يقدّم لكم موقع تجارتنا نيوز أسعار تذاكر حفلة Maroon 5 في مصر.. تفاصيل وموعد الحفل 2023.. حيث لقد أعلنت فرقة Maroon 5 الأمريكية الشهيرة استعدادها لإحياء حفل في مصر لأوّل مرة في الجيزة عند الأهرامات. وذلك في تاريخ الخامس من شهر مايو/أيار 2023. كما إنّه من المتوقع، أن يقام هذا الحفل الضخم لفرقة Maroon 5 بحضور حشد كبير من الجمهور والمعجبين. ذلك بالرغم من حملات المقاطعة نتيجة الاستياء الكبير من سعر تذكرة حفلة Maroon 5 الباهظة جداً. وقد صرح آدم ليفين المغني الرئيسي في الفرقة أنّ جمهورية مصر العربية لقد انضمّت رسمياً إلى جدول الحفلات المقرّر إقامتها خلال جولتهم العالمية لهذا العام 2023. ثم من خلال موقع تجارتنا الإخباري سوف نستعرض لكم أسعار تذاكر حفلة Maroon 5 القادمة في الجيزة مصر. كذلك موعد وجميع التفاصيل المتعلقة بالحفل المنتظر بشدّة.

أسعار السلع التموينية لشهر مارس 2023 في مصر


أسعار تذاكر حفلة Maroon 5 في مصر الجيزة 2023

سعر تذكرة حفلة Maroon 5 في مصر الجيزة وموعد الحفل 2023

سعر تذكرة حفلة Maroon 5 في مصر الجيزة وموعد الحفل 2023

وبالحديث تفصيلاً عن سعر تذاكر حفلة فرقة Maroon 5 في مصر تحت سفح الأهرامات. حيث لقد تراوحت أسعار تذاكر حفلة فرقة Maroon 5 بين ثلاث فئات مختلفة وهي كالتالي:

  • سعر تذكرة الفئة العادية في حفلة Maroon 5 هي: 2300 جنيه مصري.
  • سعر تذكرة الفئة الذهبية في حفلة Maroon 5 هي: 4500 جنيه مصري.
  • وأما سعر الفئة الأخيرة والأغلى في حفلة Maroon 5 في مصر هي: 5000 جنيه مصري.

وإنّ سبب الغضب الجماهيري الكبير حول سعر تذاكر حفلة Maroon 5 والذي تحول إلى سخرية لاذعة على موقع تويتر. يأتي نتيجة ارتفاع تذاكر الحفل نسبيّاً، ذلك بالمقارنة مع أسعار تذاكر حفلاا الفرقة التي سوف تقام في الشرق الأوسط. كما إنّ سعر التذاكر أعلى من تذاكر حفلات الفرقة في البرازيل والمكسيك وفقاً للناشطين على موقع تويتر.

أسعار تذاكر الطيران من دبي إلى الوجهات العربية تشهد ارتفاع بين 15 إلى 32%


موعد حفلة فرقة Maroon 5 في مصر

كما بالحديث عن موعد حفلة فرقة Maroon 5 في مصر الجيزة. حيث من المقرّر أن يقام الحفل في تاريخ 3 مايو 2023 ضمن جولتهم العالمية. ذلك وفقاً لرئيس الفرقة ومؤدي الأغاني الرئيسي “آدم ليفين”.

كما إنّ الفرقة الشهيرة Maroon 5 هي فرقة موسيقية أمريكية تنحدر من لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا. وتتكون من خمسة أعضاء هم “آدم ليفين” قائد الفرقة ومؤدي الأغاني الرئيسي، وعازف قيثارة. كذلك “جيمس فالنتين” عازف قيثارة، وأصوات خلفية. “جيسي كارمايكل’ أورغ، وأصوات خلفية. و”ميكي مادن” الباص قيثارة، و”مات فلين” درامز.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Mar,2,2023

>> اقرأ أيضاً: ارتفاع اسعار السجائر في مصر.. قائمة الأسعار الجديدة