أسعار معرض أهلا رمضان للمنتجات.. أماكن معارض أهلا رمضان 2023 في المحافظات المصرية

أسعار معرض أهلا رمضان للمنتجات.. أماكن معارض أهلا رمضان 2023 في مصر

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل الأسعار للمنتجات في معارض أهلا رمضان  2023، في حين يكثر البحث عن مواعيد معارض أهلا رمضان 2023، معارض أهلا رمضان في  الإسكندرية 2023، أماكن معارض أهلا رمضان، أسعار معارض أهلا رمضان  2023، لذا تابعوا مقالتنا لتتعرفوا على تفاصيل أكثر.

أسعار معرض أهلا رمضان للمنتجات في مصر، وأماكن معارض اهلا رمضان 2023 في المحافظات المصرية. فقد تأثر السوق المصري بتحرك أسعار الصرف التي حدثت بعد الأحداث العالمية الطارئة. لذلك عمل البنك المركزي إلى رفع سعر الفائدة، نحو 18%. فيما تحرص الدولة على توفير السلع الغذائية لمواطنيها، لذا قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بإطلاق معرض “أهلا رمضان”. إذ انطلق معرض أهلا رمضان يوم الخميس، فيما جاءت أسعار معرض أهلا رمضان بتخفيضات 25% على المنتجات الغذائية. كذلك تخفضيات على مختلف السلع بأسعار مناسبة لجميع المواطنين. بينما انتشرت معارض أهلا رمضان في كافة المدن والمحافظات المصرية.

أسعار معرض أهلا رمضان للمنتجات

 

فقد شاركت العديد من الشركات المصنعة للمواد والسلع الغذائية في معارض أهلا رمضان 2023. كما قدمت هذه الشركات والمؤسسات المشاركة في المعارض تخفيضات كبيرة على أسعار منتجاتها في معرض أهلا رمضان. بالإضافة إلى أنه تم تحديد العديد من الفروع والسلاسل التجارية الكبرى التى تخص الشركات الخاصة والحكومة، لطرح منافذ “جمعيتي” بأسعار مخفضة. وبالنسبة لأسعار المنتجات في معرض أهلا رمضان جاءت مخفضة، وتتراوح ما بين 25% إلى 30% فى عدة جمعيات وشركات.
بينما يتضمن “أهلا رمضان” المنتجات الغذائية التي يكثر استخدامها فى شهر رمضان. حيث يضم اللحوم والدواجن والسلع الأساسية كالأرز والسكر والزيت، والياميش.
هذا وقد أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي مصيلحي، عن وجود مخزون من كاف من السلع الغذائية، مع دخول شهر رمضان.

اقرأ أيضا: السعودية تقرر إلغاء شرط المحرم للنساء الراغبات فى أداء العمرة كامل التفاصيل

أسعار السلع في معرض أهلا رمضان

إذ انطلق معرض أهلا رمضان 
تبعا لتوجهات القيادة السياسية التي حرصت على مواصلة ضخ السلع الأساسية للمواطنين. مما لاقى ذلك إقبالا كبيرا وتفاعلا من عدد من الشركات والمؤسسات المختلفة للمشاركة فيه.
أمّا عن أسعار السلع فقد سجل كيلو الأرز 8 جنيهات، وبلغ سعر كيلو السكر 10 جنيهات مصرية. أيضا وصلت التخفيضات على أغلب أنواع الخضار المجفف حتى 30%. فضلا عن تخفيضات على أسعار الزيت والطحين والسمن النباتي والفاصوليا والحبوب بأنواعها وغيرها من المواد الغذائية. كما توفرت معارض أهلا رمضان فى 27 محافظة، وقدمت المنتجات بأسعار مخفضة للغاية لتحقيق حالة من التوازن للأسر المصرية، في ظل التغيرات الاقتصادية العالمية.

 

أماكن معارض أهلًا رمضان 2023

تم افتتاح المعرض الرئيسي أهلًا رمضان، في القاهرة بمدينة نصر ويستمر من 24 مارس حتى 31 مارس الحالي. ذلك بحضور رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي وعدد من ممثلي االاتحاد العام للغرف التجارية. ومسؤولي الجهات المعنية في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.
أما عن أماكن معارض أهلًا رمضان 2023 فتوجد في محافظة القاهرة. هذا في مناطق شارع جسر البحر الساحل بشبرا، وحلوان، والمعصرة، والمرج، وشارع سلاح المهندسين، ومؤسسة الزكاة.
في حين توفرت في محافظة الجيزة بمناطق الملك فيصل، والمنيب، وأرض اللواء بالعجوزة، وترعة المنصورية بالهرم.
كذلك في الإسكندرية بمناطق الأزاريطة، والجمرك، والعطارين، والمنشية.
أيضا في الشرقية بالزقازيق، والحسينية، والإبراهمية، ومنيا القمح، والصالحية الجديدة، وديرب نجم، والعاشر من رمضان.
كما جاءت في محافظة المنوفية عند مسجد سيدي خميس بحي غرب مدينة شبين الكوم.
فضلا عن القليوبية في بنها، وحي غرب شبرا،وطوخ، وقليوب، والقناطر الخيرية، منطقة المؤسسة.
في حين توفرت في كفر الشيخ بالحامول، وبلطيم.
أما محافظة الفيوم أمام نادي الشبان المسلمين، ومحافظة بني سويف بحديقة النصر، والواسطى، والفشن.
كذلك في سوهاج بجوار استاد سوهاج، وأمام مركز سوهاج، وفي المنيا بمركز ملوي شارع العرفان، ومركز أبوقرقاص يقام المعرض في شارع الأباصيري.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل الأسعار للمنتجات في معارض أهلا رمضان  2023.

قد يهمك:  التسجيل للتطوع في تنظيم كأس العالم قطر 2023..رابط الفيفا للتطوع