عروض اوريدو الكويت للاتصالات بمناسبة العيد الوطني الكويتي

عروض اوريدو الكويت للاتصالات بمناسبة العيد الوطني الكويتي

عروض اوريدو الكويت للاتصالات بمناسبة العيد الوطني الكويتي. فقد وفرت اوريدو الكويت للاتصالات عروضها المختلفة بمناسبة العيد الوطني الكويتي الذي يصادف في 25 فبراير من كل عام. حيث شملت عروض باقات متعددة للمواطنين والشركات، وأيضا الخدمات الخاصة، لجميع عملائها. فيما تضمنت باقات الدفع المسبق، المتميزة، بسهولة تفعيلها والتحكم بها. بالإضافة إلى خدمات التجوال الدولي والإنترنت من خلال استخدام الهاتف المحمول، ومكالمات الفيديو، والألعاب والنغمات Diggly. أيضا يمكن تعبئة الخطوط، بطرق متعددة بغاية السهولة. كما قدمت اوريدو الكويت عرض باقات الدفع الآجل، وقد خصصتها، لجميع العملاء، فضلا عن عروض خاصة لأعضاء برنامج شامل Shamel، وموظفي الهيئات الحكومية والوزارات في الكويت. وفيما يلي في مقالتنا لموقع تجارتنا نيوز عروض اوربدو الكويت للاتصالات بمناسبة العيد الوطني الكويتي.

عروض اوريدو الكويت للاتصالات على الخطوط مسبقة الدفع

يحظى عملاء الخطوط مسبقة الدفع، بعروض الخاصة من اوريدو الكويت للاتصالات. إذ يمكن شحن الخطوط عبر بطاقات الشحن أو من خلال وسيلة أخرى؛ ليحصل العميل على فرص، لربح دقائق مجانية أو رسائل مجاني. فضلا عن الحصول على نقاط بالنجوم أو الحصول على حجم إضافي للإنترنت, وأيضا فرصة الدخول إلى السحب اليومي أو الأسبوعي أو الشهري. هذا لربح هاتف محمول حديث أو كمبيوتر حديث، وأيضا الحصول على جوائز نقدية قيمة، كربح سيارة تويوتا برادو.

عروض اوريدو الكويت للاتصالات على باقة شامل

وفرت اوريدو الكويت ضمن عروضها جهاز راوتر سريع خاص بالإنترنت، مع سرعة الإنترنت السلكية أواللاسلكية. ذلك للحصول على راوتر نيت جير السريع. مع عروض خاصة، بسرعة الإنترنت عند الاشتراك في باقات اوريدو الكويت. كذلك تتميز باقة شامل بالعديد من المميزات، كقيمة الاشتراك الشهري التي تصل حتى 14 دينار كويتي عند الاشتراك لمدة عامين. أما إذا كان الاشتراك لمدة عام واحد يبلغ الاشتراك الشهري نحو 16 دينار كويتي، أمّا في حالة عدم الالتزام بالاشتراك، فتكون قيمة الاشتراك الشهري نحو 20 دينار كويتي شهري. أيضا يحصل المشترك على دقائق غير محدودة لجميع الاتصالات بالأرقام داخل شبكة اوريدو.

اقرأ أيضا: عروض يوم التأسيس للعطور في المملكة السعودية 2023

 

عروض اوريدو الكويت على الأجهزة

 

قدمت عروض اوريدو الكويت للاتصالات عروضها على أحدث الأجهزة من خلال استخدام برنامج شامل. حيث يقدم هذا البرنامج العديد من أجهزة الهاتف النقال كهاتف أيفون IPhone، وسامسونج Samsung. فضلا عن الحصول على ساعات ذكية، ومبالغ تضاف إلى الباقة المشترك بها. ذلك كساعة Jawbone up 3 , وأيضا ساعة ذكية سامسونج جير Samsung Gear، وساعة ذكية أبل Apple Watch. في حين توفر شركة اوريدو الكويت للاتصالات عروضها المميزة، من خلال استخدام خدمات الشركة من كالاتصالات الداخلية أو الخارجية.

إنترنت Ooderoo Kuwait Offers

وفرت اوريدو الكويت عروضها على باقات إنترنت مع أجهزة حديثة يمكن الحصول عليها عبر الاشتراك بإحدى باقات الإنترنت. أيضا من أهم هذه الأجهزة جهاز راوتر محمول 4G، وأيضا جهاز راوتر ثابت، وجهاز الألعاب بلاي ستايشن PlayStation. بالإضافة إلى جهاز الألعاب أكس ون Xbox One، وايباد اير IPad Air، وجهاز ايباد ميني IPad Mini، وأبل تي في Apple TV , ايباد برو IPad Pro.

اقرأ أيضا: مواعيد الاختبارات النهائية 1444-2023 للمراحل المدارسية في السعودية