زين السعودية تعلن عن إطلاقها خدمة آبل ميوزيك (Apple Music)، وجعلها في متناول مشتركيها. حيث يتخطى عدد الأغاني 90 مليون أغنية دولية ومحلية، فضلا عن أكثر من 30 ألف من أشهر قوائم الموسيقى. هذا وسيتمتع مشتركو زين السعودية بهذه الخدمة الحصرية في المملكة عن طريق الاشتراك بالعرض الخاص الذي سيكون مجاني لمدة ستة أشهر. فيما ستكون خدمة آبل ميوزيك (Apple Music) مجانية لجميع مشتركي باقة شباب 199 وباقات زين بلاك لمدة 12 شهراً. حيث سيتمتعون بالخدمة والاستماع للأغاني العالمية والموسيقى الرائعة من آبل ميوزك.

زين السعودية تطلق خدمة Apple Music

كذلك يمكن لمشتركي زين السعودية الاستمتاع بهذه الخدمة عبر مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية. إذ تضم الخدمة هواتف آيفون، والآيباد، وساعة آبل، وتلفزيون آبل، وأيضا أجهزة الماك، CarPlay. بالإضافة إلى الكمبيوترات وكافة الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، كذلك التلفزيونات والسماعات الذكية وبلايستيشن 5. هذا ويستطيع مشتركو زين السعودية الاستمتاع بآلاف الأغاني من خلال نظام Spatial Audio للعديد من كبار الفنانين وأشهر مقاطع الموسيقى العالمية. فضلا عن أنه تقدم خدمة Apple Music مكتبة متميزة وبتنسيق مذهل يستطيع من خلاله المستخدمون الحصول على وضوح ودقة عالية للتسجيل.

اقرأ أيضا: تقسيط ايفون 13 بروماكس من stc  عن طريق بنك البلاد لنهاية 2023

مميزات خدمة Apple Music من زين السعودية

أيضا توفر خدمة Apple Music لمشتركيها مكتبة من الأغاني يمكنهم من خلالها الاستماع مباشرة أو التحميل للاستماع في أوقات لاحقة.
فضلا عن أن الخدمة الجديدة من أبل ميوزك تتميز بخلوها من الإعلانات.
بينما تتيح الخدمة إمكانية إنشاء قوائم الموسيقى الخاصة بالمشتركين أو يمكنهم اكتشاف قوائم موسيقى جديدة أنشأتها Apple Music. بالإضافة إلى إمكانية مشاركتهم المقطوعات الموسيقية والأغاني مع الأصدقاء.
أيضا سيحصل المشتركون على توصيات يومية بحسب اختياراتهم.
كذلك يمكن للمشتركين الاستماع إلى محطات الراديو التي توفر موسيقة متنوعة ومقاطع فيديو موسيقية حصرية.
فضلا عن أنه تتوفر خدمات مميزة تقدمها Apple Music وApple Music 1، وأيضا Apple Music Hits.
كما سيتم توفير العرض الحصري لعملاء Apple Music الحاليين والجدد على باقات زين السعودية.

خدمات الشركة الحديثة

من جانب آخر، تعمل زين السعودية على تطوير خططها، ودعمها باستثمارات نوعية لتوفير أفضل التجارب. علاوة عن أن الشركة حصدت العديد من الجوائز التي أهمها جائزة أفضل تجربة بيانات للهاتف المحمول للجيلين الرابع (4G) والخامس (5G) في الرياض. أيضا تميّزت زين بخدمتها عن باقي مزودي خدمات الاتصالات في شبكة الجيل الخامس (5G). فضلا عن التقنيات الحديثة والأداء الرقمي المتميز للشركة. فقد كانت الأفضل في تقديم خدمات الجيل الخامس في مدينة الرياض وكذلك الأسرع في تحميل الملفات ورفعها. كما منحت شركة أوكلا (Ookla) العالمية شركة زين السعودية جائزة أسرع إنترنت منزلي Speedtest في المملكة في النصف الأول من العام الحالي 2023. وقد جاء هذا للمرة الثالثة بعد أن فازت الشركة بالجائزة ذاتها في العام الماضي 2023.
فيما يمكن الحصول على مزيد من المعلومات الخاصة بالعرض الحصري وكيفية الاشتراك به. ذلك عن طريق زيارة الرابط التالي الخاص بزين:
https://sa.zain.com/en/AppleMusic.

اقرأ المزيد : عروض بنده السعودية الأسبوعية خصومات حتى 65% على المنتجات