شركة مصر للطيران تعلن عن نشرة أسعار الحجر الصحي للأشخاص المسافرين إلى المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض.. تعرف عليها

أسعار الحجر الصحي للمسافرين إلى الرياض. حيث قد تم الإعلان من قبل شركة مصر للطيران عن أسعار الحجر السعر للأشخاص المسافرين إلى دولة المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض. ولا سيما أنه قد جاء ذلك تزامناً مع إعلان السلطات الصحية في وجوب تطبيق الحجر الصحي للمسافرين القادمين من مصر إلى الرياض. وذلك بفترة تتراوح من ثلاث إلى خمسة أيام دون النظر إلى حالة التحصين التي تكون خارج المملكة. وذلك لزيادة التأكد وضمان عدم الإصابة بأي فايروس ولا سميا في فترة انتشار الفايروس وتزايد حلالات الإصابة في المملكة العربية السعودية. لذلك الأمر سنطلعكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز أسعار الحجر الصحي للمسافرين إلى الرياض وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: حجز تذاكر كأس السعودية في سباق الخيل 2023..ورابط الحجز وأسعار التذاكر

أسعار الحجر الصحي للمسافرين من مصر إلى الرياض

حيث وفي الحديث عن أسعار الحجر. يجدر القول أن الشركة قد أعلنت عن الأسعار المختلفة بحسب عدد الأيام للأشخاص القادمين إلى دولة المملكة العربية السعودية. وذلك في الفنادق من الفئة ثلاث نجوم في الرياض. حيث يبلغ سعر الحجر الصحي للفرد الواحد لفترة ثلاث أيام نحو 1200 ريال سعودي. علاوةً عن فترة الخمس أيام بسعر 1700 ريال سعودي.

كما تجدر الإشارة أيضا إلى الأطفال. حيث ووفقاً لم قد ذكره من قبل شركة مصر للطيران حيث سيتم منح الأطفال الذي تبلغ أعمارهم دون الخمس سنوات إقامة مجانية مع ذويهم في الفنادق. في حين وبالنسبة إلى الأطفال الذين تبلغ أعمارهم ما بين الخمس إلى 12 سنة. فسيتم التعامل معهم مثل معاملة الفرد العادي. حيث ستكون هناك إقامة في الفنادق.

اقرأ أيضا: عروض يوم التأسيس في السعودية 1444-2023 تخفيضات وخصومات كبرى

وفي هذا السياق نفسه. تجدر الإشارة إلى أنه قد تم التشديد على الالتزام بهذه القوانين وفترة الحجر الصحي سواء ثلاث أيام أو حتى خمسة أيام. وذلك للأشخاص المصريين القادمين إلى السعودية. ويجدر القول أن الحجز سيتم من خلال الفنادق الرسمية المحددة والمعتمدة من قبل السلطات السعودية. حيث ستكون مجهزة من كافة الجهات لاستقبال المسافرين المصريين والزامهم بفترة الحجر الصحية البسيطة لمدة ثلاث أو خمسة أيام.


كما يمكن أن تقرأ أيضا: