يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض العيد من العثيم، عروض العثيم الأسبوعية، عروض العثيم حتى نفاذ الكمية، تخفيضات العثيم بعيد الفطر،  أحدث عروض العثيم، أسواق عبدالله العثيم بالسعودية، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 
عروض العيد من العثيم في السعودية تخفيضات حتى 50% لغاية 10 مايو 2023. فقد أعلنت أسواق عبدالله العثيم عن إطلاق عروض العيد من العثيم، وجاءت بتخفيضات كبيرة تصل 50%. ذلك في أقوى العروض من العثيم بمناسبة عيد الفطر، وبأحدث العروض الترويجية على مختلف المنتجات. فيما تحظى تخفيضات العثيم وعروضه بإقبالا شديدا وتسري العروض حتى 10 مايو. بينما شملت العروض والتخفيضات المنتجات المتنوعة كالمواد الغذائية، والأدوات المنزلية وغيرها. أيضا دائما ما تقوم أسواق العثيم بطرح عروضها والخصومات اليومية والأسبوعية والشهرية، فضلا عن عروض المناسبات والأعياد. كما تحرص العثيم على تلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين من مستلزمات المنزل وغيرها بأسعار مناسبة لكافة الأذواق احتفالاً بعيد الفطر.

اقرأ أيضا: عروض العيد من ساكو السعودية 2023 على مستلزمات المنزل

عروض العيد من العثيم حتى 10 مايو 2023

حيث حرصت أسواق العثيم على طرح أقوى عروضها الحصرية بمناسبة عيد الفطر المبارك . في حين جاءت عروض العثيم في العيد بتخفيضات كبيرة حتى 50% على كافة المنتجات. فيما تستمر تخفيضات أسواق العثيم لغاية 10 مايو 2023 أو حتى نفاذ الكميات. بينما شملت عروض أسواق العثيم اللحومات كلحم عجل بلدي دون عظم، الكيلو الواحد بسعر 55.95 ريال سعودي. أيضا كيلو لحم العجل البلدي بعظمه، بسعر 44.95 ريال سعودي. كما جاء سعر كيلو لحم حاشي دون عظم بقيمة 42.95 ريال سعودي. بالإضافة إلى عروض على مرتديلا النعمة روستو مدخن، سعر الكيلو 52.95 ريال، وجبنة تشيز لاند بحبة البركة بسعر 20.95 ريال سعودي.

أقوى عروض العثيم الترويجية في العيد

كذلك هناك عروض على تمر جالكسي، الكرتونة بسعر 39.95 ريال سعودي، وتمر تمارا سكري رطب بسعر 13.95 ريال سعودي. كذلك تمر خلاص الهرج، الكيلو الواحد بسعر 9.95 ريال سعودي، ومربى تين شامي الكيلو بسعر 15.95 ريال سعودي. أما عجينة التمر، بسعر 5.95 ريال، وتمر صقعة مكبوس بقيمة 10.50 ريال سعودي. علاوة على تخفيضات على جبنة دومتي دبل كريم، سعر الكيلو 16.50 ريال سعودي. أيضا عروض على جبن هنغاري سعر الكيلو 13.95 ريال سعودي، ولبنة السنبلة التركية، الكيلو بسعر 20.95 ريال سعودي. كذلك تخفيضات على الأرز أبوكاس 3 كيلو، بسعر 22.95 ريال، وارز أبو منارة 3 كيلو بسعر 11.95 ريال سعودي. أما أرز أبو علمين 3 كيلو بسعر 21.95 ريال، وأرز تاج محل هندي 3 كيلو بسعر 21.95 ريال سعودي.

أسواق عبدالله العثيم

 

فيما تأتي أسواق عبدالله العثيم في المملكة السعودية بالمركز الثاني من حيث المبيعات بعد بنده. أيضا تتبع ملكية الأسواق لعبدالله صالح العثيم و كذلك شركة العثيم القابضة ومساهمون. حيث تعمل أسواق العثيم في تجارة الجملة والتجزئة للمواد الغذائية، والأدوات المنزلية واللحوم والأسماك. بينما يقع مقرها الرئيسي في مدينة الرياض، ولديها نحو 180 فرعا في المملكة العربية السعودية، متنوعة مابين سوبر ماركت و هايبر ماركت و ركن بالإضافة إلى الكثير من الشركات التابعة للعثيم.
الجدير بالذكر، أنه يمكن الاطلاع على العروض الترويجية للعثيم ومتابعتها عبر زيارة فروع العثيم أو من خلال تصفح البروشور الخاص بالعروض اونلاين من هناا.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض العيد من العثيم، عروض العثيم الأسبوعية، عروض العثيم حتى نفاذ الكمية، تخفيضات العثيم بعيد الفطر،  أحدث عروض العثيم، أسواق عبدالله العثيم بالسعودية.

قد يهمك: اكتتاب المصانع العربية للمأكولات والألبان..موعد اكتتاب فاديكو في السعودية