عروض كارفور مصر الرمضانية تخفيضات 50% على المنتجات المتنوعة

عروض كارفور مصر الرمضانية تخفيضات 50% على المنتجات المتنوعة

عروض كارفور مصر الرمضانية تخفيضات 50% على المنتجات المتنوعة. إذ جاء من ضمن استعدادت كارفور لاستقبال شهر رمضان، إطلاق عروض كارفور مصر الرمضانية. حيث أعلنت كارفور مصر عن طرح أول عروضها الرمضانية، وتشتمل العروض على المنتجات الغذائية وياميش رمضان. بالإضافة إلى عروضها على الشاشات، أدوات المطبخ، والأجهزة الكهربائية، وكل تلك الأنواع من السلع المتوفرة في كافة فروع كارفور. فيما جاءت التخفيضات والخصومات نحو 50%، أيضا في بعض السلع تزيد التخفيضات عن ذلك. كما أصبحت عروض كارفور مصر في رمضان متاحة في فروعه منذ يوم أمس 27 فبراير.

عروض كارفور مصر الرمضانية

توفر كارفور مصر كافة احتياجات المواطنين في جميع المدن والمحافظات المصرية. إذ تقوم كارفور بإطلاق عروضها الترويجية في كل فروعها، كما تقوم بطرح عروض ترويجية،يمكن للمواطنين من خلالها شراء احتياجاتهم. ذلك عبر الاتصال بالفرع وطلب السلعة أو المنتج الذي يرغب العميل بشرائه. بينما يستطيع العميل الاطلاع على مجلة العروض بشكل كامل، ومعرفة أحدث العروض الترويجية. هذا فيما يتعلق بالإعلان عنها في مناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك للعام 2023.
كذلك فإن معظم السلع والمنتجات الموجودة في عروض كارفور في رمضان، هي سلع وياميش رمضان. حيث يعد هذا العرض أول العروض الرمضانيةالتي أعلنت عنها سلسلةكارفورالتجارية فيمصر. في حين بقي على حلول شهر رمضان المبارك تقريبا 30 يومًا مع انتهاء شهر شعبان.

اقرأ أيضا: تأثير الأزمة الأوكرانية على البلاد العربية

عروضوتخفيضاتكارفور مصر الرمضانيةحتى 50%

وصلت تخفيضات كارفور في عروض كارفور مصر في شهر رمضان  حتى 50%. كما شملت هذه التخفيضات معظم السلع والمنتجات المتوفرة في سلسلة متاجر كارفور. فيما تزيد نسبة الخصومات على بعض المنتجات نحو أكثر من 50%. ذلك ضمن خطة متاجر كارفور في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن عاتق المواطنين عن طريق توفير احتياجاتهم. هذا وجاءت العروض على مختلف أنواع السلع والمنتجات بأسعار مخفضة.
حيث يلجأ كثير من المواطنين على توفير وشراء متطلباتهم واحتياجاتهم قبل حلول شهر رمضان المبارك. إذ يبلغ سعر سلة رمضان 64.95 جنيه، وتحتوي على 2معكرونة 300جم، وأرز مصري 900 جم، و1كيلو سكر. بالإضافة إلى زيت خليط 700 مل، وسمن نباتي 350 جم، شاي 40 جم، تمر 400 جم، ملح 500 جم.
والسلة الرمضانية الأخرى سعرها 124.95 جنيه وفيها بالإضافة إلى محتويات السلة الغذائية الأولى فول سوداني نيء 250 جم، وزبيب 250 جم. فضلا عن لوبيا 300 جم، فول 300 جم، وقمر الدين 400 جم.

"<علامة yoastmark

عروض نهاية الأسبوع من كارفور

طرحت كارفور هايبر ماركت أحدث تشكيلة متنوعة ضمن عروض نهاية الأسبوع على السلع التموينية والغذائية والبقالة. هذا في أسعار مخفضة جدا وخصومات متنوعة تصل حت 48% على البقالة. فضلا عن خصم وصل حتى 25% على أجهزة شاشات التلفزيون، وقامت كارفور بإنشاء موقع ألكتروني حرصا على رضا عملائها داخل وخارج مصر يمكنهم التسوق من خلاله. بالإضافة إلى وشراء كالة السلع داخل العروض والدفع بالفيزا كارت أو عبر زيارة أقرب فرع.

اقرأ أيضا: مواعيد الاختبارات النهائية 1444-2022 للمراحل المدارسية في السعودية