أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$48,204.38
+2.59%
ETH
$3,437.74
+1.78%
LTC
$180.93
+0.98%
DASH
$200.04
+1.2%
XMR
$270.20
+4.43%
NXT
$0.02
+8.14%
ETC
$57.18
+1.29%
DOGE
$0.24
+0.42%
ZEC
$138.85
+4.19%
BTS
$0.05
+1.28%
DGB
$0.06
+2.37%
XRP
$1.08
+1.03%
BTCD
$121.09
+2.59%
PPC
$0.91
+1.94%
CRAIG
$0.01
+2.59%
XBS
$4.14
-5.47%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$2,300.00
0%
DANK
$0.01
+2.59%

خدمة جديدة لتصميم المواقع الإلكترونية تطلقها شركة GoDaddy

GoDaddy's new web design service

أطلقت شركة GoDaddy، التي تتخصص بتمكين رواد الأعمال في كافة أنحاء العالم خدمة جديدة لتصميم المواقع الإلكترونية. وذلك بهدف توسّعة باقة عروضها عن طريق تزويد الشركات الصغيرة بفريق من الخبراء. وذلك من أجل بناء مواقعها الإلكترونية إضافةً إلى تقديم خدمات رقمية مخصصة تناسب ميزانياتها ومستوى خبراتها.

كما تتيح خدمة تصميم المواقع الإلكترونية من GoDaddy لأصحاب الشركات الصغيرة الفرصة لتصميم موقع بنظام WordPress خلال عدة أسابيع.  بما يلاءم المتطلبات المخصصة لكل شركة.

مواقع إلكترونية متوافقة مع الهواتف المحمولة

يحرص المصممين من فريق GoDaddy على حصول رواد الأعمال على مواقع إلكترونية تتوافق مع الهواتف المحمولة ومدعومة بخدمات تحسين نتائج محركات البحث. إضافةً لكونها مصممة بشكل خاص لتلبية المتطلبات الخاصة بشركاتهم.

من جهتها صرحت المديرة العامة لشركة GoDaddy في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا سيلينا بيبر: “ندرك في GoDaddy قيمة وقت رواد الأعمال وأهميته. لذلك أطلقنا خدمة تصميم المواقع الإلكترونية الجديدة كحل عملي لدعم رواد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة. الذين لا يتملكون الوقت أو المهارة الكافية لتصميم مواقع إلكترونية لشركاتهم. كما سيساعدهم فريقنا من خبراء تصميم المواقع على تصميم مواقع إلكترونية فريدة لشركاتهم. مما يمنحهم الفرصة لتركيز جهودهم على إدارة أعمالهم”.

تميز العلامات التجارية بمحتوى وتصميم وتنسيق متكامل لاستقطاب الزوار

سوف تقوم خدمة تصميم المواقع الإلكترونية الجديدة بإنشاء محتوى جاذب مع تصميمٍ وتنسيقٍ بصري متكامل وحيوي. وذلك لتمنح مواقع إلكترونية مميزة وفريدة ومثالية لرواد الأعمال. لتكون المواقع مصممةً بطريقةٍ مناسبة للقطاعات والشركات المختارة. وذلك لمساعدة العلامات التجارية على التميز إضافةً إلى استقطاب أعداد هائلةٍ من الزوار.

كما أضافت بيبر في شرحها عن التصميم الجديد: “يمكن لرواد الأعمال الاعتماد على فريقنا من خبراء تصميم المواقع الإلكترونية.  المتمرسين في أفضل الوسائل والأساليب، والمطلعين على أحدث التوجهات والصيحات.  والمؤهلين تماماً لتصميم مواقع إلكترونية احترافية، مدعومة بخدمات تحسين نتائج محركات البحث ومتوافقة مع الهواتف المحمولة.  من أجل استقطاب المزيد من العملاء الجدد إلى بواباتهم الرقمية”.

خدمة جديدة لتصميم المواقع الإلكترونية

كما إن مجال تصميم المواقع الإلكترونية بات مجالاً هاماً جداً نتيجة الاعتماد على الانترنت في كل شي. ولذا فقد تم إطلاق هذه الخدمة من قبل شركة GoDaddy. حيث يعتمد عليه في العمل والتسويق والمعلومة والأخبار وآلاف المجالات الأخرى. ولذا فلا بد من التجديد والتطوير في هذا المجال كل يوم. وهذا ما يعمل عليه نخبة من المبرمجين ومهندسي الحواسيب والشركات الكبرى والمتوسطة وحتى الصغيرة بشكل عام وشركة GoDaddy بشكل خاص.

وعندما نتحدث في هذا المجال فلا يسعنا نسيان دور محركات البحث والتوافق مع الهواتف المحمولة من أجل استقطاب عدد كبير من الزوار.

في الختام فإننا نأمل أن تكون تجارتنا نيوز قد قدمت لكم معلومات ممتعة وقراءةً مفيدة عن خدمة جديدة لتصميم المواقع الإلكترونية. التي تطلقها شركة GoDaddy من أجل توسّعة باقة عروضها. من خلال تزويد الشركات الصغيرة بفريق مدرب الخبراء. وذلك لبناء مواقعها الإلكترونية وتقديم خدمات رقمية تناسب ميزانياتها ومستوى خبراتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.