تحديث سكايب 2023 الجديد يضيف خدمات ومميزات رائعة في الأداء!.. حيث كشفت بعض المصر عن إطلاق شركة مايكروسوفت الأمريكية تحديث جديد لتطبيق سكايب للمراسلات المرئية. و أوضحت المصادر أنّ تحديث سكايب سوف يحدث تغييراً هائلاً في شكل التطبيق. كما سوف يوفر ميزات جديدة وترقيات في الأداء. كذلك فقد أشار التقرير إلى أنّ تحديث سكايب 2023 سوف يحدث عملية إصلاح بصري ضمن مكالمات الفيديو. ذلك بالأخص فيما يتعلّق بالتخطيطات والسّمات الجديدة. كما سيمكّن تطبيق سكايب المستخدم من رؤية نفسه في العرض الرئيسي أثناء إجراء مكالمات الفيديو. ذلك مع إمكانية إخفائها إذا كنت تفضل عدم النظر إلى وجهك.

طريقة التسجيل في النقل المدرسي في السعودية 1444 من خلال نظام نور

مميزات تحديث سكايب 2023 الجديد

  • حيث سوف يمكّن التحديث الجديد من تطبيق سكايب المستخدم من إعادة ترتيب قنوات الفيديو في الشبكة الخاصة به. ذلك من أجل تجنب إبعاد الأشخاص إلى طريق العرض المصغر.
  • كما سيظهر أيضاً في مكالمات سكايب كل شخص مرئيّاً. بما في ذلك أولئك الأشخاص الذين لا يشاركون في الفيديو. أيضا سترى قنوات الفيديو بشكلٍ أكبر في الشّريط العلوي.
  • ويتيح تحديث سكايب خيارات للعرض في مرحلة الاتّصال. بما في ذلك عرض مكبر الصوت والشبكة. واختيار تضمين الأشخاص الذين يشاركون في الفيديو في الشبكة أو إيقاف تشغيل عمل الفيديو تماماً.
  • كذلك فإنّ تحديث سكايب يدعم إمكانية استخدام الأشخاص للصوت فقط. واستبدال صورة خلفية التطبيق أثناء المكالمة. ذلك بدلًا من الخلفية الرمادية غير المحببة للكثير من الناس.
  • كما يقدم تطبيق سكايب الكثير من الخلفيات الملونة، التي تشمل تدرجات الأزرار والمستخدمين الذين ليس لديهم صور رمزية. ذلك بحيث أن تجمع الألوان بكل توازن.

مشاركة مصر في إكسبو دبي 2023 – جميع تفاصيل المشاركة المصرية

أبرز خدمات تطبيق سكايب الجديدة

أيضا لعلّ أبرز المميزات الجديدة التي أضافتها مايكروسوفت على سكايب. تتمثل في خاصية TwinCam التي تتيح للمستخدمين إضافة مصدر ثاني للفيديو والبث من كاميرا إضافية. ذلك أثناء نفس المكالمة باستخدام جهاز آخر. حيث عند استخدام نسخة سطح المكتب على سبيل المثال ويرغب أحد بتصوير لقطة ما لحدث في جهة أخرى. سيكون بإمكانه تشغيل هاتفه واستخدام التطبيق كمصدر ثاني للفيديو بالتزامن مع ظهوره بشكل طبيعي. وسيظهر مع خاصية TwinCam مصدر الفيديو من الكاميرتين في نفس مربع الكاميرا الخاص بالمستخدم. ذلك وكأن الأمر يتم باستخدام كاميرا واحدة. و تقوم شركة مايكروسوفت من خلال هذه التحديثات بمحاولة جديدة لمنافسة منصات محادثات الفيديو مثل Meet من جوجل أو زووم وغيرها.

تحديث سكايب 2023 آخر نسخة

  • تحديث سكايب للآندرويد عن طريق بلاي ستور: “من هنا“.
  • و تحديث سكايب للآيفون عن طريق أب ستور: “من هنا“.
  • تحديث سكايب لأجهزة والحواسيب المحمولة: “من هنا“.

“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”
Sep,29,2023

>> اقرأ أيضاً : وظائف أرامكس فليت 2023 في السعودية – جميع الشروط المطلوبة