"<yoastmark

عروض لولو الأسبوعية في السعودية تصل إلى 58% لفترة محدودة. حيث أعلنت لولو ماركت في امملكة العربية السعودية عن أحدث عروضها الأسبوعية إلى 58% لفترة محدودة. وقد شملت عروض مجلة لولو تخفيضات حصرية متنوعة ضمن فروع لولو هايبر ماركت المنتشرة في أنحاء السعودية. فيما ضمت عروض هايبر لولو ماركت كثير من المنتجات من الأقسام المختلفة. فيما تمتلك لولو ماركت فروع في كل مدينة سعودية وةديها نظام البيع بالتجزئة وبسعر الجملة. مما يجعلها مقصد الزوار الأول من المقيمين والوافدين إلى المملكة العربية السعودية. في حين تتوفر عروض لولو الأسبوعية على العديد من المنتجات المستوردة ومحلية الصنع، بالأسعار المناسبة والخامات.

عروض لولو الأسبوعية في السعودية

وفرت لولو ماركت عروضها الأسبوعية على كثير من المنتجات ذات الجودة العالية. ذلك بخصومات حصرية ومميزة في كافة فروع لولو هايبر ماركت المتوفرة في المملكة العربية السعودية. حيث تضمنت العروض خصم خاص على سعر عبوات غسيل اليدين بعطر اللافندر من لولو ماركت بسعة 4 لتر. فضلا عن خصم على سعر ملطف الجو المتنوع، بحجم 300 ملل. كذلك عرض خصم على سعر مطهر لولو Lulu. كما تضمنت تخفيض مميز على سعر عبوات لولو سائل لغسيل الصحون. فضلا عن خصم خاص على سعر اللحم البقري المجمد بالعظم، وعلى سعر صابون كوجيك جلونا. كذلك تخفيض على سعر زين الصابون السائل لليدين، وعلى سعر سكين بليد.

اقرأ أيضا: عروض اكسترا في السعودية 50% بمناسبة العودة إلى المدارس  

عروض لولو الأسبوعية الحصرية لفترة محدودة

قدمت هايبر لولو ماركت كثير من عروض لولو الأسبوعية، وخصومات مميزة تصل إلى 58% في كافة فروع لولو هايبر ماركت. حيث تنتشر فروع Lulu hyper market في جميع مدن المملكة العربية السعودية.
إذ تضمنت العروض الحصرية خصم خاص على سعر الأرز التايلندي المسلوق من لولو، بوزن 5 كيلو. فضلا عن عرض تخفيض على سعر حليب البودرة من لولو، ولولو كيك الشكولاته المميز بمذاقه. بالإضافة إلى عرض على سعر عبوات زيت دوار الشمس من لولو، بسعة 5 ليتر.
أيضا خصم على سعر لولو التابيوكا المجمدة، بوزن كيلوجرام، وعرض على سعر بطاطس ستيك هاوس لولو المقلية بحجمها الاقتصادي 5 كيلوجرام. كذلك تخفيض حصري على سعر خبز الباراتا الهندي من لولو.

خصومات مميزة من لولو ماركت Lulu offers

تتوفر العديد من الخصومات الحصرية من خلال عروض لولو ماركت، التي منها:
عرض على قلاية أيكون هوائية، وسعة 3,5 لتر، بسعر 199 ريال سعودي. أيضا عرض خصم على فرن ميكرويف مع شواية من كينود، وسعة 20 لتر، بسعر 259 ريال سعودي.
كذلك خصم على محضرة الأرز أيكون، بسعة واحد لتر، سعرها 69 ريال سعودي.
بالإضافة إلى شواية اللحم تيفال وكهربائية بسعر 229 ريال سعودي.
فيما جاءت أقوى العروض على سوبر جنرال ميكرويف كهربائي، سعته 42 لتر، وسعره 399 ريال سعودي.
بينما خصم مميز كان على كينود شواية كهربائية صحية، بسعر 299 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: عروض اكسترا السعودية لمدة 10 أيام هدايا وخصومات حتى 60%