أعلنت شركة سامسونج العملاقة يوم الأربعاء السّابق عن إطلاقها أجهزة تلفاز “نيو كيوليد 2023” الحديثة في الإمارات. و كما تتميّز الأجهزة بخصائص وتقنيّات حديثة تمّ تطويرها من أجل تحسين تجارب المشاهدة إلى مستويات لم يعلن عنها من قبل. ثم إنها تتميّز بتصميمها الفريد الذي يرتقي بطرازات أجهزة كيوليد التقليديّة. و تتوفر بطرازين 4K و 8K لتحقيق جميع متطلّبات المستخدمين.

ميزات جهاز نيو كيوليد الجديد من شركة سامسونج العملاقة

و بالحديث عن أهمّ العناصر التي تعزّز الأداء القوي في تلفاز نيو كيوليد الجديد. فإنّ مصابيح Quantum Mini LED، والمعالج الضحم Neo Quantum Processor، أبرز ما تميّز به . حيث تتحكم مصابيح Quantum Mini LED، المتميّزة بحجم أصغر بـ40 مرة مقارنة بمصابيح LED التقليديّة. كذلك مستوى إضاءة مثالي مع دقة و جودة فائقة.
كما يوفّر التلفاز المتطوّر صور استثنائيّة بجودة عالية تحاكي المشاهد الواقعيّة. ذلك بفضل كثافة اللّون الأسود و مستوى السّطوع. و تكنولوجيا الترقيات بالذكاء الاصطناعي غير المسبوقة في منظومة أجهزة سامسونج السّابقة. ذلك ما يعزز اندماج المشاهدين عند متابعة مباريات كرة القدم أو خلال اللّعب.

بالإضافة لذلك فإنّ جهاز “نيوكيوليد 8K” يتميّز بتصميم Infinity One الجديد. و هو عبارة عن شاشة من دون حواف تقريباً، لتوفير تجربة مشاهدة رائعة بتصميم غاية في الرّقي. كما يتيح صندوق Slim One Connect القابل للفك في “نيوكيوليد 8K”، القدرة على تثبيت الجهاز بنحو أسهل وأكثر أناقة. حيث إنّه نظام جديد كلّياً لإدارة الكابلات يمكن توصيله بالجزء الخلفي من التلفاز.

تقديم شركة سامسونج أفضل تجربة للصوت و الألعاب التلفزيونية من خلال نيو كيوليد 2023

و كما يحتوي جهاز “نيوكيوليد 8k” أيضاً على العديد من الميّزات الصوتيّة الممتازة. حيث يستطيع الصّوت الديناميكيّ أن يتتبّع حركة المشهد من جميع زوايا الشاشة. كما تحلل ميزة (SpaceFit Sound) البيئة التي يتواجد فيها التلفاز، لتوفير تجربة صوتية رائعة، بما يتناسب مع مساحة الغرفة على النحو الأفضل.
كذلك فإن سامسونج تقدّم للمستهلكين أفضل تجربة ألعاب تلفزيونية من خلال ميزتين حصريتين جديدتين كلّياً. حيث تتيح ميّزة Super Ultrawide و GameView للاعبين خيار اللعب بنسبة عرض إلى ارتفاع 21 : 9. و وصولاً إلى نسبة 32 : 9 الفائقة. ذلك ما يضمن للاعبين مجالاً أوسع للرؤية، وعدم تفويت أي حركة أو ملاحظة.

ربط الكومبيوتر الشخصي مع جهاز التلفاز الجديد نيو كيوليد 2023

حيث يسمح ربط الكمبيوتر الشخصي مع التلفاز على أجهزة سامسونج للمستهلكين بتوصيل جهاز كمبيوتر بالتلفاز. ذلك ما يتيح العمل والتعلم من المنزل من خلال شاشة التلفزيون باستخدام ماوس ولوحة مفاتيح وجهاز كومبيوتر متّصل.
كذلك يمكن للمستخدمين الوصول مباشرةً إلى برنامجMS Office 365 عبر متصفّح الويب الخاص بالتلفاز لإنشاء المستندات وتحريرها. و ذلك عبر تثبيت تطبيقEasy Connection على جهاز الكومبيوتر الخاص بهم.  و تسجيل الدخول إلى حساب سامسونج. ثم سيقوم التلفاز تلقائيّاً بالاتّصال بجهاز الكومبيوتر الخاص بهم، و تحويل غرفة المعيشة إلى مكتب حقيقي.

سيتوفّر طرازا QN900A وQN800A بدقة 8K و بأحجام 65 بوصة و75 بوصة و85 بوصة.
و أما طرازا QN85A وQN90A سيتوفّران بدقة 4K، بمجموعات أوسع تبدأ بحجم 55 بوصة.
كما يمكن الحصول على الأجهزة الحديثة عبر متاجر سامسونج في صالاتها أو موقعها الإلكتروني. بالإضافة إلى متاجر التجزئة المعتمدة من الشّركة.

اقرأ أيضاً:

الهجمات الإلكترونية على الشركات الإماراتية في زيادة كبيرة !!