عروض وحفلات دبي في عيد الفطر 2023

عروض وحفلات دبي في عيد الفطر 2023

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض والأنشطة والفعاليات الترفيهية في “العيد في دبي”، عروض وحفلات دبي عيد الفطر 2023، فعاليات وعروض سيتي سنتر ديرة وذي بوينت، فعاليات ميركاتو مول بعيد الفطر، فعاليات تايم آوت ماركت، الحفلات الغنائية في عيد الفطر 2023 بدبي، العروض في مسرح كوكاكولا أرينا، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

عروض وحفلات دبي فعاليات متنوعة في عيد الفطر 2023. حيث تستعد مدينة دبي لاستقبال عيد الفطر السعيد بمجموعة واسعة ومتنوعة من عروض وفعاليات وحفلات وأنشطة ترفيهية. ذلك في مراكز التسوق والوجهات الرائدة في إمارة دبي، بالإضافة إلى الحفلات الفنية والموسيقة الحية العديد من تجارب الطعام.
كما سيكون هناك في أيام عيد الفطر 2023 الكثير من الديكورات المذهلة وتصاميم الإضاءة المبهرة في مختلف أنحاء المدينة وداخل مراكز التسوق والأماكن الترفيهية. إذ ستمنح هذه الفعاليات المتنوعة، وزينة وتصاميم عيد الفطر أجواء احتفالية فريدة ومميزة، ذلك في مركز دبي التجاري العالمي، وسيتي ووك وحديقة الصفا وسيتي سنتر ديرة وبرواز دبي وغيرها من الأماكن الترفيهية.

عروض وحفلات دبي في عيد الفطر 2023

إذ قال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحمد الخاجة في تصريح له إنه تم الاستعداد لإقامة فعاليات العيد في دبي. حيث تعد إحدى أبرز الأحداث في تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، وتضم العديد من تجارب التسوق وفرص الربح والأنشطة والفعاليات الترفيهية. بينما جاءت عروض وحفلات دبي مناسبة لجميع أفراد العائلة، مما يضمن قضاء أجمل الأوقات والاحتفال بأجواء العيد في كافة أنحاء دبي.
أيضا أكد الخاجة أن احتفالات “العيد في دبي” ومن عروض وحفلات دبي الفنية، تعمل على تعزيز مكانة دبي كوجهة مفضلة للزيارة.

 

الفعاليات الترفيهية العائلية في دبي

 

فمن المقرر أن تشارك الشخصيتان “مدهش” و”دانا” في العديد من الفعاليات الترفيهية العائلية في كل من سيتي سنتر ديرة و”ذي بوينت. فضلا عن فعاليات مميزة في نخيل مول، وميركاتو مول، وسيركل مول، وفستيفال بلازا، وتاون سنتر، وأيضا في سيتي سنتر البرشاء في التوقيت من الساعة 4 مساءً حتى 10 مساءً في إجازة العيد.
كما سيقدم ذي بوينت أول أيام العيد احتفالات على الماء كعرض النافورة الراقصة والألعاب النارية في الساعة 9 مساءً. فضلا عن . عروض العيد الخاصة في الكثير من المطاعم والمقاهي في هذه الوجهة.

اقرأ أيضا: عروض سيارات في الإمارات هيونداي و ميتسوبيشي 2023 بأسعار مُيسرة

عروض وحفلات دبي الفنية في العيد

كذلك يشارك ميركاتو مول بعدد من فعاليات مميزة في العيد كالعروض البهلوانية وعروض الرقص. بالإضافة إلى العروض والأنشطة الخاصة بالأطفال في الفترة من 29 أبريل حتى 4 مايو المقبل. علاوة على عرض “أنفق 200 درهم للحصول على فرصة الفوز بعيدية تبلغ درهم 10000” في تاريخ 5 مايو.
ومن جهتها، بلوواترز تستقبل العيد بمجموعة متنوعة من الأنشطة الاحتفالية، للصغار كل يوم حتى 7 مايو. في حين ستكون هناك عروض الألعاب النارية عند الساعة 9 مساء في ثاني أيام العيد.

الحفلات الغنائية في دبي

إذ سيشارك العديد من الفنانين في دبي فستيفال سيتي مول في الحفلات الغنائية كناصيف زيتون ورحمة رياض ثاني أيام العيد. إلى جانب، الموسيقى الحية كعرض “تخيل” ويتم استخدام عناصر النار والماء والليزر في إمتاع المتفرجين، وعرض للألعاب النارية.
من جهته، الفنان عبدالمجيد عبد الله سيحيي حفلا على مسرح “كوكاكولا أرينا”  5 مايو، وسيبدأ عند الساعة العاشرة مساءً.
أما النجمان العالميان الدي جي الهولندي أفروجاك والمنتج الغنائي ستيف أوكي سيقيمان حفلا موسيقيا على مسرح “كوكاكولا أرينا” 3 مايو. بالإضافة إلى أمسية غنائية شريا غوشال لفنانة بوليوود على مسرح “كوكاكولا أرينا” بتاريخ 7 مايو. في حين سيقام حفل دويتو للنجمين البريطاني كونور مينارد وزاك نايت في “كوكاكولا أرينا” الثامنة مساء يوم 8 مايو.

فعاليات تايم آوت ماركت

كذلك الاحتفالات في اليوم الأخير ستكون في “تايم آوت ماركت” بتاريخ 4 مايو مع المغني داني عريضي. إذ سيقدم مختارات مميزة من أعماله في التوقيت من الساعة 1 ظهرًا حتى 4 مساءً. فضلا مقطوعات موسيقية متنوعة يقدمها DJ Friezidante من الساعة 8 مساءً إلى 11 مساءً.
فيما سيتم إقامة “مهرجان دبي للمأكولات” في عرض ترويجي حصري “ريوق العيد” من 2 حتى 6 مايو.
بينما سيكون المتسوقون مع عروض ترويجية مميزة في المراكز والمتاجر، وفرص الربح الوفير عبر إجراء سحوبات على جوائز قيمة. فضلا عن فرص للفوز بجوائز تصل قيمتها حتى 200 ألف درهم  في مراكز التسوق المشاركة بحملة “سحوبات العيد “2023”.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض والأنشطة والفعاليات الترفيهية في “العيد في دبي”، عروض وحفلات دبي عيد الفطر 2023، فعاليات وعروض سيتي سنتر ديرة وذي بوينت، فعاليات ميركاتو مول بعيد الفطر، فعاليات تايم آوت ماركت، الحفلات الغنائية في عيد الفطر 2023 بدبي.

قد يهمك: منع قبول الدولار من شركات الصرافة فى البنوك المصرية..اعرف السبب