً تتسم بالانفتاح والأمن وترحب بكافة زوارها.

إذ تحتاط بإجراءات الصحة والسلامة كافة المتاجر ومراكز التسوق المشاركة في الفعاليات. حيث تشمل التباعد الاجتماعي إضافةً إلى ارتداء الكمامات في كافة الأوقات.

كما تضيء مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على الأنشطة المميزة والصفقات والعروض الترويجية والفعاليات القائمة في كل أنحاء المدينة ضمن نهاية هذا الأسبوع:

العروض المباشرة

إنّ المسرح المسمى بسفينة كوين إليزابيث 2 في ميناء راشد، يستضيف عرض مسرحية الحب في ما وراء البحار. وذلك في يوم 6 أغسطس. كما يضم مسرح ذا جانكشن في السركال أفنيو العرض المسرحي سكيري باد بدءاً من يوم 5 حتى 7 أغسطس.

عروض التجزئة

إن أجدد العروض هو فوز أربعةٍ من أعضاء برنامج «سكاي واردز» من طيران الإمارات ب250000 ميل «سكاي واردز» وذلك لكل منهم ضمن نهاية هذا الأسبوع. حيث يأتي ذلك في إطار سحب مليون ميل «سكاي واردز» يومياً. كما يمنح العرض الترويجي المستمر حتى 7 أغسطس مليون ميل سكاي واردز. إذ يفوز الأعضاء في البرنامج بميلٍ واحدٍ مقابل كل 5 دراهم يقومون بإنفاقها على الضروريات اليومية.

هذا ويستضيف «ميركاتو» و« تاون سنتر جميرا» عرض تسوق واربح الترويجي ضمن نهاية الأسبوع الحالي. إضافةً إلى سلةٍ متنوعة زاخرةٍ بالفعاليات والأنشطة المسلية للزوار.

كما يستطيع عملاء مركز التسوق ضمن فعاليات وعروض مفاجآت صيف دبي أن يستفيدوا من التخفيضات التي تصل نسبتها إلى 75 بالمئة في أغلب منافذ البيع بالتجزئة. وعلاوةً على كل إنفاق يبلغ قيمة 200 درهم، فإن المتسوقون سيحصلون على فرصة للفوز بمبلغ 10000 درهم نقداً كل أسبوع.

هذا ويستضيف «ميركاتو» عروضاً ترفيهية مباشرة. بالإضافة إلى عروض السيرك الإيطالي والأفريقي والمجري اللواتي يقدمون مجموعةً من الألعاب البهلوانية وألعاب خفة اليد.

كما يقدم عرض تسوق وعروض احصل على منزل أحلامك من المتاجر المتواجدة حول الإمارات في مختلف أرجاء دبي. وتتسم هذه الشقق بأنها جديدة كلياً وكما أنها مفروشة بالكامل في الحبتور سيتي.

هذا وسيفوز بهذه الجائزة القيّمة التي تبلغ قيمتها 1.1 مليون درهم، واحد من العملاء المستفيدين من تخفيضات تصل لحوالي 70 في المئة من متاجر حول الإمارات لغاية 31 أغسطس.

عرض المنتجع الصيفي

يعتبر عرض المنتجع الصيفي مبهراً لزوار دبي مول ودبي مارينا مول في ختام هذا الأسبوع حتى 17 أغسطس. ويستطيع المتسوقون الذين ينفقون 250 درهماً كحدٍ أدنى في أي فرع مركزي للتسوق.  ويحصلون على فواتير الشراء إلى مكتب المنتجع الصيفي الذي أنشئ بشكل مخصوص لهذا العرض. لكي يحصل على فرصة اختيار ظرف يحوي جوائز تشمل أميال سكاي واردز في دبي مول فقط. ونقاط U من إعمار (دبي مارينا مول فقط) وبطاقات هدايا من إعمار إضافةً إلى إقامات فندقية وغيرها الكثير.

كما يتابع عرض مليونير شير المستمر لغاية نهاية مفاجآت صيف دبي في 4 سبتمبر. للزوار وللمتسوقين الذين ينفقون 300 درهم كحد أدنى لمراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم. بما في ذلك مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر معيصم، الفرصة الاسبوعية لربح مليون نقطة شير أسبوعياً.

