أطلقت شركة Honor مؤخراً في الأسواق الصينية، الهاتف الذكي Honor Play 5T Life و المعروف أيضاً باسم Honor Play 5T) Youth / Vitality Edition). ذلك من دون أي ضجة إعلامية تسبق صدوره أو حتى بيان صحفي. و كما إنه هاتف جديد للمبتدئين من العلامة التجارية و يأتي مع ميزات قوية كأربع كاميرات خلفية بدقة مميزة. و بطارية عملاقة تطيل فترة الاستخدام، كما أن الهاتف يأتي بإصدار Android 10 مع سعر منافس جداً.

ميزات الهاتف الجديد من شركة honor

و لقد أتى الهاتف Play 5t life بشاشة مثالية IPS LCD HD+ بقياس 6.6 بوصة. و لديه قارئ بصمات أصابع على جانب الهاتف بالقرب من زر الطاقة. أما الذواكر، فيحوي ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، مع ذاكرة وصول عشوائية رام سعتها 6 جيجا. كذلك الذاكرة الداخلية قابلة للاتساع من خلال منفذ microSD و ذلك حتى 512 جيجا بايت.
و أما بالحديث عن كاميرات الهاتف الجديد في الواجهة الخلفية، فإنه يحتوي على أربع كاميرات. و الكاميرا الرئيسية منها تأتي بدقة 13 ميجا بكسل، و دقة 5 ميجا بكسل للكاميرا فائقة الاتساع، و دقة 2 ميجا بكسل للكاميرتين الماكرو و الخاصة باستشعار العمق. كذلك يوجد فلاش LED أحادي، كما يدعم الهاتف تصوير فيديوات بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية. و أما الواجهة الأمامية فتحوي كاميرا تأتي بدقة 8 ميجا بكسل.

المواصفات الإضافية لهاتف الشركة Honor play 5t life

كذلك يحمل الهاتف الجديد بطارية قوية بسعة 6000 ميلي أمبير تجعل وقت الاستخدام أطول بكثير من بقية أجهزة Honor. و كما يدعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط. و بالنسبة إلى الأداء فإن الشركة اعتمدت على معالج Mediatek’s Helio p35 و هو معالج ضخم في عالم الالكترونيات حالياً. كما أن الهاتف مزود بتقنية 4G للاتصالات، و مثل بقية الهواتف فهو ايضاً يحوي تقنية wi-fi 802 B / G /N و تقنية GPS لتحديد المواقع. و كما أن البلوتوث الموجود فيه إصدار 5.1، و فتحة الUSB الخاصة به من نوع type-C مع مقبس للصوت بجانبها 3.5 مم.

ألوان وسعر الهاتف الجديد Honor play 5t life

يأتي الهاتف الحديث من شركة Honor بألوان جميلة و مرغوبة ( الأسود الحالك ، و الأزرق النيلي اللامع ).
و سعره داخل الصين يبلغ 199 دولار أميركي ( 1,299 يوان صيني ) للإصدار الوحيد المتوفر 6/128.
و كما أنه لا يوجد أي معلومات حالية عن إصدار الهاتف الجديد في خارج الصين.

اقرأ أيضاً :

شركة حديد حماة تصدر لائحة أسعار جديدة مع حجم الإنتاج والمبيعات 22 نيسان 2023