عروض شركة أبل الخاصة بيوم الفالنتاين 30 دقيقة مقابل جائزة

عروض شركة أبل الخاصة بيوم الفالنتاين 30 دقيقة مقابل جائزة

عروض شركة أبل الخاصة بيوم الفالنتاين 30 دقيقة مقابل جائزة مميزة. إذ يصادف يوم الفالنتاين في تاريخ 14 فبراير من كل عام، وهو بعد 10 أيام من هذا اليوم. بذلك تقوم الشركات والمتاجر بإطلاق عروضها المميزة بيوم الحب. حيب تشمل العروض جميع المنتجات من هدايا الجوالات والساعات والأكسسوارات وغيرها من الهدايا المميزة. فيما أطلقت شركة أبل عروضها المميزة بمناسبة يوم الحب بعروض شركة أبل الخاصة والجديدة في أجهزتها الذكية المتنوعة.
هذا وتعد كافة العروض الخاصة بيوم الفالنتاين من شركة أبل مرتبطة بالصحة. حيث جاءت عروض شركة أبل الخاصة على ساعات Apple Watch المميزة بالعديد من المزايا الجديدة. ذلك منها تحديد الوقت لتحفيز مستخدميها على القيام بالحركة، من أجل الحصول على صحة بدنية وعقلية جيدة.

عروض شركة أبل الخاصة في يوم الفالنتاين

كما أطلقت شركة أبل عروضها المميزة للمبتدئين، وقد أكملت تحدي نشاط شهر الصحة الجديد من Apple في يوم الحب. إذ يمكن أن يربح المستخدم ملصق iMessage مخصصًا مع جائزة مميزة وحصرية من أبل. فيما يكون التحدي بسيطا وهو نشطا 30 دقيقة من التمرين، بهدف إكمال حلقة نشاط Apple التي تمنح الفوز بهذه الجوائز.
وكذلك ستمنح شركة أبل جوائزها على مدار شهر فبراير، وستتضمن عروض Apple باقة مميزة من التدريبات لمدة 30 دقيقة. ذلك يتم على Apple Fitness+، وأيضا تستقبل تجربة “Time to Walk”، التي تم الإعلان عنها في نفس الوقت تقريبًا في العام الماضي. أمّا عروض هذه السنة فهي حلقة جديدة تضم جورج سانت بيير، بطل فنون القتال المختلطة الكندي سابقا.
كما يمكن الاستفادة من تلك الإضافات، إذ يحتاج المستخدم إلى عضوية Apple+. حيث تأتي مع إصدار تجريبي مجاني يستمر لمدة ثلاثة أشهر، وتبلغ تكلفتها 9.99 دولارًا شهريًا من بعد ذلك.
كذلك قال الرئيس التنفيذي للعمليات في Apple جيف ويليامز إنه يؤمن بشدة بشركة Apple. فضلا عن أنه يمكن تزويد الأشخاص بمعلومات عن صحتهم، ويمكن تغيير مسيرة سعادتهم.

اقرأ أيضا: عروض اكسترا السعودية لمدة 10 أيام هدايا وخصومات حتى 60%

 

عروض شركة أبل الخاصة بيوم القلب

 

بذلك أفاد ويليامز أنه من أجل الحفاظ على صحة قلبك، هذا يحتاج اتباع نهجًا كاملا وشاملا. ذلك ما ركزت عليه شركة أبل منذ الجيل الأول من ساعات Apple Watch، بالإضافة إلى تزويدها بتطبيقات النشاط والتمرين. فضلا عن تزويدها بمعدل ضربات القلب. أمّا في الوقت الحالي، يستطيع الأشخاص في جميع أعمارهم استخدام منتجات وخدمات أبل. كما يمكن لهم معرفة المزيد عن كيفية الحفاظ على صحتهم والعمل على تحقيق أهدافهم الشخصية والاستمتاع في طريقهم. هذا بالإضافة إلى جانب المزايا الحصرية لساعة Apple Watch. كما ستقدم Apple المزيد من الباقات الجديدة المخصصة عبر Apple Fitness+ و App Store وApple TV وApple Podcasts ، وكذلك Apple Books.

عروض قصر الإمارات بمناسبة يوم الحب

حيث قدم قصر الإمارات عروضه المميزة في يوم الحب للأزواج في جو مليء بالرومنسية من 1 حتى 28 فبراير 2023. حيث يستطيع الأزواج حجز باقة الحب الخاصة، وتشمل إقامة ليلة واحدة في إحدى غرف القصر الفخمة. كما يمكن الاستمتاع بعشاء فاخر في الهواء الطلق، وتجربة سبا مميزة، فضلا عن رحلة عند غروب الشمس عبر الخليج. كذلك سيحصل الزوجان على مشروب مع الفقاعات مع الفريز، وحمام ملكي للأزواج لمدة ساعتين. فيما سيحصل متابعو برنامج ماندريان أورينتال الاستفادة من مزايا إضافية عند الدخول إلى البرنامج وحجز العرض.

اقرأ أيضا: أسعار الوقود في الإمارات العربية المتحدة لشهر فبراير 2023