فعاليات وعروض عيد الاتحاد 2023 ضمن مراكز التسوق المختلفة في دبي.. حيث كما تشتهر إمارة دبي بمراكز التسوّق الكبيرة المعروفة عالمياً. لكن ليس من خلال تجارب التسوّق والعروض الترويجية فقط. بل أيضا بما تقدّمه من فعاليّات متميّزة ومرافق ترفيهيّة وأنشطة جميلة جداً تناسب كافّة أفراد العائلة في دبي. كذلك تقام احتفالات وعروض عيد الاتحاد الخمسين لهذا العام 2023 في مختلف أنحاء الإمارة. ذلك بتنظيم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. كما يمكن للسكّان والزوّار الاستمتاع بالاحتفالات في عددٍ من مراكز التسوّق على مستوى دبي. والتي تقدّم لضيوفها مجموعة رائعة من الفعّاليات المتنوّعة والعروض الحصرية على مدار عطلة نهاية الأسبوع الطويلة الخاصّة باليوم الوطني الخمسين.

فعاليات وعروض عيد الاتحاد 2023 ضمن مراكز التسوق المختلفة في دبي

فعاليات وعروض عيد الاتحاد 2023 ضمن مراكز التسوق المختلفة في دبي

فعاليات وعروض عيد الاتحاد 2023 الخمسين في دبي

ثم بالحديث عن فعاليات وعروض عيد الاتحاد تقدّم مراكز التسوق التابعة لشركة “ماجد الفطيم” عدداً من الفعاليات الخاصة والمميزة في مختلف وجهات البيع بالتجزئة الشهيرة التابعة للشركة. ذلك تحت شعار “استشراف المستقبل، نحو الخمسين القادمة وما بعدها”. كما يستضيف سيتي سنتر مردف عدداً من الفعاليات. حيث يمكن لزوّار هذه الوجهة وعلى مدى 10 أيام من 25 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر. زيارة سوق استشراف المستقبل الذي يقام في الهواء الطلق ويضم 50 عارضاً. ذلك لدعم المصممين المحليين والصاعدين من خلال عرض أعمالهم أمام الزوار. وهذا بالإضافة إلى رسم الحناء للسيدات، والعروض الترفيهية المتجولة وورش عمل خاصة بالأطفال. كذلك سيقام عرض مسرحي فريد من نوعه يعرض بطريقة السرد من خلال شخصية الحكواتي الذي سيمتع الحضور بعرض تفاعلي يحكي من خلاله قصة الاتحاد والتاريخ العريق لقيام الدولة بماضيه وحاضره ومستقبله. ويصاحب العرض رقصات الفنون الشعبية وعرض العديد من المقتنيات التراثية والأزياء المصممة خصيصاً لهذه المناسبة. كما يقام عدد من المعارض الفنية من بينها عرض فريد للسيارات الكلاسيكية يضم أكثر من 250 مركبة مملوكة. لعشاق السيارات من مواطني دولة الإمارات.

عروض شركات الاتصالات في تركيا … عروض على باقات الإنترنت

فعاليات سيتي سنتر ديرة في دبي

ثم بالمتابعة إلى سيتي سنتر ديرة. حيث هو أول مركز تسوق تابع لشركة «ماجد الفطيم»،إحدى أشهر وجهات التجزئة. حيث يحتل مكانة خاصة في تاريخ دبي الثقافي والتراثي والتجاري. كما يستضيف مركز التسوق فعالية تاريخية بمناسبة عيد الاتحاد تقام تحت عنوان «قلب ديرة». وتعرض الجانب الأصيل لواحد من أقدم أحياء دبي، وتربط الماضي بالمستقبل. كما تتيح هذه الوجهة العريقة لزوارها فرصة السفر إلى المستقبل. ذلك عبر نفق الزمن والذي يعرض كل شيء من البدايات المتواضعة لدولة الإمارات إلى الخمسين عاماً القادمة. ذلك بالتماشي مع شعار «عام الخمسين» للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات. أيضا يستضيف ديرة سيتي سنتر ورش عمل حول الروبوتات للأطفال.

الليرة التركية تنخفض من جديد على الرغم من التحركات الاقتصادية … ما الأسباب؟

عروض مول الإمارات ودبي آوتليت مول بمناسبة عيد الاتحاد 2023

كما يستضيف مول الإمارات سلسلة من الفعاليات المتميزة ويعرض مجموعة منتجات حصرية من العلامات التجارية. والتي تتماشى مع شعار اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة “عروض عيد الاتحاد“. ويستضيف المركز التجاري الشهير معرض «رايات في التراث» الذي يسلط الضوء على الإلهام من الماضي لإلقاء الضوء على الحاضر والمستقبل. ويتضمّن العرض سبعة أزياء مصحوبة بصور سمعية لمجموعة من السيدات الملهمات في دولة الإمارات. كما يهدف هذا المعرض إلى نشر الوعي بين السكان والزوار حول تطور تراث دولة الإمارات. ويقدم دبي آوتليت مول لسكان المدينة وزوارها عدداً من عروض التجزئة المتميزة طوال عطلة نهاية الأسبوع لليوم الوطني بالإضافة إلى عروض المأكولات والمشروبات وفعاليات الترفيه المباشرة. ثم إلى جانب هذه الفعاليات، تستضيف شرطة دبي عرضاً يقام على المسرح أيام 1 و2 و3 ديسمبر بدءاً من الساعة 5 مساءً.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Nov,30,2023

>> اقرأ أيضاً : خصومات على أسعار السيارات في مصر تصل حتى 20 ألف جينه .. ديسمبر 2023