مهرجان عروض أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية لغاية 9 نوفمبر 2023

حيث يستمر أسواق العثيم بتقديم مهرجان عروض وتخفيضات هذا الأسبوع من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني على كافة المنتجات الغذائية. حيث سنقدم لكم اليوم من خلال المقال التالي نخبة من أهم المنتجات بعد الحسم ضمن مهرجان عروض أسواق العثيم. بالإشارة إلى أن العروض مستمرة لغاية ٩ نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري ٢٠٢١.

عروض لولو ماركت السعودية خصومات حتى 60% اعتباراً من 3 نوفمبر لمدة ثلاثة أيام

مهرجان عروض أسواق العثيم

مهرجان عروض أسواق العثيم

حيث تتضمن عروض العثيم مكرونة وفرة منوع ٤٠٠ غرام بسعر ٥.٩٥ ريال سعودي لكل ٤ حبات بدلاً من سعر ١٣ ريال سابقاً. أيضا من بين المنتجات الغذائية التي شملتها العروض أرز مصري جرين فارمز ٥ كيلو بسعر ٢٧.٩٥ ريال بدلاً من سعر ٣٤.٩٥ ريال قبل العرض. كما يمكنك الحصول أيضا على أرز الوليمة مزه بسمتي ١٠ كيلو بسعر ٥٩.٩٥ ريال عوضاً عن السعر السابق قبل العرض ٨٠.٩٥ ريال. كذلك يمكن الحصول على معجون طماطم السعودية ضمن العروض بسعر 8.95 ريال سعودي بدلاً من سعر 11.95 ريال قبل العرض. فضلاً عن الخصم المقدم على دجاج ساديا بدون أحشاء بتوفير حتى 16 في المئة ليبلغ سعر الكرتونة 123.95 ريال سعودي مقارنةً بسعرها قبل العرض 148 ريال.

في حين وقد شملت عروض اسواق العثيم ضمن المهرجان كذلك الزيوت والسمن. حيث تتضمن التخفيضات زيت دوار الشمس ٢.٧ لتر بسعر ٢٤.٩٥ ريال بدلاً من سعر ٣٨.٩٥ ريال. أيضا زيت زيتون الجوف ٥٠٠ جم بسعر ١٥.٩٥ ريال عوضاً عن ٢٤.٩٥ ريال قبل العرض. كذلك وتضمنت سمن فارم ٨٠٠ غرام بتوفير حستى ٢٩ في المئة ليصل سعره ٢٩.٩٥ ريال بدلاً من سعر ٤١.٩٥ ريال. أيضا يمكنك الحصول على جبن المراعي معطم بالقشطة بسعر 29.95 ريال للعبوتين بدلاً من سعر43.95 ريال سابقاً. أو شراء تونة هناء خفيف 185 جم بسعر 13.95 ريال للثلاث حبات بدلاً من سعر 17.95 ريال سابقاً.

مهرجان عروض العثيم

عروض بنده السعودية 60% على القطع الأكثر مبيعا حتى 2 نوفمبر 2023

تخفيضات المنظفات

كما وشملت العروض أيضا منتجات التنظيف مثل صابون تايد بودرة مركز كيس ٥ كيلو بسعر ٣٢.٩٥ ريال بدلاً من سعر ٧١.٩٥ ريال قبل العرض. إضافةً إلى صابون صحون فيري بلس ليمون بتوفير حتى ٤٠ في المئة. بسعر العرض ٩.٩٥ ريال بدلاً من ١٦.٥٠ ريال.

كذلك يمكنك الحصول على شامبو صانسيلك تجديد فوري ٧٠٠ مل بسعر التوفير ١٤.٩٥ ريال بدلاً من سعر ٢٩.٥٠ ريال. إلى جانب مناديل فاين فلافي ١٠×١٥٠٠ منديل بسعر توفير حتى ٤٤ في المئة بسعر ١٨.٩٥ ريال عوضاً عن السعر السابق قبل العرض ٣٣.٩٥ ريال سعودي.

 

اقرأ أيضا :