مواعيد عرض مسرحية قحفية وغترة وعقال للفنان حسن البلام حيث تعود عروضها من جديد في شهر يناير القادم. هذا ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دولة الإمارات العربية المتحدة. فقد نشر الفنان حسن البلام على حسابه في انستقرام الصورة الدعائية الخاصة بمسرحية “قحفية وغترة وعقال”. في حين يشارك في بطولة المسرحية البلام مع مجموعة من نجوم المسرح الكويتي. وقد كشف البلام عن مواعيد عرض مسرحية قحفية وغترة وعقال في إمارة دبي في إطار فعاليات مهرجان دبي للتسوق الذي سينطلق في الفترة المقبلة.

مواعيد عرض مسرحة قحفية وغترة وعقال في دبي

حيث بين النجم الكويتي حسن البلام أن مسرحية قحفية وغترة وعقال سيتم عرضها يومي الخميس والجمعة. ذلك في تاريخ 6 و7 يناير المقبل من عام 2023 في قاعة راشد على مسرح المركز التجاري في دبي. كما كتب الفنان الكويتي البلام تعليقا على الصورة التي شاركها : “في دبي جايينكم تاريخ 6/7 يناير على مسرح المركز التجاري دبي قاعة (راشد)”. من جهة أخرى، انتهى حسن البلام من عرض مسرحية “سوبر ماركت” في شهر نوفمبر الماضي. فقد تم عرضها في السعودية في فعاليات موسم الرياض. إذ حققت المسرحية نجاحا واسعًا، وقد استمر عرضها نحو 10 أيام كاملة. بذلك باتت مسرحية “سوبر ماركت” الأكثر عرضا في موسم الرياض حتى الولت الحالي.

مواعيد عرض مسرحية قحفية وغترة وعقال ونجومها

من المقرر أن يتم عرض مسرحية قحفية وغترة وعقال في تاريخ 6 و7 من شهر يناير المقبل في دبي. هذا ويقوم أبطال المسرحية بالترويج لها من خلال حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. كذلك يشارك في البطولة كل من النجوم الفنان محمد الرمضان الذي شارك صورة دعائية لمسرحية قحفية وغترة وعقال في حسابه على انستقرام. كما كتب تعليقا عليها أنه في إطار فعاليات مهرجان دبي للتسوق سيقدم القيصر وكروب البلام مسرحية الموسم الفكاهية “قحفية وغترة وعقال”. في حين سيتم العرض في ‏6 يناير 2023 و7 يناير 2023 . بذلك سيكون هناك عرضين فقط للمسرحية. فيما دعا الرمضان إلى المسارعة في حجز تذكرة حضور المسرحية. من جانبه روج الفنان فهد البناي لعرض المسرحية من خلال حسابه أيضا على انستقرام. حيث بين فيها أن كروب البلام سيكون في الإمارات لعرض مسرحية قحفية وغترة وعقال، ودعا أهالي الإمارات لحضور العرض.

اقرأ أيضا: إعفاء المستأجرين المجددين لعقاراتهم أو إعادة بنائها في الإمارات … تفاصيل القرار

مسرحية “سوبر ماركت” لحسن البلام في السعودية

انتهى مؤخرا حسن البلام وكروبه في شهر نوفمبر الماضي من عرض مسرحية “سوبر ماركت”. ذلك كان في فعاليات موسم الرياض، ولاقت المسرحية نجاحا واسعا وكبيرا واستمر العرض لمدة 10 أيام كاملة. وقد أصبحت مسرحية “سوبر ماركت” الأكثر عرضا في فعاليات موسم الرياض. كما شارك في بطولة “سوبر ماركت” كل من النجوم حسن البلام، وأحمد العونان، عبد العزيز النصار. بالإضافة إلى النجوم خالد المظفر، فهد البناي، وأيضا الفنان محمد الرمضان، والفنانة نوف السلطان. فيما تم عرض مسرحية “سوبر ماركت” بشكل حصري في موسم الرياض.

مسرحية قحفية وغترة وعقال

الجدير بالذكر، أن مسرحية  “قحفية وغترة وعقال” قد تم عرضها في الأشهر السابقة في أكثر من دولة عربية. ولد كان من بين الدول الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات، وشارك فيها مجموعة كبيرة من نجوم الدراما والمسرح الكويتي. بينما كان على رأس الفنانين النجم أحمد العونان، زهرة عرفات، فهد البناي، وأيضا عبدالعزيز النصار. فضلا عن النجوم محمد الرمضان، حسين المهدي، خالد المظفر،. أمّا العمل فهو من تأليف أحمد العوضي، وإخراج عبدالله البدر.

اقرأ أيضا: السجل الوطني الصحي الموحد في الإمارات ينطلق عبر منصة رعايتي