وقع جثة هامدة .. انتحار شاب من أعلى برج القاهرة .. اعرف التفاصيل .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، انتحار شاب من أعلى برج القاهرة، انتحار شاب من برج القاهرة اليوم، انتحار من برج القاهرة، انتحار شاب اليوم، انتحار اليوم، انتحار شاب صباح اليوم.

حالة من الذعر شهدها المصريون اليوم، حيث مر عليهم يوم مليئ بالحوادث المزعجة، التى بدأت بذبح فتاة على يد زميلها بالجامعة أمام زملائها، وانتهت بإنتحار شاب من أعلى برج القاهرة.

انتحار شاب من أعلى برج القاهرة

حيث وقع منذ قليل، حادث جديد لم يكن غريب عن المصريين، ولم يكن الأول من نوعه، ولكنه مزعج وتقشعر له الأبدان، وهو انتحار شاب من أعلى برج القاهرة، حيث صعد البرج كزائر، وفوجئء كل الزوار والعاملين ببرج القاهرة، بأنه يصعد على السور بشكل مافجئ، وسريعا يقوم بإلقاء نفسه، وسط حالة من ذهول الجميع.

انتحار شاب من برج القاهرة اليوم

وعليه، وقع الشاب جثه هامدة، يعانى من كسور شديدة بجسمه ونزيف حاد داخلى، أودى بحياته، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال عند اصطدامه بالأرض، ثم تم نقله بسيارة الإسعارف إلى المشرحة.

انتحار شاب من برج القاهرة

وبحسب أقوال العاملين فى البرج، صعد الشاب إلى الطابق الأخير، ثم فاجأ الجميع بالقفز من أعلى البرج، ليسقط جثة هامدة على الفور، وبعد معاينة جثة المتوفى، اتضح وجود كسور فى أنحاء متفرقة من جسده ونزيف داخلى أودى بحياته، وأمرت النيابة بتشريح الجثة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة.

انتحار اليوم

انتحار شاب من أعلى برج القاهرة، انتحار شاب من برج القاهرة اليوم، انتحار من برج القاهرة، انتحار شاب اليوم، انتحار اليوم، انتحار شاب صباح اليوم.

انتحار شاب اليوم

وتلقى قسم شرطة قصر النيل، بلاغا من العاملين ببرج القاهرة، يفيد بإنتحار شاب حيث قام بإلقاء نفسه من أعلى البرج، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، حيث تبين أن الشاب صعد إلى الطابق الأخير برفقة صديقه، ثم فاجأ الجميع وألقى بنفسه ليسقط غارقا فى دمائه، ويلقى مصرعه على الفور.

اقرأ:-

بالفيديو شاهد .. طالب يذبح زميلته بكلية الآداب جامعة المنصورة أمام مبنى الكلية “القصة كاملة”

شاهد بالفيديو حادث مفجع في حديقة ألعاب للأطفال في مدينة أنطاليا التركية

انتحار شاب صباح اليوم

وشكلت الأجهزة الأمنية فريق لكشف ملابسات الواقعة ومعرفة سبب الإنتحار، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحتى الآن لم يتم العثور على أى إثبات شخصية للشاب المنتحر، ومازالت التحريات قائمة.

قد يهمك:-

الطالب قاتل زميلته في المنصورة يتعاطى مخدر الأستروكس

تفاصيل جديدة بواقعة طالبة المنصورة اليوم .. طلب الزواج منها فرفضت فقرر قتلها

وقع جثة هامدة .. انتحار شاب من أعلى برج القاهرة .. اعرف التفاصيل .. قدمنا إليكم من خلال هذه المقالة بموقع تجارتنا نيوز، انتحار شاب من أعلى برج القاهرة، انتحار شاب من برج القاهرة اليوم، انتحار من برج القاهرة، انتحار شاب اليوم، انتحار اليوم، انتحار شاب صباح اليوم.