أقوى عروض اكسترا الرمضانية على الجوالات والأكسسوارات

أقوى عروض اكسترا الرمضانية على الجوالات والأكسسوارات

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض اكسترا الرمضانية، عروض اكسترا في شهر رمضان، عروض اكسترا اليوم ، عروض اكسترا الشهرية، عروض اكسترا الأسبوعية، تخفيضات اكسترا على الهواتف، عروض اكسترا على الهواتف، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

أقوى عروض اكسترا الرمضانية على الجوالات والأكسسوارات. حيث أعلنت عن أقوى العروض والتخفيضات بمناسبة شهر رمضان. فقد شملت أقوى عروض اكسترا الرمضانية مجموعة واسعة من الجوالات من أقوى الشركات العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات. إذ تضمنت أشهر الماركات والأسماء العالمية للهواتف مثل أوبو، شاومي، أبل، سامسونج وغيرها الكثير. كما انطلقت عروض اكسترا بتخفيضات ومفاجآت، فضلا عن عروض اكسترا الرمضانية على أكسسوارات الجوالات المتنوعة. بينما يمكن الاستفادة من العروض المميزة، وعروض آخر قطعة على بعض المنتجات. فيما أتاحت شركة اكسترا الشراء بالدفع كاش أو بالتقسيط، وقدمت خدمة التوصيل المجاني إلى المنازل. هذا عن الشراء لما يزيد عن قيمة 99 ريال سعودي. فيما تنتشر فروع شركة اكسترا للبيع بالتجزئة والتسويق في معظم مدن المملكة العربية السعودية.

أقوى عروض اكسترا الرمضانية على الجوالات

فقد تضمنت أقوى عروض اكسترا الرمضانية على جوالات سامسونج جوال سامسونج جالكسي اية 32، الذي يشغل الجيل الخامس. ذلك بسعة 128 جيجا بايت، ويتوفر باللون الأزرق، وسعره 1099 ريال سعودي.
أيضا عرض على جوال سامسونج جالكسي اس 20اف اي، داعم للجيل الخامس، سعة 128 جيجابايت، اللون الأزرق، سعره 1819 ريال سعودي بعد الخصم.
كذلك جوال سامسونج جالاكسي ايه 52 اس داعم تشغيل الجيل الخامس، سعة 128 جيجابايت. إذ يتوفر باللون الأسود، وسعره 1449 ريال سعودي بعد الخصم.
في حين جاء عرض جوالات سامسونج جالكسي a12، المشغل لكل شبكات الجيل الرابع 4 جي، وشاشة مقاس 6.5 بوصة. كما تبلغ سعة ذاكرته الداخلية 64 جيجابايت، مع ذاكرة مؤقتة الرام بسعة 4 جيجابايت، متوفر باللون الأزرق، وسعر 576 ريال سعودي بعد خصم مبلغ 24 ريال سعودي.
أيضا أقوى عروض اكسترا في شهر رمضان على جوال سامسونج جالاكسي اس 22 آلترا الذي يدعم الجيل الخامس، بسعة 256 جيجابايت. وقد توفر باللون الأسود فانتوم، بسعر 5299 ريال سعودي، مع العلم ان المفاجاة مع هذا العرض هدية شراء مجانية بقيمة 825 ريال.

اقرأ أيضا: زكاة الفطر في قطر 2023..كيفية دفع الزكاة في قطر

تخفيضات اكسترا على هواتف أيفون وتكنو

أيضا تضمنت تخفيضات وعروض اكسترا هواتف أيفون 13 برو ماكس، الداعم الجيل الخامس. ذلك بسعة 512 جيجا بايت، ويتوفر باللون الذهبي، وسعره 4899 ريال سعودي بعد الخصم. كذلك عرض على هاتف أيفون 13، يشغل الجيل الخامس، سعة 256 جيجا بايت، يتوفر باللون الأزرق بسعر 3899 ريال سعودي بعد الخصم. أيضا أيفون 13 مشغل للجيل الخامس، سعة الذاكرة 128 جيجابايت، بسعر 3499 بعد الخصم.
أما العروض على هواتف تكنو شملت هاتف تكنو كامون 18 بي مشغل الجيل الرابع، سعة الذاكرة 128 جيجابايت، اللون الرمادي، بسعر 929 ريال سعودي بعد الخصم.
في حين جاء عرض على الجوال الأكثر مبيعاً تكنو كامون 18، باللون البنفسجي، وسعره 749 ريال سعودي بعد الخصم.
كما تضمن العرض جوال تكنو سبارك 8 بي، مشغل الجيل الرابع، سعة داخلية 128 جيجابايت، اللون الفضي، سعره 649 ريال بعد الخصم. أيضا تتمتع هذه العروض بمجموعة من الهدايا المجانية عند الشراء.

عروض الأكسسوارات

أيضا جاءت العروض على أكسسوارات وهي سماعة ذكية من الجيل السادس من أبل جي بي اس، وخاصية الاتصال 44 مللي، وقد توفر معها سوار أبيض، بسعر 1599 ريال سعودي بعد الخصم.
كما جاء عرض على شاحن هواوي متنقل، بسعة 12000 مللي أمبير، وبسعر 123 ريال سعودي بعد الخصم.
فضلا عن بنك طاقة أنكر سعة 10000 مللي آمبير، ويتوفر باللون الأسود، وسعره 159 ريال سعودي بعد الخصم.
بالإضافة إلى عرض على سماعة لاسلكية سوني سي 500، بتقنية البلوتوث، اللون الأسود، وسعر 299 ريال سعودي مع إمكانية التقسيط شهريا قيمته 15 ريال سعودي.
كما تضمن عرض على سوار لياقة باند 6 شاومي مي xiaomi 1.53 بوصة، متوفر باللون الأسود، وسعره 99 ريال سعودي مع إمكانية التقسيط الشهري 5 ريال سعودي. كذلك عرض على سماعة رأس لاسلكية من فيليبس عازلة للضوضاء، متوفرة باللون الأسود، وسعر 399 ريال سعودي. هذا مع إمكانية التقسيط الشهري بقيمة 20 ريال سعودي.
بالإضافة إلى عرض على سماعة أذن لاسلكية جو من جي لاب، متوفرة باللون الأسود، وسعر 89 ريال سعودي. أيضا مع إمكانية التقسيط الشهري بقيمة 5 ريال سعودي.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض اكسترا الرمضانية، عروض اكسترا في شهر رمضان، عروض اكسترا اليوم ، عروض اكسترا الشهرية، عروض اكسترا الأسبوعية، تخفيضات اكسترا على الهواتف، عروض اكسترا على الهواتف الذكية.

قد يهمك: سعر الدولار في تركيا اليوم الاربعاء 20-4-2023