رابط حجز تذاكر الدروازة بمدينة ليدز في الكويت 2023

رابط حجز تذاكر الدروازة بمدينة ليدز في الكويت 2023

 

رابط حجز تذاكر الدروازة بمدينة ليدز في الكويت 2023 . حيث أعلنت الجمعية الكويتية عن دعوة عامة لجميع المواطنين والمقيمين في الكويت. ذلك لحضور حفل العيد الوطني الكويتي “الدروازة” الذي من المقرر إقامته على أراضي مدينة ليدز.
فضلا عن ذلك فقد أعلنت شركة روتانا المنظمة لحفلات ارينا كويت العودة 2023، عن حفلة فنان العرب محمد عبده. حيث ستكون الحفلة بمشاركة الفنان السعودي أصيل أبوبكر. هذا ومن المقرر أن تبدأ حفلة محمد عبده اليوم الخميس 3 مارس 2023. كما تبلغ
سعر حفلة محمد عبده 2023 في الكويت بدءا من 50 دينار لفئة البرونز وتصل إلى 250 دينار كويتي لفئة الرويال.
أمّا حفلة الدروازة في الكويت من المقرر أن يكون في يوم السبت 5 مارس 2023، وقد جمعنا في مقالتنا عذه لموقع تجارتنا نيوز تفاصيل حفل الدروازة بمناسبة الغيد الوطني الكويتي. إذ سنعرف فيها عن طريقة الحجز عبر رابط حجز تذاكر الدروازة في موقع أيفنتات. كذلك ما هي أسعار تذاكر حفل الدروازة المقرر إقامته في مدينة ليدز.

رابط حجز تذاكر حفل الدروازة الكويت

 

يهتم المواطنون الكويتون والمقيمين بحضور الحفلات وبالأخص حفلات المناسبات الوطنية كحفل الروازة بمناسبة العيد الوطني الكويتي. وقد وفر رابط موقع إيفنتات إمكانية حجز تذاكر حفل الدروازة. حيث تتوفر تذاكر حفل الدروازة حاليًا للحجز والشراء من خلال الإنترنت ومن على موقع إيفنتات. من المقرر أن يتم إقامة حفل الدروازة، بتاريخ يوم السبت 5 مارس 2023 في مدينة ليدز . في حين يمكن حجز تذاكر الحفل إلكترونيا عن طريق الدخول إلى موقع ايفنتات eventat من هنا، وحجز تذاكر الدروازة. كما ستنطلق بداية فعاليات الحفل عند تمام الساعة 18:30 بتوقيت دولة الكويت، ومن المقرر أن يستمر الحفل حتى الساعة 23:00 في توقيت الكويت.

اقرأ أيضا: قروض مصرف الراجحي 1444…شروط الحصول على قرض بنك الراجحي

طريقة حجز التذاكر

يرغب الكثر من الأشخاص في الكويت عن معرفة طريقة حجز التذاكر، وما هو الرابط المتاح، لحجز تذاكر حفلات اليوم الوطني الكويت ومنها حفلة الدروازة الكويتي 2023.
بذلك سنشرح طريقة حجز التذاكر لحضور الحفلة، وليتمكن الأشخاص من شراء التذاكر الكترونيًا عبر رابط منصة ايفنتات الكويت. فيما يجب اتباع هذه الخطوات للحجز:

إذ يمكن الدخول على رابط موقع حجز تذاكر ايفنتات الكويت من هناا.
من ثمَّ يتم اختيار حفل الدروازة.
كذلك يقوم الشخص بإدخال كود خصم حفل الدروازة أن وجد لديه
كما يجب النقر على أيقونة شراء التذاكر.
فيما يتم اختيار العرض، وتحديد
عدد التذاكر أمام قائمة فئة التذاكر.
بينما بعد ذلك يتم النقر على شراء التذاكر.
من بعد ذلك يتم إدخال البيانات الشخصية المطلوبة بكاملها.
أخيرا النقر على الموافقة على الشروط والأحكام، وتسديد قيمة التذاكر عبر الإنترنت، باستخدام الفيزا.

رابط حجز وشراء تذاكر حفل الدروازة الكويت eventat

أعلنت الجمعية الكويتية في ليدز بشكل رسمي عن الرابط الذي تم تخصيصه، لحجز تذاكر حفل الدروازة إلكترونيًا وهو https://www.eventat.com/derwaza.
حيث يتم الدخول على الرابط واتباع خطوات وطريقة الحجز للتذاكر. أمّا عن أسعار تذاكر حفل الدروازة، سيكون سعر التذكرة نحو 8.5 دينار كويتي.
الجدير بالذكر أن تذاكر الحفلة ستكون مقسمة إلى فئتين، وهما تذكرة فئة الشباب، وتذكرة فئة البنات.

اقرأ أيضا: عروض كارفور مصر الرمضانية تخفيضات 50% على المنتجات المتنوعة