مهرجان عروض هايبر بنده إذ أطلقت متاجر هايبر بنده عروضها في مهرجان العروض ، ووصل الخصم 50٪ فأكثر. كما أطلقت هايبر بنده عرض اشتري سلعة والثانية مجانًا حتى نفاذ الكمية وتوفر العرض على كل المنتجات والسلع. فدائما ما يسعى هايبر بنده لإرضاء عملاءه وطرح عروضه المميزة والتي منها مهرجان عروض هايبر بنده. حيث جاءت الأسعار مناسبة للفئات كافة. فيما تستمر عروض هايبر بنده حتى تاريخ يوم الثلاثاء الموافق 3 جمادى الأول 1444 هـ أو حتى نفاذ الكمية. بينما تنتشر فروع هايبر بنده في أنحاء السعودية جميعها مما يجعل عروضه متوفرة في لجميع عملائه.

 

مهرجان عروض هايبر بنده

 

حيث شملت عروض مهرجان هايبر بنده المنتجات المنزلية جميعها من مستلزمات العناية بالجمال والغذائيات. فضلا عن المعلبات واللحوم والحبوب والزيوت والخضروات.

 مهرجان عروض هايبر بنده الجمال

إذ يمكن الحصول على منتجات العناية اليومية في البشرة والشعر والجسم. فقد توفرت العروض والخصومات على أقنعة الوجه فيجن دروب الجديدة من ماريون. كذلك عرض على قناع التوت المرطب للشعر، وقناع الشوفان لتقوية بصيلات الشعر. في حين توفر خصم على قناع زيت القنب الخاص بتنعيم الشعر، وقناع زيت المكاديميا وزبدة الكاكاو أيضا لتغذية الشعر.

تخفيضات هايبر بنده للعناية بالبشرة

أيضًا توفر أسواق بنده عروض  على منظفات الجسم المتنوعة ومنها عرض على زيت جوز الهند للعناية بالبشرة والشعر. كذلك خصومات على شامبو هيد أند شولدرز، وعرض على رول أون مزيل رائحة العرق للرجال والسيدات.  بالإضافة لبديل الزيت وأنواع كريمات الشعر والصبغات. كما توفر كريم للبشرة و أقنعه لتنظيف وترطيب البشرة.

اقرأ أيضا: مستقبل عملة شيبا Shiba الرقمية وما هي التحليلات لقيمتها في سنة 2023؟

خصومات مهرجان هايبر بنده

 

أطلقت بنده عروض خصومات على المنتجات الغذائية ومنها اشتري خلطة الوليمة وزن 300 جرام من هايبر عدد 2 بسعر 22.95 ريال سعودي. أيضًا خصم على سعر الفول المدمس  عدد 4 حبات حدائق كالفورنيا وزن 450 جرام، بسعر 9.95 ريال سعودي. فضلا عن أنه يمكن الاستفادة من عروض هايبر بنده على كافة المنتجات المنزلية. حيث يمكن شراء طماطم كاتشب هاينز عبوة ضاغطة بوزن570 جرام، عدد 2 حبة بسعر البيع بعد التخفيض وهو 19.95 ريال سعودي. كما يوجد على 2 حبة من مايونيز هاينز بوزن 940 جرام، سعرها  بعد الخصم 19.95 ريال سعودي. أيضا عرض على لحم تونا خفيف تندرينا قودي 80 جرام 3 حبات سعرها 10.95 ريال سعودي. كذلك يمكن الحصول على شطه حارة رنا ضمن عرض 1 + 1 مجاناً وزن حجم 474 مل 5.50 ريال سعودي.

 

عرض اشتري سلعة والثانية مجانا

 

توفر خصم على زيت نباتي  وزيت دوار الشمس بحجم 2.9 لتر، وعدد2 عبوة بسعر 44.95 ريال سعودي. كذلك عرض على زيت الزيتون بجودة عالية من هايبر بنده في عرض اشتري واحدة واحصل على الثانية مجاناً. أيضا عرض على زيت زيتون بكر ممتاز رحمة حجم 500 مل وعدد 2 بسعر 26.95 ريال سعودي. بالإضافة إلى عرض على زيت زيتون ذرة عافية 9 ليتر، وجودة عالية، بسعر79.95 ريال سعودي.

 

اقرأ أيضا: مواقع ربح البيتكوين مجاناً 2023 … أفضل مواقع ربح البيتكوين وميزاتها