عروض متجر نون للإلكترونيات في مهرجان التسوق في الإمارات

عروض متجر نون للإلكترونيات في مهرجان التسوق في الإمارات

عروض متجر نون للإلكترونيات في مهرجان التسوق إذ يبحث كثير من المواطنين في الإمارات عن عروض الإلكترونيات. هذا رغبة في الاستفادة من العروض وشراء ما يحتاجونه بأسعار مخفضة. كذلك تتم الاستفادة من فترة التخفيضات والخصومات في الإمارات بمعظم المتاجر سواء الإلكترونية أو حتى في المولات الشهيرة. لذا تم إطلاق العديد من العروض المميزة والتخفيضات في متجر نون وأمازون وغيرها من المتاجر الإلكترونية والعادية التي تجذب العملاء إليها. في حين تمنح أكواد خصم نون الإمارات عملاء متجر نون نسب خصم ما بين 20% إلى 90% على بعض المنتجات. كما تشهد عروض مهرجان التسوق من خلال المتاجر الإلكترونية إقبالا كبيرا.

عروض متجر نون للإلكترونيات في الإمارات

تشهد عروض متجر نون للأجهزة الإلكترونية إقبالًا كبيرا من الفئات جميعها. إذ يرغب الأطفال والشباب كثيرا في تحديث أجهزتهم الإلكترونية كالهواتف الجوالة وفق الإصدارات الجديدة وبالإمكانات الأفضل. كذلك هي فرصة لمن يرغب في شراء لعبة إلكترونية جديدة والاستمتاع بها في أوقات الفراغ. فضلا عن أنه في الوقت الراهن لم يعد هناك استغناء عن أجهزة الكمبيوتر الشخصي ولا المحمول أو الأجهزة اللوحية. وقد أطلق متجر نون عروضه وتخفيضاته في الإمارات ضمن مهرجان التسوق. بذلك يكون متجر نون في مقدمة المتاجر الإلكترونية التي تطلق عروضها على الإلكترونيات في الإمارات.

عروض متجر نون الإمارات على الجوالات

حيث وفر المتجر عروضه على أشهر الماركات في سوق الهواتف المحمولة. إذ جاءت في مقدمتها أبل وسامسونغ وماركة هواوي وهواتف شاومي ولينوفو وايضا أوبو وهونر وغيرها من ماركات الجوالات. في حين تتنافس هذه الشركات بشكل كبير على تقديم أفضل ما لديها لتنال ثقة العملاء حول العالم. كذلك من الفئات التي تم طرح نسبة خصومات كبيرة في سوق الموبايلات ومنها:
هاتف أيفون 12 برو ماكس الذي يشغل 5G، وبذاكرة 256 غيغا. إذ بلغ سعر الجوال 4498 درهمًا إماراتيًا، هذا بتخفيض من سعر 5119 درهمًا، ونسبة خصم 12%.
كما جاء خصم 17% على هاتل أيفون 12 برو مع فيس تايم، بسعة 256 غيغا بايت، ولونه أزرق محيطي. كما يدعم الهاتف 5G وسعره 3799 درهمًا إماراتيًا، هذا بتخفيض 4619 درهمًا.
كذلك شمل العرض هاتف غالاكسي A52s ثنائي الشريحة يدعم مشغل 5G، وذاكرة 8 غيغابايت وذاكرته الداخلية 128 غيغابايت. هذا في النسخة الخاصة بالشرق الأوسط، وقد بلغ سعره 1365 درهمًا إماراتيًا، بخصم 17% وتخفيض من 1649 درهمًا.
أيضا شملت الخصومات هاتف نوفا 8I ثنائي الشريحة، بسعة ذاكرة 8 غيغابايت، وبذاكرة داخلية سعتها 128 غيغابايت. في حين تكون هذه النسخة الخاصة بالشرق الأوسط، ولون الجوال أسود، وسعره 959 درهمًا إماراتيًا، بخصم 26% وتخفيض من 1299 درهمًا .

اقرأ المزيد: الطيران المدني السعودي يعلن عن تحويل جميع المطارات إلى الشركة القابضة 2023

عروض نون على أجهزة اللابتوبات

أطلق متجر نون عروضه وتخفيضاته على أسعار اللابتوب والكمبيوتر الشخصي. حيث يسهل متجر نون الإمارات عملية البحث عن الماركة التي يرغبها الشخص. في حين تتوفر مجموعة واسعة من أشهر الماركات مثل مايكروسوفت وأبل وإتش بي ولينوفو، وأسوس آي لايف وآيسر وغيرها من الماركات.
إذ جاء لابتوب MacBook Pro 2023 MXK52 ،Core i5 1.4 بإمكاناته المميزة، سعره 5199
درهمًا إماراتيًا بخصم 17%.
أيضا لابتوب مايكروسوفت Surface Pro 7+ ،Core i5-1135G7، بسعر 3599 وخصم 18%، وتخفيض من سعر 4399 درهمًا.
كما توفر عرض على لابتوب لينوفو 2 في 1 مواصفاته Core i7-11370H / 16G RAM / 1TB SSD / 2GB GDDR6 NVIDIA GeForce MX450 /. هذا بسعر 4409 درهمًا، بنسبة خصم 30%.

اقرأ أيضا: اكتتاب فالكم: تحديد سعر طرح اكتتاب شركة فالكم العالمية بـ 110 ريال للسهم الواحد