افتتح الرّئيس التنفيذيّ و عضو مجلس الإدارة في شركة أسواق عبدالله العثيم “عبدالعزيز عبدالله العثيم” أحدث فروع الشّركة في حي الفوّاز بمدينة الرياض. بذلك وصل عدد فروع الشّركة إلى 257 فرع في مختلف أنحاء المملكة. كما جاء الافتتاح في ظلّ التقيّد بكامل الإجراءات الاحترازيّة والوقائيّة تحت توصيات الجهات الرسميّة في السّعوديّة. بالإضافة إلى توفير جميع المتطلّبات الصحيّة كمواد التعقيم والكمامات، مع المحافظة على التّباعد بين الموظّفين والزبائن.

موقع الفرع الجديد لأسواق عبدالله العثيم

ثم أوضح “عبد العزيز” خلال الافتتاح أنّ هذا الموقع في حي الفواز غرب مدينة الرّياض، يعتبر من المناطق المستهدفة من قبل الشّركة. ذلك من أجل زيادة قاعدة فروعها فيها، و التي ستخدم نطاقاً جغرافياً واسعاً من سكّان هذه الأحياء. كما يأتي هذا التوسّع في إطار إستراتيجيّة تستند إلى ثقة العملاء التي اكتسبتها وتعزّزت على مدى السّنوات الماضية. بالإضافة إلى تلبية الطّلب المتزايد من قِبَل العملاء لتوفير احتياجاتهم المختلفة من المنتجات الاستهلاكيّة والغذائيّة. كذلك التزامها المستمرّ بتقديم العروض المتميّزة والمبتكرة على العديد من الأصناف التي تلبّي متطلبات وحاجات الأسرة. و ذلك بأقلّ الأسعار وأكثرها توفيراً مع الجودة المناسبة التي تناسب مختلف شرائح المجتمع السّعودي.
كما تابع أنّ فرع حي الفواز الجديد يقع على شارع وادي الأعشاب. و تمّ تشييده على مساحة إجمالية تبلغ 2460 متراً مربعاً. كما يتمتّع الفرع الجديد بتصميم وشكل مميّز، يتيح عرضاً واضحاً ومنظّماً لجميع المنتجات والأصناف. بالإضافة إلى تجهيزه بأحدث التقنيّات والمعدّات ويتميّز بكوادر بشريّة مؤهلة وبأطقم عمل متخصّصة على أعلى مستوى لتقديم أفضل الخدمات للزبائن.

عروض و مزايا في افتتاح الفرع الجديد

بالإضافة لذلك فقد تتضمّن برنامج الافتتاح عروضاً قويّة على مختلف المئات من الأصناف. كذلك مزايا خاصّة للعملاء الذين يحملون عضوية برنامج الولاء “اكتساب”. و ذلك حيث وفر أسواق عبدالله العثيم الاشتراك المجاني في برنامج “اكتساب” لجميع العملاء من خلال تحميل تطبيق “اكتساب” للأجهزة الذكية عبر متجر جوجل بلاي أو أبل ستور. بعد ذلك يمكنهم الاستفادة من الخصومات العالية والعروض المميّزة التي يقدّمها البرنامج للزبائن.

و نضع لكم صورة بسيطة عن العروض القائمة حتى 29 يوليو:
( كيلو بطاطس بسعر 45 ريال سعودي، علبة كيلو جرام تمر تمارا سكري بسعر 95 ريال. كذلك دجاج مجمّد من دو وزنه 1100 جرام بسعر 95 ريال، و لحم عجل بلدي خالي العظام بسعر 95 ريال للكيلو. أما لحم حاشي بالعظام فإنّه بسعر 95 ريال للكيلو. ثم جبن الطيب أبيض خفيف الملح سعر الكيلو 95 ريال. و قهوة برية فاتح أو غامق أو وسط بسعر 95 ريال للكيلو. كما أنّ بلح الشام بعرض سعره 95 ريال سعودي فقط للكيلو.

اقرأ أيضاً:

التعديلات الجديدة لبعض أحكام الجنسية والإقامة في الإمارات