متطلبات الدخول إلى دبي … الإمارات تضع متطلبات جديدة لدخول المسافرين 2023

متطلبات الدخول إلى دبي. حيث قد تم الإعلان من قبل شركة طيران الإمارات عن متطلبات جديدة لدخول المسافرين إلى دبي. إذ قد يكثر البحث من قبل الناس حول معرفة ما هي الشروط والمتطبات الجديدة للدخول إلى دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولذلك الأمر سنطلعكم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز أهم تلك المتطلبات الجديدة وذلك من خلال المقال التالي. حيث قد تم التوضيح من قبل شركة طيران الإمارات عن ذلك بالإشارة إلى أنه من المقرر أن يكون قد بدأ تطبيقها من يوم أمس.وذلك لجميع القادمين إلى دبي من جميع البلدان وأنحاء العالم. ولا سيما دول مجلس التعاون الخليجي.

اقرأ أيضا: أسعار تذاكر الطيران في الإمارات بجميع الشراكات وأهم عروض الرحلات 2023

متطلبات الدخول إلى دبي

  • حيث تندرج المتطلبات للدخول إلى الإمارات نحو وجوب الحصول على شهادة تطعيم سارية المفعول. بالإشارة إلى أن تلك الشهادة يجب أن توضح تطعيم الشخص المسافر بالكامل وأن يكون اللقاح معتمد
  • كذلك ويشترط أيضا إبراز شهادة اختبار فحص كورونا نتيجة سلبية وصالحة. والتي يجب أن تكون صادرة في غضون 48 ساعة فقط من وقت جمع العينة والقيام بالفحص.
  • أيضا تندرج متطلبات الدخول نحو إبراز شهادة طبية سارية المفعول تكون صادرة من قبل السلطات المتخصصة. حيث في حال كان الشخص المسافر قد تعافى من فايروس كورونا وذلك خلا فترة شهر واحد من تاريخ الشفاء لا أكثر وحتى تاريخ الوصول.
  • ومن جهة أخرى. يجدر القول أيضا للدخول إلى الإمارات يندرج شرط إضافي وهو قيام المسافر باختباربي سي آر عند وصوله إلى دبي. ناهيك عن شرط خضوعه للحجر الذاتي حتى صدور النتيجة السلبية من فايروس كورونا.

اقرأ أيضا: ارتفاع أسعار تذاكر طيران الإمارات بشكل طفيف نتيجة زيادة أسعار الوقود

استثناءات اختبار بي سي آر 

ولفحص بي سي آر يوجد بعض الفئات المستثناة من ذلك وهي :

  • أولاً جميع مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة العائدين إلى إمارة دبي سيتم استثنائهم من ذلك الاختبار. حتى العائدين من أي دولة كانت. إلا أن ذلك الاستثناء لا يلغي شرط القيام بالاختبار عند الوصول
  • كما ويستثنى من القرار أيضا المرافقين غير المواطنين لأحد أفراد الدرجة الأولى. وذلك للأسرة المواطنة والعاملين في الخدمة المنزلية لكفيل المواطن.
  • كذلك الأطفال دون 12 عام
  • بالإضافة إلى الأشخاص المصابين بإعاقات شديدة أو متوسطة

كما يمكنك أن تقرأ أيضا: