جوائز وتخفيضات عروض الشارقة للتسوق تستمر حتى 31 يناير 2023.. حيث تكمل عروض الشارقة للتسوق التي تشرف على تنظيمها غرفة تجارة وصناعة الشارقة، في مختلف مدن ومناطق الإمارة. كما يستمر إطلاق المفاجأت والجوائز حتى 31 من شهر يناير الجاري. ذلك بالإضافة إلى تخفيضات كبرى تصل إلى 75% على مختلف السلع. من أجل استقطاب جميع الزوار من داخل إمارة الشارقة وخارجها. ولاسيما من العائلات للاستمتاع بأجمل شتاء في العالم. ذلك فضلاً عن التمتع بالفعاليات التي تنظمها مراكز التسوق في مختلف مدن ومناطق الشارقة وسط أجواء احترازيّة لضمان السلامة.

كما وقد استطاعت عروض الشّارقة للتسوق منذ انطلاقها في اليوم 15 من شهر ديسمبر الماضي. أن تحقّق ارتفاعاً ملحوظاً في نسبة نمو المبيعات في المراكز والمحلات التجارية المشاركة وتحقيق إيرادات مرتفعة. ذلك بناءً على الأرقام التي عكست زيادة في قسائم المشتريات إلى جانب ارتفاع عدد المتسوقين المشاركين في السحوبات والجوائز التي أطلقتها مراكز التسوق على هدايا وسلع قيّمة ومميزة.

موعد نزول الدعم السكني لشهر يناير 2023 اليوم .. تعرف على موعد الدعم السكني

جوائز وتخفيضات عروض الشارقة للتسوق

جوائز وتخفيضات عروض الشّارقة للتسوق


مفاجأت وجوائز عروض الشارقة للتسوق 2023

أيضا لقد أكّد “جمال سعيد بوزنجال” مدير إدارة الاتصال المؤسسي، منسق عام العروض. أنّ عروض الشارقة للتسوق التي تشهد مشاركة أكثر من 653 متجراً، أعادت تنشيط المبيعات بشكلٍ كبير. حيث أظهرت المؤشرات التي تمّ رصدها عن سير أعمال العروض الأهداف الإيجابية التي استهدفت الغرفة تحقيقها من تنظيم هذه الفعالية التسويقية والترويجية. ذلك من خلال الآراء الإيجابية للجهات المشاركة والمتسوقين. ومشيراً إلى أنّ عروض الشارقة للتسوق تكافئ المتسوقين والزوار بحزم من المحفزات تشمل جوائز وسحوبات على المشتريات.

ذلك إضافةً إلى تخفيضات كبيرة على البضائع وعلى رأسها: الملابس والعطور والإلكترونيات والأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ ومنتجات الرحلات الخارجية. كما ينتظر المتسوقون قسائم مشتريات بقيمة 100 ألف درهم و10 دراجات كهربائية و10 طائرات درون. ذلك إلى جانب السحب الكبير على سيارة مرسيدس EQC 400 في مركز صحارى سنتر بمجرد التسوق بقيمة 200 درهم. أيضا بالإضافة إلى سحوبات على جوائز بقيمة 200 ألف درهم في الزاهية سنتر، وغيرها الكثير من المفاجآت التي تخبئها عروض الشارقة للتسوق.

اكتتاب الدواء للخدمات الطبية .. تحديد الجدول الزمني للطرح 2.55 مليون سهم للأفراد


أنشطة عروض الشّارقة للتسوق

كما وتشمل عروض الشّارقة للتسوق 2023 باقة متنوعة من الأنشطة التسويقية. ذلك بالتعاون مع مجموعة عمل قطاع مراكز التسوق التجارية التابعة للغرفة. وبالتنسيق مع عدد من الدوائر والهيئات الحكومية بالإمارة.

كما تمّ توفير موقع إلكتروني وتطبيق ذكي خاص بعروض الشارقة، يشتمل على قاعدة بيانات عن المتسوقين يستفيد منها تجار التجزئة. ذلك لتحديد نطاق حملاتهم التسويقية إلى جانب استقبال الملاحظات والاقتراحات بهدف التطوير الدائم للعروض. وهذا فضلاً عن وجود منصة إخبارية للاطلاع على آخر الأحداث والفعاليات التي سيتم تنظيمها والإعلان من خلالها عن الفائزين بالمسابقات والجوائز.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Jan,24,2022

>> اقرأ أيضاً: اكتتاب أنابيب الشرق وتداول السعودية تحدد سعر سهم اكتتاب انابيب الشرق بـ80 ريال