فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض الترفيهي..رابط حجز تذاكر مهرجان الرياض. إذ أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، انطلاق مهرجان العودة إلى الرياض. كما يعد مهرجان العودة إلى الرياض هو أبرز المهرجانات الترفيهية التي تقام بالرياض في المملكة العربية السُّعُودية. ذلك بالتزامن مع اقتراب بدء العام الدراسي والعودة إلى المدارس. كما يستمر مهرجان الرياض حتى تاريخ 5 سبتمبر 2023.

فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض 1444

يعد مهرجان العودة إلى الرياض الذي بدأت فعالياته 25 محرم 1444\ 23 أغسطس في العاصمة السعودية الرياض من أهم المهرجانات الترفيهية. وهو من المهرجانات التي تقام كل عام منذ 2019 في المملكة العربية السعودية والهدف جعل المملكة مكانا سياحيا. فضلا عن تحول المملكة العربية السعودية لوجهة سياحية عالمية تجذب السياح من أنحاء العالم. ففي موسم الرياض الماضي الذي امتد على مدى سبعين يوما، وضم مختلف الفعاليات والحفلات للكبار والصغار. فيما تضم فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض مجموعة واسعة من الأنشطة والحفلات ومنها:
(العروض الحماسية، الحياة البرية، المزادات والألعاب، حفلات شرقية وغربية، متاجر للتسوق وبيع مسلتزمات المدارس، تراث وفن). كذلك يأتي المهرجان بعروض عالمية مثل العرض المسرحي وجامعة المشاغبين، عروض ديزني على الجليد، وعروض مسرحية ترفيهية للعائلات والأطفال.

اقرأ أيضا: عروض نون العودة للمدارس خصومات حتى 70% لغاية 3 سبتمبر 2023

مواعيد عمل مهرجان العودة إلى الرياض

بدأ مهرجان العودة إلى الرياض الترفيهي 25 محرم 1444 / 23 أغسطس ويستمر إلى 3 سبتمبر 2023. فيما يوجد في المهرجان 6 تجارِب، و3 مناطق، ومسرحين، لتتمتع العائلات بتجرِبة فريدة من نوعها ومتكاملة من كل عناصر الترفيه.
إذ يفتتح مهرجان الرياض أبوابه للزوار يوميا، من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل في أيام الأسبوع، ونهاية الأسبوع من 6 مساءً إلى 1 صباحًا. كما تتنوع فعالياته ما بين الأنشطة الترفيهية والتعليمية والمطاعم والمقاهي، وقسم للمتاجر، وللتسوق وأماكن للألعاب.

تجربة أبطال النينجا في مهرجان الرياض 1444

ولأول مرة سيتابع الأطفال تجربة أبطال النينجا في السعودية التي تعمل على تنمية مهارات العقل. كما يتميز المهرجان بتنوع الأنشطة والاهتمامات المناسبة للعائلات والأطفال. فضلا عن تخصيص ست تجارِب تفاعلية في مجالات العلوم البيئية والأحياء والكيمياء وتجربة فضائية تحاكي الواق. أيضا تجربة السفر الافتراضي للمريخ، وتعزيز قدراتهم والمعارف بالعروض المميزة.
كذلك هناك تجرِبة المهنة وتعد أفضل التجارِب التي تحدد طموحات الأطفال، وماهي توجهاتهم المستقبلية.

رابط وأسعار حجز تذاكر مهرجان العودة إلى الرياض 1444

حددت هيئة الترفيه رابطا مخصصا لحجز تذاكر مهرجان العودة إلى الرياض، ويمكن الدخول إلى الموقع واتباع هذه الخطوات:
– الدخول إلى موقع حجز التذاكر التابع لهيئة الترفيه من هناا.
– ويجب اختيار الفعاليات والنقر على خيار مهرجان العودة إلى الرياض.
– كما يجب اختيار شراء التذكرة ليدخل الشخص إلى منصة الحجز.
– حيث يتم حجز التذكرة ويبلغ سعر كل تذكرة 20 ريال سعودي، ويتم الدفع إلكترونيًا بوسائل الدفع المتاحة.
– أما الأطفال تحت سن 5 سنوات يتم السماح بدخولهم مهرجان الرياض مجانا.

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز تفاصيل فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض،  مهرجان الرياض 1444، رابط حجز تذاكر مهرجان الرياض 1444، أسعار تذاكر مهرجان الرياض 1444. 

قد يهمك: عروض العودة إلى المدارس السعودية 1444 في المتاجر الإلكترونية والمكتبات