عروض نون العودة للمدارس خصومات حتى 70% لغاية 3 سبتمبر 2023. إذ أعلنت منصة نون الرقمية للتسوق الإلكتروني عن عروض وتخفيضات على أسعار الأدوات المكتبية والمستلزمات المدرسية والأدوات الإلكترونية. حيث تختص منصة نون بالتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وتحرص دائما على إطلاق أقوى عروضها لعملائها على أسعار المنتجات لديها. أما عن عرضها المميز الأخير الذي أعلنت عنه وهو عروض نون العودة للمدارس ابتداءا من 21 أغسطس حتى منتصف ليل 3 سبتمبر 2023.

عروض نون العودة للمدارس 2023

أعلنت منصة نون عن عروضها المميزة بتخفيضات هائلة تصل حتى 70% بمناسبة العودة للمدارس. بينما تهدف منصة نون للتسوق الإلكتروني إلى تمكين المتسوقين من توفير أموالهم والاستفادة من تخفيضات نون التي تصل حتى 70%. ذلك على مجموعة واسعة من منتجات متنوعة ولوازم العودة للمدارس من قرطاسية وكراريس وحقائب وغيرها من المستلزمات المدرسية.

اقرأ أيضا: عروض كازيون ماركت من 18 حتى 21 أغسطس 2023 عرض البريمو

عروض وتخفيضات نون العودة للمدارس

شملت عروض نون العودة للمدارس مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة ومن علامات تجارية عالمية ومحلية بأقل الأسعار. حيث وصلت تخفيضات إلى 70% على شنط مدرسية من ماركة جانسبورت وكابس وأديداس وبوما وريبوك.
أيضا خصومات نون تصل حتى 60% على تشكيلة واسعة اللوازم المدرسية والأدوات المكتبية، إذ يبدأ سعر حقائب وجبة الغداء وعبوات المياه من نحو 29 جنيه مصري. فيما تبدأ أسعار الألعاب التعليمية التي تضمنتها عروض نون العودة للمدارس من 18 جنيه مصري.
كما تشمل تخفيضات موسم العودة للمدارس من نون أسعار الأجهزة الإلكترونية كأجهزة اللابتوب والأجهزة اللوحية بنسبة تصل حتى 20%. فضلا عن أن عروض الإلكترونيات تشمل علامات تجارية عالمية من (لينوفو ،ام اس اي ، أسوس). أيضا قدمت منصة نون التجارية عروض اشترِ 1 واحصل على 1 مجانًا على الأزياء والساعات والعلامات التجارية المميزة. فضلا عن خصومات تصل  70% على مجموعة من أدوات تحضير مكتب منزلي كالمكاتب والكراسي والخزائن والمصابيح.

خيارات الدفع في منصة نون الرقمية للتسوق الإلكتروني

أما عن خيارات الدفع في منصة نون الرقمية المتعددة التي تغطي عروض نون العودة للمدارس فهي شراكة نون مع فودافون كاش. إذ تمنح نون مستخدميها خصمًا إضافيًا 20% وأيضا استرداد نقدي بنسبة 20%،. كذلك تتضمن خيارات الدفع الإلكتروني شراكات نون البنكية الاستراتيجية مع بنك الإمارات دبي الوطني، وبنك أبوظبي الأول مصر، والبنك العربي. حيث يحصل المتسوقين على خصم 20% عند استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهذه البنوك .
بدوره، قال نائب رئيس قسم النمو والاستراتيجية الرقمية مصطفى سالم إن نون تعمل دائماً على تلبية متطلبات عملائها على مدار العام. بالإضافة إلى السعي لتحسين مدخرات عملائها عبر إطلاق صفقات وعروض مخصصة لإرضاء عملائها وتناسب دخولهم المختلفة. فضلا عن أن فريق نون بذل قصارى جهده من أجل تقديم مجموعة متميزة من منتجات العودة إلى المدارس بأسعار مناسبة للمتسوقين.
الجدير بالذكر، إن منصة نون تقدم خدمات توصيل سريعة في اليوم التالي، مع جودة مضمونة. مع العلم أن عروض نون العودة للمدارس بدأت من 21 أغسطس 2023 وتستمر إلى منتصف ليل 3 سبتمبر. وللإطلاع أكثر على عروض نون يمكن الدخول إلى موقع نون الإلكتروني من هنااا.

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز تفاصيل أحدث عروض منصة نون الرقمية للتسوق الإلكتروني،  عروض نون العودة للمدارس،  تخفيضات نون على الحقائب المدرسية،  عروض نون على الإلكترونيات.

قد يهمك: عرض التلات اليوم من عروض كازيون فى الفترة من 23 إلى 29 أغسطس 2023