عرض وفر أكتر في مفاجآت صيف دبي

بالإضافة إلى ما ذكر سابقاً يمكنك الحصول على عرض «وفر أكثر» في حال تسوقك أكثر مع 1915 من صديقي وأولاده للمتسوقين.  الذين يشترون أي ساعة أو قطعة إكسسوار بتخفيض قدره 25 في المئة، مع ازدياد نسبة التخفيض إلى 30 في المئة عند شراء ساعتين أو قطعتين من الإكسسوار. و35 في المئة عند شراء ثلاث قطع من الساعات أو الإكسسوار. حيث سيفوز اثنان من المتسوقين بشكلٍ اسبوعي بقسائم شراء بمبلغ 5000 درهم.

ومن عروض مدينة الذهب من مجموعة دبي للذهب والمجوهرات للمتسوقين. احصل على ثلاث طرق للاستمتاع بالمجوهرات الرائعة من قسائم شراء بمبلغ مقداره 10000 درهم. كما يحتوي العرض الأول على تخفيضات تصل حتى 50 في المئة على الرسوم المصنّعة لمجموعات مختارة من المجوهرات.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للمتسوقين في عرض جائزة مدهش اليومية الكبرى للمتسوقين في ابن بطوطة مول ونخيل مول للمرة الأخيرة خلال نهاية هذا الأسبوع الذين ينفقون 200 درهم على الأقل. أن يمسحوا فواتير الشراء الخاصة بهم في مكتب خدمة العملاء ليتمكنوا من الحصول على فرصة الفوز بالجوائز اليومية بمبلغ مقداره 10000 درهم. كما يقام السحب يومياً حتى 7 أغسطس.

ويقدم عرض تسوق واربح للزوار المتسوقين الذين أنفقوا 200 درهم في مراكز التسوق المشاركة. الفرصة الاشتراك في سحب رقمي للفوز بسيارة إنفينيتي Q50 الفخم. وستجري السحوبات يومي 6 و14 أغسطس.

ويشارك سكان دبي والزوار بسحب مرسيدس ضمن مفاجآت صيف دبي الذين يشترون قسيمة بقيمة 150 درهماً. وذلك من محطات بترول إينوك وإبكو ومتاجر زوم والأكشاك الموجودة داخل مراكز التسوق والوجهات الأخرى. ليمنحهم فرصة الفوز بسيارة مرسيدس C200 طراز 2023 بالإضافة إلى ربح 25000 درهم. كما يتوفر السحب الذي يستمر حتى 25 سبتمبر.

عرض تذوق واربح

يعتبر عرض تذوق واربح في مفاجآت صيف دبي، المنتهي يوم 4 سبتمبر، أحد العروض الرائعة التي يستطيع محبي الطعام الاستمتاع بها. كما سيتمكن العملاء المنفقين لمبلغ 100 درهم في سلسلة المطاعم المختارة بفرصة الفوز بعضوية زوماتو بالإضافة إلى بطاقات هدايا من بنك رأس الخيمة الوطني بقيمة 200 درهم.

الفعاليات والأنشطة العائلية في مفاجآت صيف دبي

يستضيف مول الإمارات أيضاً العرض «كوكو ميلون» الذي يحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال والكبار حول العالم.

بالإضافة إلى عروض «سبلاش فيست» المتوفرة للعائلات في عطلة نهاية أسبوع زاخرة بالمرح مع الصفقات الكبرى لعدد من أفضل الحدائق المائية في المدينة.

ويستطيع عشاق فيلم الرسوم المتحركة «هوتيل ترانسيلفانيا» لقاء شخصيات الفيلم مثل كونت دراكولا وفرانكنشتاين ومافيس والمومياء موراي في سيتي ووك ضمن عطلة نهاية هذا الأسبوع.

ويقدم عالم مدهش المفضل لدى الأطفال من كافة الأعمار والعائلات. العديد من الألعاب في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك بشكلٍ بومي حتى 28 أغسطس. وكما تفتح الثلاث قاعات الخاصة بالوجهة أبوابها لسكان دبي وزوارها. وذلك لاستكشاف المرح ومن ثم لقاء شخصيتي مدهش ودانة. هذا ويستطيع الضيوف الاستمتاع ب64 لعبة ركوب في قرية المغامرات فيما يمكن للأطفال الأكبر سناً واليافعين الاستمتاع بالمسارات الانزلاقية والمنزلقات مع منطقة ترامبولين في منطقة المنافسات.

قدمت لكم تجارتنا نيوز مفاجآت صيف دبي. نأمل أن تكونوا استمتعتم بالقراءة.