ارتفاع أسعار تذاكر طيران الإمارات …. نتيجة زيادة أسعار الوقود

ارتفاع أسعار تذاكر طيران الإمارات. هناك ارتفاع طفيف في الأسعار الخاصة بتذاكر طيران الإمارات. حيث أنه وعقب ارتفاع أسعار الوقود قد جاء نتيجةً لحدوث زيادة ولو بشكل طفيف في أسعار التذاكر الخاصة بطيران الإمارات. حيث جاء ذلك وفقاً لما قد تم تأكيده من قبل متحدث باسم الشركة “شركة طيران الإمارات”. مشيراً إلى أن الطائرات تعتبر إحدى الناقلات وتعتبر مثلها مثل باقي الناقلات الأخرى التي قد تأثرت بزيادة أسعار الوقود. وانطلاقاً من ذلك تم تعديل أسعار التذاكر ولو بشكل طفيف لذلك الأمر وجب تنبيه عملاء شركة طيران الإمارات بهذا الأمر

اقرأ أيضا: عروض عيد الحب من شركة طيران الإمارات… حسم بنسبة 25% على رحلات الطيران

ارتفاع أسعار تذاكر طيران الإمارات

إذ يجدر القول وضمن الحديث عن ذلك الأمر أنه قد تم تعديل الأسعار بعد مراقبة كثيفة لتطورات أسعار الوقود والتي تمثل أكبر عنصر في تكاليف الإنتاج. بالإشارة إلى أن شركة طيران الإمارات دائماً ما تسعى لعدم التأثر بالمتغيرات التي تحدث تفادياً لحدوث زيادة كبيرة في أسعار تكاليف التشغيل. فضلاً عن أن تلك الزيادة في اسعار الوقود التي شهدتها الأسواق مؤخراً في الإمارات لم تكن الأولى من نوعها. ومع ذلك لم تكترث الشركة لذلك ولم تحدث تلك الزيادة في أسعار تذاكرها.

كما ويجدر القول أيضا أنه سيتم مراجعة الأسعار بشكل مستمر إذ سيتم تعديلها عند الحاجة وذلك بما يتماشى مع الأسواق إضافةً إلى البيئة التنافسية. فضلاً عن أن التأثيرات الموسمية من الممكن أن تلعب دوراً مهماً في أسعار الحجوزات والتذاكر.

اقرأ أيضا: منحة دراسية إلى الإمارات العربية المتحدة ممولة بالكامل لطلاب الماجستير والدكتوراه

الأسعار الحالية للتذاكر من قبل الشركة

يجدر القول أن أسعار تذاكر الرحلات الخاصة بطيران الإمارات قد تختلف وتتفاوت بحسب توجه الرحلة إلى أي بلد وحسب المسافات المقطوعة. إلا أنه تجدر الإشارة أن الأسعار بشكل تقريبي تتراوح ما بين 1000 إلى 15000 دراهم إماراتية. فعلى سبيل المثال هناك رحلة من قبل شركة طيران الإمارات من دبي إلى مانيلا خلال يوم 20 من شهر فبراير / شباط الجاري بسعر التذكر الذي يبلغ نحو. 2435 درهم إماراتي ذهاب وعودة. كذلك هناك رحلة ايضا بتاريخ 20 فبراير ولغاية 27 فبراير من دبي إلى لندن وذلك بسعر 12835 درهم إماراتي.

أيضا وتتنوع رحلات شركة طيران الإمارات لتشمل عرضاً مميزاً من دبي إلى نيويورك للسفر من تاريخ 20 فبراير / شباط 2023 ولغاية 27 فبراير. بسعر 15.165 درهم إماراتي للتذكرة ذهاب وعودة.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: