ربح المال من تويتر عن طريق ميزة جديدة لهواتف آيفون.. حيث بدأ موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” الخاص بالتغريدات بطرح ميزة جديدة لهواتف آيفون تسمح بربح المال من تويتر. ذلك بفرض رسوم لأجل الوصول إلى دردشات المغردين الصوتية الحيّة. كما تحمل الميزة الجديدة اسم “Ticketed Spaces”، وتتلخّص فكرتها في طرح أصحاب الدردشات الصوتية تذاكر بمقابلٍ ماديٍّ من أجلِ سماع محتواها. بذلك سوف تدعم المبدعين في تويتر وتساعدهم بربح المال نتيجة إبداعهم ومحتواهم الصوتي.

ربح المال من تويتر عن طريق ميزة Ticketed Spaces

كما وقد بدأ موقع تويتر في قبول الطّلبات الخاصة للاشترك بميزة Ticketed Spaces منذ شهر يونيو/حزيران الماضي. و لكن لم يبدأ فعليّاً في مراجعة الطلبات سوى منذ بداية الأسبوع الحالي. أيضا تحدّث تويتر في بيان له على الموقع عن أنّ الإصدار الأول من ميزة Ticketed Spaces لربح المال سوف يكون حصرياً على هواتف آيفون فقط. كما سيقتصر على بعض المضيفين الذين تقدّموا في السّابق. كذلك يمكن لأولئك الذين اشتركوا في ميزة Ticketed Spaces الجديدة أن يجنوا مبلغاً لا بأس به من المال. ذلك على افتراض أنّه بإمكانهم العثور على جمهور كبير بما يكفي، و على استعداد للدفع مقابل سماع محتواهم الصوتي.

>> كما يمكنك أن تقرأ : تحديث Windows 11 الجديد .. ميزات Windows 11 الجديد تعرف عليها !

ما مقدار ربح المال من ميزة تويتر الجديدة ؟

حيث أشار موقع تويتر إلى أنّ المضيفين الذين تقدّموا على الميزة الجديدة، يمكنهم الاحتفاظ بما يصل إلى 97 بالمئة من أرباحهم الأولى، والتي تبلغ 50 ألف دولار. كذلك ما يصل إلى 80 بالمئة على أيّ شيءٍ يزيد عن 50 ألف دولار. كما أنّه يمكن للمضيفين تحديد أسعارهم الخاصّة بالدخول في دردشاتهم الصوتية. ذلك بالإضافة إلى اختيار عدد التذاكر التي يحبون إتاحتها للجمهور المستمع على حساباتهم. كما وإنّ ميزة “Ticketed Spaces” الجديدة من تويتر مجرّد واحدة من الكثير من ميزات تحقيق الدخل و ربح المال التي يعمل عليها موقع تويتر في الوقت الحالي. كما أنّ الموقع الشهير يسعى بشكل كبير لأن يحول نظامه الأساسي لكي يصبح أكثر ملاءَمة لصنّاع المحتوى.

>> قد يعجبك : كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد من جديد ! تفاصيل الانتقال

ميزة twitter spaces تتيح إضافة مشاركين عبر رابط دعوة

حيث أضاف تويتر سابقاً القدرة على إضافة مضيفين مشاركين إلى المحادثات الصوتية في Spaces. كما يمكن إضافة هذين المضيفين المشاركين عبرَ الدعوة فقط، ويقال إنّهما يسهلان على المضيف الرئيسي إدارة المحادثات والإشراف عليها. كذلك مع الإضافة الجديدة، سيكون لدى Twitter Spaces مضيف رئيسي ومضيفان مشاركان. أيضا ما يصل إلى 10 مكبّرات صوت، و سيساعد المضيفون المشاركون المضيف الرئيسي في إجراءات مثل دعوة المتحدثين وإدارة الطلبات وإزالة المشاركين وتثبيت التغريدات. بالرّغم من ذلك، لا يمكن إنهاء غرف المحادثة في twitter spaces إلا بواسطة المضيف الرئيسي. حيث لن تكون القدرة متاحة للمضيفين المشاركين في الوقت الحالي.

“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Aug,29,2023

>> اقرأ أيضاً : منصة استثمر في دبي المتطورة تصنف كأفضل مبادرة رقمية عالمية للمستثمرين