أرخص بيوت للبيع في تركيا 2023 – أسعار الشقق في تركيا.. حيث يبحث الكثير من المقيمين في تركيا من الجاليات العربية عن أرخص بيوت للبيع في تركيا، وخصوصاً اسطنبول. حيث نجد أن متوسط أسعار الشقق في مدينة اسطنبول للعقار الجيد تبدأ من 40 ألف دولار. كذلك فإنّ معظم الشقق الرّخيصة تقع في الجانب الأوروبي من اسطنبول. أيضا فإنّ تركيا تتميز عن باقي دول المنطقة بتعدّد أنواع العقارات فيها. أيضا بتكاليف الإقامة الرخيصة مقارنةً بالدول التي تمتلك بنية تحتية واقتصاداً مشابهاً للاقتصاد التركي. لذلك سنقدّم لكم لمحة عن أسعار الشقق، وأرخص بيوت للبيع في تركيا 2023.

أسعار أرخص بيوت للبيع في تركيا 2023

حيث يوجد في تركيا الكثير من البيوت الرخيصة المعروضة للبيع.. كما إنّ متوسط سعر أرخص شقة في اسطنبول سعرها 27 ألف دولار. حيث تكون شقة بغرفة نوم واحدة تقع بالقرب من وسط مدينة اسطنبول وتحتوي على جميع وسائل الراحة. بما في ذلك مسبح وصالة رياضية وساونا. كما يمكن أن تكون أرخص بيوت للبيع في تركيا ضمن المناطق التالية: (اسطنبول، بودروم، أنطاليا، ألانيا، بورصة، كوساداسي). أيضا على الرّغم من التنوّع الكبير في سوق العقارات في تركيا وأسعار و قيمة أرخص شقق للبيع في تركيا، يمكن القول بشكلٍ عام أنّ أسعار الشقق في تركيا 2023 منخفضة نسبيّاً، إذا قارناها بأسعار الشقق السكنية في الدول الأوروبية القريبة. كما يمكن للمستثمر أن يحقق ارتفاعاً بدون مخاطر. ذلك عن طريق شراء شقق في تركيا 2023 واستثمارها بعدة طرق، مثل البيع والتأجير.

مصرف الإمارات المركزي يصدر إرشادات جديدة للمؤسسات المالية المرخصة 2023


عوامل قيمة أسعار الشقق في تركيا

حيث تتحدد أسعار العقارات بعوامل مختلفة تجعل منها أرخص بيوت للبيع في تركيا أو أكثرها غلاءً، و هي كالتالي:

  • أولاً يعدّ موقع العقار الذي ترغب في شراءه من أهم العوامل التي تقوم على تحديد أسعار الشقق في تركيا 2023. ذلك حيث سيكون للشقق التي تكون قريبة من وسط المدينة أو المناطق الرئيسية فيها، سعر أعلى من تلك الشقق المتواجدة في أطراف المدينة. حيث ستكون من أرخص شقق للبيع في تركيا.
  • أيضا كلّما ارتفع الطابق الذي يحتوي على الشقة في تركيا، كلما ارتفع سعر الشقة. و ذلك عامل مهم جداً من العوامل المؤثّرة على أسعار الشقق في تركيا.
  • كذلك منظر الشقة (الإطلالة) مهم جداً في تحديد أسعار الشقق في تركيا 2023.
  • وتوافر الخدمات الأمنية والنظافة والأماكن الترفيهية الموجودة بالقرب من الشقة.

وظائف في مصر 2023 – شواغر في البنك المركزي المصري


أسعار بيوت للبيع في تركيا 2023

  • حيث يوجد شقة في اسطنبول / إسنيوريت / سنايي، بسعر 59,729 دولار. و مساحتها 86 m² ، تحتوي على غرفتين.
  • كما يتوافر شقة في اسطنبول أيضاً، بسعر 53,001 دولار. و مساحتها 68 m²، تحتوي على غرفتين.
  • أيضا يوجد شقة في اسطنبول / إسنيوريت / سنايي، بسعر 74,012 دولار. و مساحتها 86 m²، تحتوي على غرفتين.
  • و يوجد شقة في اسطنبول / بيليك دوزو، بسعر 89,593 دولار. مساحتها 95 m²، و تحتوي على ثلاث غرف.
  • كذلك توجد شقة في اسطنبول / باشاك شهير، بسعر 79,679 دولار. و مساحتها 160 m²، غرفها 5.
  • كما يتوافر بيت مناسب للحصول على الجنسية التركية، موجود في اسطنبول وله إطلالة بحرية. بسعر 365,929 دولار، ومساحة 450 m²، و يحتوي على 7 غرف.

وللمزيد من التفاصيل والصور المطلوبة لهذه البيوت يمكنكم تصفح موقع الاستثمار العقاري في تركيامن هنا“. حيث قد يوجد طلبكم لأرخص بيوت للبيع في تركيا. أو بيوت مقبولة بموقع جيد. أو إن كنتم ترغبون في البيت من أجل الحصول على الجنسية التركية.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Sep,19,2023

>> اقرأ أيضاً : عروض فنادق قطر 2023 – خصومات على أكثر من 60 فندق في قطر !