مسلسل Pam & Tommy يحصل على تقييم 84% بعد عرض أول 3 حلقات

مسلسل Pam & Tommy يحصل على تقييم 84% بعد عرض أول 3 حلقات

مسلسل Pam & Tommy يحصل على تقييم 84% بعد عرض أول 3 حلقات. حيث وصل تقييم مسلسل Pam & Tommy السيرة الذاتية الجديد حتى 84% من قبل 62 ناقدا عالميا. فضلا عن تقييم 69% من قبل 58 مشاهدا عبر موقع Rotten Tomatoes. وقد حصل مسلسل السيرة الذاتية على التقييم بعد عرض أول 3 حلقات من يوم 2 فبراير الحالي.
حيث تم عرض أول 3 حلقات من مسلسل السيرة الذاتية بام آند تومي الذي يتألف من 8 حلقات دفعة واحدة. كما سيتم عرض الحلقات الباقية بشكل تدريجي، على منصة ديزني بلس.

 

مسلسل Pam & Tommy

 

تم عرض مسلسل Pam & Tommy السيرة الذاتية الجديد مع بداية شهر فبراير في 2 فبراير بالتحديد. إذ كان من المقرر أن يتم عرض أول 3 حلقات من المسلسل المكون من 8 حلقات دفعة واحدة. لكن من ثم يتم عرض الحلقات الباقية تدريجيا، على منصة Hulu. فعن قصة المسلسل فقد جاءت في إطار من الدراما والسيرة الذاتية. إذ يتتبع العمل قصة باميلا أندرسون وتومي لي، وأحداث علاقتهما العاطفية التي انتهت بالزواج عقب 96 ساعة من لقاءهما الأول فقط. هذا وستؤدي الممثلة ليلى جيمس دور عارضة الأزياء والممثلة الشهيرة. أمّا Sebastian Stan سيؤدي دور عازف الطبول Mötley Crüe السابق. في حين يروي مسلسل بام آند تومي أحداث زواج الزوجين عام 1995 حتى ولادة أطفالهما. فضلا عن حدوث تسريب الشريط الجنسي لشهر العسل للزوجين، بحسب تقرير نشره موقع “nme”.

اقرأ أيضا: أسعار سيارات كامري ويارس 2023 وعروض شركة عبداللطيف جميل

المشاهد الجريئة في مسلسل Pam & Tommy

بذلك دافعت الممثلة ليلى جيمس عن عرض مشاهدا جريئة في مسلسل السيرة الذاتية بام آند تومي. إذ قالت جيمس “لقد شعرنا أن هذه المشاهد يجب أن تكون جزءًا من القصة”. كما أن هذه المشاهد هي ضرورية للسيناريو، وتساعد في تحقيق تقدم في علاقة Pam  و  Tommy. أيضا قالت جيمس أنها نفذت كثير من التدريبات والمحادثات قبل البدء بتصوير المسلسل الجديد. فيما تشعر جيمس بتحديا كبيرا ستمر به أثناء أداء دورها في المسلسل. بالإضافة إلى شعورها بالحياة من جديد عند تصوير أحداث المسلسل الجديد. أيضا ختمت جيمس حديثها بأنها عندما تؤدي دورا كأنها تجسد شخصية حقيقة، وتحاول وضع كل ثقتها في المخرج لأنه لا يمكن التعرف على معلومات كافية عن الشخصية مهما حاول الممثل جمع معلومات عنها.

 

مسلسل السيرة الذاتية بام آند تومي

 

فقد أفاد المنتج التنفيذي جون فافريو أن مسلسل السيرة الذاتية بام وتومي الجديد الذي تدور قصته الخاصة والبعيدة عن المسلسل المشتق منه  The Mandalorian. أيضا هو ليس الجزء الثالث من مسلسل The Mandalorian، كما اعتقد كثيرون من المتابعين عن طريق الخطأ.
حيث أن المسلسل الجديد المشتق من بطولة الممثل تيمويرا موريسون ومينج نا وين، روبرت رودريجيز. كذلك من إنتاج فافريو وديف فيلوني وأيضا الممثل روبرت رودريجيز، الذي قام بإخراج حلقة الفصل 14 المثيرة (The Tragedy) في الموسم الثاني.
فضلا عن أن الكاتبة والمنتجة ديبورا تشاو المؤلفة والمشاركة في مسلسل ديزني الجديد Obi-Wan Kenobi، قالت إن تصوير المسلسل يجري بكامل الطاقة. هذا بهدف الانتهاء في وقت سريع من عملية التصوير، والبدء بمرحلة المونتاج. بذلك قد أضافت بأن هناك عدد من الصعوبات تواجهها، نتيجة القصة الجديدة والخوف من ردود الفعل بشأن العمل الجديد.

شاهد من هنا الحلقة الأولى مترجمة من مسلسل Pam & Tommy

أيضا شاهد من هنا الحلقة الثانية مترجمة من مسلسل Pam & Tommy

كذلك شاهد من هنا الحلقة الثالثة مترجمة من مسلسل Pam & Tommy