يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل حجز تذاكر حفل أصالة بموسم جدة 2023، فعاليات موسم جدة 2023، أسعار تذاكر حفلة أصالة في جدة،  موعد حفلة أصالة في جدة،  رابط حجز تذكرة حفلة أصالة في موسم جدة 2023،  للمزيد من التفاصيل في مقالتنا.

حجز تذاكر حفل أصالة..رابط حجز تذكرة حفلة أصالة في موسم جدة 2023. فمن المقرر ان تقام حفل الفنانة أصالة في جدة ضمن فعاليات موسم جدة 2023. ذلك تحت إشراف وتنفيذ شركة روتانا، وسيقام حفل أصالة في الصالة الخضراء بجدة. في حين لدى أصالة قاعدة شعبية واسعة وكبيرة وهي من الفنانين المشهورين والذين لديهم شهرة كبيرة على مستوى الوطن العربي وفي الخليج خصوصا. حيث تحظى أصالة بجمهور كبير من محبيها ومحبي الاستماع إلى اغانيها المميزة. فيما يرغب الكثير بمعرفعة رابط وكيفية حجز تذكرة حفلة أصالة في جدة 2023. بالإضافة إلى البحث عن موعد حفل أصالة ضمن فعاليات موسم جدة 2023 في المملكة السعودية. وقد أعلنت الجهات المختصة بتنظيم الحفلات وفعاليات موسم جدة عن حفل الفنانة أصالة، وقد طرحت تذاكر حفل أصالة ويمكن حجزها عبر رابط موقع موسم جدة.

اقرأ أيضا: عروض بنده السعودية الصيفية في شهر مايو 2023 حتى نفاذ الكميات

حجز تذاكر حفل اصالة في موسم جدة

فقد أعلن الحساب الرسمي المختص بمنابعة أخبار فعاليات موسم دة والإعلان عنها عن حفلة أصالة. كما أعلن الحساب الرسمي لموسم جدة عن طرح تذاكر حفلة أصالة من خلال رابط الحجز. أنه من المقرر ان تقام حفلة للفنانة اصالة في مدينة جدة بتاريخ 26 مايو. كذلك أكد الحساب على أن سعر البيع تذكرة حفلة أصالة سيبدأ بيعها عند الساعة 7 بتوقيت المملكة على أن يكون سعر التذكرة للحفلة بدءا من 300 ريال سعودي.
بينما يتم يبدأ بيع التذاكر من خلال رابط موقع موسم جدة وهو: https://t.co/Y9pqHRbSrc

كيفية حجز تذاكر حفل اصالة في موسم جدة 2023

أما بالنسبة لكيفية حجز تذكرة حفلة أصالة، فيبحث الكثير من محبي الحفلات والفعاليات في المملكة عن رابط الحجز. كما أكدت الجهات المسؤولة عن طرح التذاكر من خلال الموقع الرسمي الخاص ببيع التذاكر tathkartkom. ويمكن الحجز كما يلي:
حيث يقوم الشخص بالدخول إلى إلى موقع tathkartkom .
من ثم الدخول إلى قائمة فعاليات جدة.
بعد ذلك يتم اختيار حفل أصالة في 26 مايو.
كذلك عند اختيار الحفلة ستظهر صفحة حجز التذاكر، ويتم تحديد فئة تذكرة حضور الحفلة.
أيضا يتم اختيار مكان الجلوس، والنقر على شراء التذاكر.
كما يتم اتباع تعليمات تأكيد الشراء للتذكرة والدفع اون لاين.

فعاليات موسم جدة

إذ يقدم موسم جدة الكثير من الفعاليات والحفلات المميزة، وأيضا يشهد الموسم إقبالا كبير من المواطنين والوافدين في المملكة. ذلك نظرًا للعديد من الفعاليات الأولى من نوعها في المملكة، ومن أبرز الفعاليات: فعالية سيتي ووك، وفعاليات مارينا البحر، والمسرحيات، والمهرجانات، وغيرها من الفعاليات الأخرى. أما عن حفلة السبت فقد أحياها حسن شاكوش وأحمد سعد وعمر كمال في 21 مايو على مسرح ليالينا. بالإضافة إلى حفلة شيرين عبدالوهاب التي سيتم الإعلان عن موعد الحفلة وتذاكرها قريباً.
فضلا عن حفلة أنغام في 2 يونيو
تحيي على مسرح سوبر دوم.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل حجز تذاكر حفل أصالة بموسم جدة 2023، فعاليات موسم جدة 2023، أسعار تذاكر حفلة أصالة في جدة،  موعد حفلة أصالة في جدة،  رابط حجز تذكرة حفلة أصالة في موسم جدة 2023.

قد يهمك: شروط السفر إلى الفلبين من المملكة العربية السعودية