إطلاق هاتف P37 من شركة إيتل itel بمواصفات رائعة وسعر خيالي داخل السوق المصري

كشفت شركة itel  عن طرحها لأحدث موبايل لها في السوق المصري وهو P37. فيما وقد أوضحت ذلك عن إصدارها لكمبيوتر محمول “لاب توب”  للمرة الأولى إلى جانب التلفاز الذكي من تصنيعها. يأتي ذلك ضمن الخطط التوسعية التي تسعى إليها شركة itel   فيما يتعلق إطلاق المنتجات التكنولوجية المختلفة التي يحتاجها المستهلكين.

إصدار موبايل P37  من ايتل itel  

وفي السياق نفسه. تجدر الإشارة إلى أن ايتل قد أعلنت في حفل رسمي عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن إصدارها لهاتف P37 حيث أن الهاتف الجديد يضم العديد من الميزات والمواصفات المميزة والجذابة. فضلاً عن التصميم الخارجي الأنيق المعاصر كونه الأكثر نحافة من فئته.

فيما وقد جاء تصميم هاتف P37 بشاشة يبلغ حجمها 6.5 بوصة ودقة full HD+ . كما وقد جاء تصميم شاشة الهاتف الحديث من ايتل بتقنية Water drop  وهذا ما سيمنح المستخدم الاستمتاع بمساحة الشاشة الرائعة والتجسيم العالي أثناء استخدام الألعاب.

كما وقد تجدر الإشارة كذلك إلى أن الهاتف الجديد يأتي بتصميم بطارية عملاقة يصل قدرها 5000 ملي أمبير في الساعة. وهذا ما قد يجعلها قادرة على التشغيل المتواصل للألعاب إلى جانب الفيديوهات لمدة لا تقل عن 24 ساعة. فيما يمكن أيضا تحسين أداء البطارية بنسبة 10 في المئة وذلك عن طريق تفعيل خاصية ” AL POWER” . فضلاً عن أنا تستطيع أن توفر الأمن عن طريق خاصية الذكاء الاصطناعي. كما وتجدر الإشارة إلى أنه يتمتع بميزة الاستشعار عن طريق البصمة والوجه.

أما فيما يتعلق بموضوع ذاكرة التخزين لدى هاتف ايتل. فيبلغ حجم الذاكرة الداخلية رام 2 جيجابايت أما ذاكرة التخزين 32 جيجابايت. بالإشارة إلى أنه يمكن تخزين أكثر من 16 ألف صورة إلى جانب 900 فيديو قصير.

سعر الهاتف الجديد من إيتل في السوق المصري

تجدر الإشارة إلى أن هاتف P37 من ايتل يتوفر في السوق المصري بسعر 1299 جنيه بضمان كارل كير. حيث أنه يتوفر في مختلف مراكز البيع المعتمدة إلى جانب محلات وفروع راية الوكيل المعتمدة لايتل في السوق المصري.

وانطلاقاً من ذلك. يجدر القول أن ايتل تستعد إلى إطلاق نسخة البرو من هاتف P37 وذلك خلال الشهور القادمة. مشيراً إلى أن مواصفات هاتف برو ستكون متطورة أكثر من حيث الشاشة إلى جانب ذاكرة التخزين الداخلية والوصول العشوائي فضلاً عن أن الإصدار الجديد سيأتي يدعم خدمات الجيل الرابع G4


مقالات قد تعجبك :