أسباب رحيل ديبالا عن يوفنتوس في نهاية الموسم.. ما هي الوجهة القادمة؟.. حيثُ لقد ضجّت الوسائل الإعلامية هذه الأيام بأخبار رحيل ديبالا عن يوفنتوس ومغادرته النادي الإيطالي العجوز. كما إنّه بعد هذه الأخبار بدأ الصراع الإيطالي الإسباني بين الأندية على ضم النجم باولو ديبالا إلى صفوفها. أيضا فإنّه كما تناقلت المصادر إنّ النادي العجوز يوفنتوس لم يقدّم أي عرض جديد لصانع ألعابه الأرجنتيني المميز باولو ديبالا، والذي ينتهي عقده مع النادي في يونيو المقبل نهاية الموسم. لذلك سوف نستعرض لكم من موقع تجارتنا نيوز أسباب رحيل ديبالا عن يوفنتوس ومغادرته النادي في نهاية الموسم. ذلك بالإضافة إلى الوجهة القادمة المتوقعة للنجم باولو ديبالا.

أسباب رحيل ديبالا عن يوفنتوس في نهاية الموسم

أسباب رحيل ديبالا عن يوفنتوس في نهاية الموسم

أسباب رحيل ديبالا عن يوفنتوس

وبالحديث تفصيلاً عن أهم الأسباب التي دفعت اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا إلى مغادرة يوفنتوس ورفض التجديد مع النادي العجوز. حيثُ واحداً من الأسباب كان أنّه قد قام ديبالا بالتوصل إلى اتفاق نهائي بخصوص التجديد مع النادي الإيطالي في شهر أكتوبر الماضي. ولكن عاد يوفنتوس الآن وسحب العرض الذي تمّ الاتّفاق عليه سابقاُ، ثمّ قدّم لديبالا عرضاً ثانٍ براتب أقل. ذلك ما أثار غضب النجم ديبالا وأوقف المفاوضات بشأن تجديظ عقده مع يوفنتوس.

مسلسل Peaky Blinders الموسم السادس الحلقة 4 الرابعة مترجمة دقة عالية

كما من الجدير بالذكر أنّ النادي الإيطالي يوفنتوس قد عرضَ سابقاً على ديبالا راتباً بلغ 8 مليون يورو. ذلك بالإضافة إلى متغيّرات بقيمة 2 مليون يورو، ثم قلص العرض بعدها إلى 7 مليون يورو، وإضافةً لمكافآت أخرى بقيمة 3 ملايين يورو. ذلك بحسب المصادر الإعلامية الإيطالية.

أيضا من أسباب رحيل ديبالا عن يوفنتوس هو أنّه بوصول اللاعب الصربي فلاهوفيتش في يناير الماضي، ديبالا لم يعد ظورهُ مركزياً. ذلك بحسب ما تناقلتهُ وسائل إعلام إيطالية عن لسان المدير الإداري في يوفنتوس “ماوريتسيو أريفابيني”.

رابط مسلسل الب ارسلان الحلقة 18 الثامنة عشر مترجمة كاملة HD

ما هي الوجهة القادمة لديبالا ؟

ثمّ بالحديث عن الوجهة القادمة والمتوقعة لباولو ديبالا. فإنّهُ لقد ذكرت تقارير ومصادر إعلامية إيطالية أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ونادي إنتر ميلان الإيطالي يتصدّران جدول التفاوضات مع النجم الأرجنتيني ديبالا للانضمام إلى صفوفهم. حيثُ لقد أفادت التقارير بأنّ الفريقان يتصارعان بشكل كبير لأجلِ ضم باولو ديبالا خلال سوق الانتقالات الصيفة المقبلة في نهاية الموسم. كما إنّه يوجد أيضاً نادي أرسنال ضمن المنافسة على ضم النجم ديبالا، حيث لقد افتتح الجانرز محادثات أوّلية مع الوفد المرافق للاعب الأرجنتيني. وبالرّغم من كل هذه الأنباء إلا أن مصير ديبالا ما زال مجهول تماماً حيثُ لا يوجد أي تأكيد من طرف اللاعب بخصوص انتقاله إلى نادي محدد. ولكن إنه بذكر أسباب رحيل ديبالا عن يوفنتوس الموسم القادم تكون مغادرته مؤكدة 100%.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Mar,22,2023

>> اقرأ أيضاً: ارتفاع جديد وكبير اليوم لسعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية !