شروط الأمن العام للنساء 1444 طريقة التقديم عبر منصة أبشر jobs.sa. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز شروط التقديم على الأمن العام للنساء 1444، التقديم على الأمن العام للنساء ، موعد التسجيل في الأمن العام للنساء 1444، أبشر للتوظيف الأمن العام، تقديم الامن العام 1444، رابط تقديم الأمن العام 1444، رواتب الأمن العام للنساء، رابط الامن العام، تخصصات الأمن العام للنساء 1444،طريقة التقديم على الأمن العام للنساء،  منصة أبشر للتوظيف، jobs.sa، للمزيد في مقالتنا.  

شروط الأمن العام للنساء 1444 طريقة التسجيل عبر منصة أبشر jobs.sa. حيث الدخول في الأمن العام موضوع يهتم فيه الكثير من الشاب والنساء السعوديين. لذا سنتعرف على شروط التسجيل في الأمن العام 1444، لما للأمن العام مكانة كبيرة ومن أهم المؤسسات العسكرية التي الموجودة في المملكة العربية السعودية. فيما يرغب بالالتحاق في الأمن العام من الرجال والنساء بعدما حددت الحكومة السعودية شروط الأمن العام للنساء في مختلف وظائف الأمن العام بكافة تخصصاتها.

شروط الأمن العام للنساء 1444

فقد حدد الأمن العام عدة شروط وضوابط يجب توافرها لقبول المتقدم في الأمن العام من النساء في السعودية. فيما جاءت هذه الشروط كما يلي:
– أولا أن تحمل المتقدمة الجنسية السعودية وسعودية بالأصل، إذ يتم استثناء النساء اللواتي نشأن خارج المملكة في وظيفةٍ حكوميةٍ.
– كما يجب أن تكون المتقدمة حاصلة على مؤهلٍ علمي لا يقل عن الثانوية العامة أو يعادلها.
– كذلك عمر المتقدمة للأمن العام لا يقل عن 25 عامًا، ولا يزيد عن 35 عامًا.
– أيضا تم تحديد شرط الطول للمتقدمة لا يقل عن 155 سم، ويتناسب طولها مع وزنها.
– شرط اجتياز المتقدمة جميع اختبارات القبول، واجتياز المقابلة الشخصية،والفحوص الطبية التي يتم تحديدها.
– كما يجب أن تكون المتقدمة حسنة السيرة والسلوك، وليست متزوجة من رجل غير سعودي.
– فيما يجب أن تكون المتقدمة تحمل هوية وطنية مستقلة.

التقديم على الأمن العام للنساء 2023

حيث أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي فتح باب التقديم على رتبة جندي للنساء في المديرية العامة للأمن العام للمرور. ذلك بدءا من يوم السبت الموافق 23 يوليو 2023  بتاريخ 24 ذي الحجة للعام 1444. أما عن موعد انتهاء التقديم فسيكون يوم الخميس  29 ذي الحجة للعام 1444، والموافق 28 يوليو 2023.

اقرأ أيضا: تمويل وطني الراجحي 2023..شروط تمويل الراجحي الجديد 1444

طريقة التقديم على الأمن العام للنساء 1444-2023 رابط منصة أبشر توظيف jobs.sa

أما عن طريقة التقديم على الأمن العام للنساء فيتم التسجيل في الأمن العام من قبل النساء في السعودية باتباع هذه الخطوات:

1. يتم الدخول إلى منصة أبشر  توظيف من الرابط هذا https://jobs.sa.
2. من ثم يتم اختيار أيقونة وظائف الأمن العام للنساء.
3. أيضا يجب اختيار الإعلان المطلوب التقديم عليه.
4. فيما يجب قراءة الشروط والتعليمات المتعلقة بالوظيفة، والموافقة عليها، والاطلاع على الوظائف المتاحة.
5. من ثم يجب تحديد الوظيفة المراد التسجيل فيها.
6. كما يجب إدخال جميع البيانات الأساسية المطلوبة بشكل دقيق، والموافقة على شروط قواعد الوظيفة، واختيار أيقونة تقديم الطلب.

التخصصات المطلوبة في الأمن العام للنساء

فهناك العديد من التخصصات التي أتاحة مديرية الأمن العام للنساء التقديم عليها. التي منها الإدارة العامة للمرور، وإدارة الأسلحة والمتفجرات، الإدارة العامة للأدلة الجنائية، الخدمات الطبية،شرطة المناطق. فضلا عن التخصصات في إدارة التوجيه الفكري والمعنوي، والإمداد والتموين، وإدارة البحث والتحريات الجنائية، والقوات الخاصة لأمن الحج والعمرة. بالإضافة إلى القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي وإدارة المرور.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز شروط التقديم على الأمن العام للنساء 1444، التقديم على الأمن العام للنساء ، موعد التسجيل في الأمن العام للنساء 1444، أبشر للتوظيف الأمن العام، تقديم الامن العام 1444، رابط تقديم الأمن العام 1444، رواتب الأمن العام للنساء، رابط الامن العام، تخصصات الأمن العام للنساء 1444،طريقة التقديم على الأمن العام للنساء،  منصة أبشر للتوظيف، jobs.sa.

قد يهمك: عروض الصيف بنده السعودية خصومات 40% حتى 27 ذو الحجة 1444