عروض أكسترا بمناسبة البلاك فرايداي في المملكة العربية السعودية 2023

حيث يقدم متجر على الهواتف ومختلف المنتجات حسومات تصل نسبتها نحو 50  في المئة إذ أن متجر أكسترا في المملكة العربية السعودية من المعروف أنها دائماً ما تقدم عروض وتخفيضات متنوعة ترضي العملاء. لذلك الأمر سيطلعكم موقع تجارتنا نيوز على أهم عروض أكسترا البلاك فرايداي المميزة بحسومات تصل إلى 50 في المئة. وذلك من خلال المقال التالي.

عروض بنده في المملكة العربية السعودية الأسبوعية خصومات حتى 65% على المنتجات

عروض أكسترا بمناسبة البلاك فرايداي

عروض أكسترا البلاك فرايداي

حيث والجدير بالذكر أن عروض أكسترا بمناسبة البلاك فرايداي قد شملت خصم بنسبة 33.07 في المئة على الهواتف الذكية من نوع هواوي نوفا 7 آي. والذي يأتي بمساحة تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 غيغابايت بلون أخضر. حيث أصبح سعره بعد الخصم نحو 769 ريال سعودي.

فضلاً عن الحسومات المقدمة على أجهزة الهواتف الأخرى مثل هاتف سامسونغ جالكسي إس 20 إف إي. والذي يأتي بمساحة تخزين 128 غيغا كما ويدعم الجيل الخامس أما عن لون الهاتف فيأتي بلون الأزرق. حيث يمكنك الاستفادة من حسم 36.67 في المئة على هذا الهاتف ليبلغ سعره 1899 ريال بعد الحسم.

لكن عروض أكسترا لم تقتصر على ذلك فحسب. بل ولا بد من الإشارة أيضا إلى حسومات أكسترا المقدمة على تلفزيون من توع تي سي ال بحجم 55 بوصة. وهو تلفاز فائق الوضوح تقنية UHD ذكي . وذلك بحسم نحو 27.54 في المئة ليبلغ سعره بعد الحسم 1999 ريال سعودي

عروض بنده الـ10 ريال … أقوى العروض بأرخص الأسعار لغاية 23 نوفمبر 2023 في السعودية

أما عن أقوى خصومات أكسترا بمناسبة البلاك فرايداي فهي تتضمن خصومات بنسبة 50.01 في المئة على غسالة كاندي ذات التعبئة الأمامية. حيث أن ما يميز تلك الغسالة أنها تتسع لغسيل نحو 9 كيلو مع تجفيف يتسع كذلك نحو 6 كيلو. فضلاً عن أن غسالة كاندي يتوفر بها انفيرتر وتأتي باللون الفحمي. إذ أن سعرها بعد الخصم أصبح 1699 ريال سعودي.

وفي سياق متصل. تجدر الإشارة أيضا إلى عرض أكسترا على تكييف جري الجداري بحسم نحو 34.29 في المئة. إذ أن هذا التكييف يتميز بـ 18500 وحدة. فضلاً عن الإشارة إلى وجود تنظيف ذاتي هواء بارد فقط. حيث يمكنك الاستفادة من الحسم وشراء هذا التكييف الآن من أكسترا بسعر 2299 ريال سعودي.

 

اقرأ أيضا :