تم اختيار هاتف OPPO ليكون الهاتف الذكي الرسمي لمسابقة ببجي موبايل نقلاً عن العلامة التجارية المذكورة.

حيث أعلنت العلامة التجارية الصينية للهواتف الذكية OPPO عن اختيار هاتفها Reno5 ليكون الشريك الرسمي للهواتف الذكية في مسابقة لعبة PUBG MOBLIE  في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام ٢٠٢١.

يعزى سبب اختيار OPPO Reno5 إلى أجهزته وبرامجه الاستثنائية في مجال الألعاب. التي توفر فرصة تجريب ألعاب مغامرة بشكل سهل وسلسل.

مكان تمركز المسابقة

قررت العلامة التجارية OPPO  وPUBG MOBILE اختيار أماكن لمسابقة ببجي موبايل دوناً عن غيرها.

وفقًا لشركة YouGov Mena ، وهي شركة أبحاث سوق عالمية. فإنّ منطقة الشرق الأوسط هي مقر لأكبر عدد من مستخدمي الألعاب عبر الإنترنت نموًا في العالم بمعدل نمو يبلغ 25 %.

كما تُعد ساحة الألعاب في المنطقة هي الأكثر تفاعلًا كذلك. لاحتوائها كمية من الحماس والتشويق. وهي الصفات التي يتسم بها الجمهور المستهدف لسلسلة OPPO Reno من المبدعين الشباب.

بالإضافة إلى كون OPPO الشريك الرسمي للهواتف الذكية لـ PUBG Mobile Esports في الشرق الأوسط وأفريقيا. أكدت OPPO أنها ستلعب دورًا رئيساً في بطولة Esports للشركة المقامة على مدار العام.

من ناحية ثانية، جاء قرار ببجي موبايل، التعاون مع “OPPO” للمرة الثانية عقب نجاح مسابقة كأس تحدي ببجي موبايل في الشرق الأوسط وشمال افريقيا منذ سنتين.

كما جاء هذا القرار في نفس وقت إطلاق السلسلة المتطورة من هواتف رينو.

سبب اختيار هاتف OPPO

لحصول على أفضل تجربة في مسابقة ببجي موبايل. قالت OPPO إنها ابتكرت أحدث الهواتف الذكية من سلسلة Reno5

تتجسد في وضع اختصار الألعاب ووضع Gamer ورسائل الشاشة النقطية ولمسة الألعاب القابلة للتعديل لتعطي المستخدمين تجربة مسلية حقيقية.

قال إيثان زيو ، رئيس OPPO الشرق الأوسط وأفريقيا ، “إن اختيار شركة الألعاب الرائدة في المنطقة لهاتف OPPO ليكون الهاتف الذكي المخصص للرياضات الإلكترونية PUBG MOBILE . هو شهادة على تجربة الألعاب الاستثنائية والمغامرة التي يقدمها Reno5.”

مضيفاً “تركز إستراتيجية Oppo على التفاعل مع شغف مستخدمينا. تماشياً مع الشعبية الكبيرة للألعاب المطلوبة في المنطقة. تمكنا من تقديم منصة الألعاب المثالية لعملائنا من خلال أحدث سلسلة هواتف ذكية Reno5.”

أضاف جون لاسي ، رئيس مكتب Tencent في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. “في PUBG Mobile . “نحن ملتزمون بتقديم أقصى درجات المتعة لعشاق Esport”. وأكمل ” من خلال الاستفادة من خبرتنا في الرياضات الإلكترونية ، يسعدنا أن نتعاون مع OPPO لتعزيز ألعاب الجوّال المتنامية باستمرار “.

من جهة أخرى, يحقق الشرق الأوسط أعداد هائلة من مرتادي لعبة بوبجي في العالم. حيث تمتلك المغرب ومصر مركزاً أولياً في السوق العالمية تليها الجزائر.

أقرأ أيضاً:

اصدار نوكيا هاتف مميز لشبكات 5G وبأسعار منافسة