برنامج التقسيط من ماستركارد وخيارات الدفع في الإمارات والسعودية

برنامج التقسيط من ماستركارد وخيارات الدفع في الإمارات والسعودية

برنامج التقسيط من ماستركارد وخيارات الدفع في الإمارات والسعودية للمستهلكين. حيث جاء برنامج “اشترِ الآن وادفع لاحقاً” الجديد من ماستركارد طريقة مميزة للدفع. ذلك بأقساط ثابتة ومرنة ودون فوائد عند التسوق من خلال الإنترنت وأيضا في المتاجر. فيما يعد هذا خيارًا جديدًا إلى جانب الخيارات بطاقات الخصم أو البطاقات مسبقة الدفع وبطاقات الائتمان. كما أنه سيتم إطلاق البرنامج قريبا هذا العام، وستقدم البنوك والمقرضين، وكذلك شركات التكنولوجيا المالية، والمحافظ الإلكترونية تجارب للتسوق مرنة. فيما سيتيح برنامج التقسيط من ماستركارد حلولًا آمنة وسريعة عبر خدمة “اشترِ الآن وادفع لاحقاً”. فضلا عن تقديم مميزات للحماية والآمان وراحة البال عبر استخدام ماستركارد.

برنامج التقسيط من ماستركارد

يمنح برنامج التقسيط من ماستركارد آمان وحماية للمستهلك، بما يخص الاستخدام المسؤول للبيانات مع شفافية الرسوم. هذا وستطور ماستركارد برنامج “اشترِ الآن وادفع لاحقاً” متعاونةً مع عدة جهات منها بنك أبوظبي التجاري، وبنك رأس الخيمةالوطني، ونتورك إنترناشيونال، في دولة الإمارات. بالإضافة إلى تعاونها مع بنك الأهلي السعودي في المملكة العربية السعودية. وقد وسعت ماستركارد برنامج التقسيط من ماستركارد”، الذي هو برنامج فريد من نوعه ومبتكر لخدمة “اشترِ الآن وادفع لاحقاً”. في حين يقدم خيارات واسعة لعملية الدفع عند التسوق في المتاجر أو عن طريق الإنترنت. كما أن البرنامج موجّه للمستهلكين في دولة الإمارات والسعودية، وستعمل خدمة “اشترِ الآن وادفع لاحقاً” على تلبية طلب المستهلكين المتزايد على الدفع الإلكتروني المرن والخدمات الرقمية. أيضا ستعمل الخدمة الجديدة على دعم التجارة الإلكترونية في المنطقة عبر تقديم منتج صديق وآمن للمستهلك.

قوة شبكة ماستركارد

يعتمد برنامج التقسيط من ماستركارد، على قوة شبكة ماستركارد، ومن المقرر إطلاق البرنامج في هذا العام. حيث تقدم شبكة ماستركارد خدمة “اشترِ الآن وادفع لاحقاً” للملايين من المستهلكين والتجار في كافة أنحاء العالم. إذ يتيح البرنامج للبنوك وشركات التكنولوجيا المالية والمحافظ الإلكترونية والمقرضين مجموعة من خطط السداد. ذلك يتم بشكل مرن ودون فائدة عبر الاختيار بين أربعة خطط للسداد. فيما سيدار البرنامج من خلال ماستركارد وشركات قبول المدفوعات دون أعباء إضافية على التجار. بذلك يتم توفير خيار الدفع الجديد والمرن، دون تأثير على تجربة العملاء. كذلك يقدم برنامج التقسيط من ماستركارد للمستهلكين إمكانية الوصول رقمياً إلى خدمة “اشترِ الآن وادفع لاحقاً”. هذا فيما كانت هناك موافقة سابقة في تطبيق الخدمات المصرفية للمُقرض أو عن طريق الحصول على موافقة فورية عند عملية الدفع.

شركاء شركة ماستركارد

تمتلك ماستركارد تعاونا مع شركاء بارزين لديهم حصة كبيرة في السوق، كبنك أبوظبي التجاري، وشركة نتورك إنترناشيونال، وأيضا بنك رأس الخيمة الوطني في دولة الإمارات، والبنك الأهلي في السعودية. كما تلتزم ماستركارد بدعم جهود عملائها في المنطقة لتوفير برنامج التقسيط من ماستركارد، وخطط التوسع للدخول في أسواق جديدة في المستقبل. فيما جاء هذا البرنامج مع عدد من النماذج لخدمة “اشتر الآن وادفع لاحقًا” التي تم تخصيصها للسوق التجارية. إذ تطور ماستركارد العمل مع شركائها الرقميين من خلال مجموعة من القطاعات بما فيها الأسواق والتنقل والتجزئة.

اقرأ أيضا: عروض كارفور مصر على الأجهزة الكهربائية والمنتجات حتى 30 يناير 2023

مزايا برنامج التقسيط من ماستركارد

يتميز البرنامج بالعديد من المزايا التي تخص المستهلكين حيث يتيح لهم اختيار الوقت وطريقة الدفع لمشترياتهم. أيضا يوفر البرنامج تجربة تسوق سلسة وخيارات متنوعة للاستفادة خدمة “اشترِ الآن وادفع لاحقاً”. فضلا عن أن التقسيط من ماستركارد متوفر في كل مكان ومحمي من الاحتيال.
أمّا بالنسبة للمدفوعات فالبرنامج يساعد التجار على توسيع نطاق العروض من “اشترِ الآن وادفع لاحقاً” وتمكين قدرتهم التنافسية. أيضا يمكن للبنوك تقديم إمكانيات السداد المرن لجميع التجار عبر عملية انضمام سلسة.
في حين يقدم البرنامج للمقرضين تجربة مرنة لخدمة “اشترِ الآن وادفع لاحقاً”، ويزيد فرص الإقراض في إحدى أسرع قطاعات المستهلكين نمواً. بينما يوفر البرنامج للمقرضين عملية تسويق وفرصًا للتوسع عالميًا عبر خطط الإقراض المسؤول.
وبالنسبة للمحافظ الإلكترونية فأنه يمكن للمحافظ الإلكترونية ومقدمي خدمة “اشترِ الآن وادفع لاحقاً” توسيع العروض المقدمة للتجار. فيما لم تعد هناك ضرورة للمحافظ الإلكترونية ومقدمي خدمة “اشترِ الآن وادفع لاحقاً” للقيام بعمليات تسوية مع التجار أو البنوك لقبول المدفوعات.

اقرأ أيضا: عروض بنده في السعودية في الأسبوع الأخير من يناير 2023 وخصومات كبيرة