تتيج متاجر «XPRS» بدءاً من الغد تقسيط هاتف سامسونج جلاكسي «Z Fold3» و«Flip3» وذلك لمدة 24 شهرا بدون فوائد.

وقعت شركة تريدلاين، التي تعمل ببيع الأجهزة الذكية ضمن مصر، اتفاقية شراكة مع شركة سامسونج. في إطار تحول سلسلة متاجر XPRS إلى موزع معتمد لأجهزة سامسونج في مصر. وذلك ضمن خطة تريدلاين من أجل التوسع ببيع كافة أنواع الأجهزة الذكية ضمن علامتها التجارية الجديدة XPRS.

أجهزة ذكية متميزة

أطلقت تريدلاين علامتها التجارية الجديدة XPRS في وقت لاحق ضمن خطتها الاستراتيجية من أجل التوسع الضخم ضمن السوق المصرية. حيث تهدف الشركة إلى تلبية حاجات كافة عملائها، إذ تتيح متاجر XPRS مجموعةً مختارةً بعناية وبقمة التميز من الأجهزة الذكية لعددٍ من العلامات التجارية المتميزة. مما يقدم للمستخدم فرصة مؤاتيةً ليختار المنتج الملائم لاحتياجاته.

وتبعاً لاتفاقية الشراكة التي تمّ عقدها ، فإن سلسلة متاجر XPRS سوف تطرح هاتفي سامسونج جلاكسي Z Fold3 وFlip3 وذلك بعد إطلاقهما عالميا منذ أيام قليلةٍ مرت.

تقسيط هاتف سامسونج Galaxy Z Fold3 وGalaxy Flip3

كما تسمح XPRS بعمليات الحجز المسبق لهاتفي سامسونج Galaxy Z Fold3 وGalaxy Flip3 وذلك اعتباراً من الخميس 19 أغسطس 2023. إذ يستطيع العملاء الراغبين في الحصول على الهواتف الجديدة أن يقوموا بالحجز المسبق من خلال الموقع الإلكتروني..www.xprs.com أو عن طريق واحدٍ من الفروع الثلاثة (فرع القطامية، فرع المطار، فرع أسيوط).

أنظمة التقسيط

كما تسمح XPRS لزبائنها أن يتمكنوا من شراء هواتف سامسونج الجديدة من خلال التقسيط ومن دون فوائد أو دفعة مقدمة. إذ تختلف أنظمة التقسيط بين:

  • تقسيط على 24 شهرا بالتعاون مع Valu.
  • وتقسيط 18 شهرا وذلك بالتعاون مع كلٍ من بنكي مصر وبنك CIB.
  • تقسيط 12 شهرا وذلك بالتعاون مع كلٍ من البنك الأهلي وبنك QNB وبنك الإسكندرية. وهذا العرض يعتبر حصرياً للذين قاموا بالحجز المسبق فقط.

علاوةً على ذلك سوف يحصل العميل على هدايا قيّمة عند الحجز المسبق لهواتف سامسونج الجديدة. إذ يحصل أصحاب هاتف Galaxy Z Fold3 على جراب sPen بالإضافة إلى شاحن لاسلكي ثلاثي. إضافةً إلى تأمين على الشاشة لمدة سنة وذلك بالتعاون مع AXA. أما الأشخاص الذين اشتروا هاتف Galaxy Flip3 فإنهم يحصلون على جراب جلد. كما يحصلون على تأمين على الشاشة لمدة عام.

يتطلب الحجز المسبق لهواتف سامسونج تسديد مبلغ 1000 جنيه فقط. كما يتوجب على العميل أن يحدد طريقة السداد عند استلام الجهاز وذلك بعد أيام قليلة.

أسعار هاتف سامسونج Galaxy Z Fold3 وGalaxy Flip3

هذا ويأتي سعر هاتف سامسونج Z Fold3 بحوالي 30.499 جنيه مصري. أما سعرهاتف سامسونج Flip3 فيأتي بحوالي 17.999 جنيه.

وإضافة إلى كل ما ذكر فإن XPRS تفاجئ عملائها بعرض مميز يسمح لهم بتبديل هواتف سامسونج القديمة بهواتف جديدة من نوع Z Fold3 أو Flip3. وذلك بغض النظر عن حالة الجهاز القديم إذ يسعر الهاتف القديم بناءً على حالته. ومن ثم يخصم ذلك السعر من قيمة إجمالي السعر المحدد للهاتف الجديد مع تقسيط باقي المبلغ.

في الختام نأمل أن تكون تجارتنا نيوز قد قدمت لكم معلومات ممتعة وقراءةً مفيدة عن تقسيط هاتف سامسونج Galaxy Z Fold3 وGalaxy Flip3 وسعره في مصر.