اوريدو قطر تطلق عرضها الجديد على الباقات آجلة الدفع

اوريدو قطر تطلق عرضها الجديد على الباقات آجلة الدفع

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز أحدث عروض اوريدو قطر على الباقات آجلة الدفعكما يبحث مشتركو اوريدو عن عروض اوريدو قطر، اوريدو قطر خدمة العملاء، تطبيق اوريدو قطر، باقات إنترنت اوريدو قطر، اوريدو قطر تعبئة رصيد،  اوريدو قطر إنترنت، اوريدو قطر  واتس،اوريدو قطر انستقرام، وفي مقالتنا هذه تفاصيل عروض اوريدو قطر الأخيرة.

 

اوريدو قطر تطلق عرضها الجديد على الباقات آجلة الدفع، حيث أطلقتْ Ooredoo عرضًا مميزا لعملائها. ذلك على باقات الاتِّصالات آجلة الدفع حيث تمنحُ مشتركيها عبر عرض الباقات آجلة الدفع قيمة أكبر. إذ تمكن الباقة الجديدة من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي دون احتساب من رصيد بيانات الباقات الشهريّة. كما تولي شركة اوريدو أهمية كبيرة للمشتركيها والعملاء، وتقدم خدماتها. في حين تسهمُ رؤية اوريدو التي تتمثلُ في إثراء حياة المشتركين، وتحفزهم من خلال الاتصالات. ذلك على مساعدة أفراد المُجتمعات على تحقيق أقصى التطلعات والاستمتاع بأفضل الخدمات والاستفادة من العروض المميزة من اوريدو.

عرض الباقات الآجلة الدفع من اوريدو قطر

حيث وفرت اوريدو قطر عرض الباقات آجلة الدفع، ويستمر حتى 10 أبريل 2023. إذ سيستفيد العملاء من استخدام سناب شات وإنستجرام وأيضا تيك توك وتويتر وفيسبوك. هذا يكون بالسرعة الكاملة ودون قيود، فضلا عن استخدام وسائل التواصل هذه دون احتساب الاستخدام من رصيد البيانات الخاصة بالمشترك. بذلك قال مدير إدارة العلاقات العامة فيOoredoo قطر صباح ربيعة الكواري إن الشركة تستمر بتقديم عروضها. ذلك بإطلاق العروض المميزة لعملائها ومشتركيها بهدف تقديم الأفضل وتحقيق رضاهم التام. فضلا عن منح العملاء أكبر قيمة ممكنة من الخدمات والعروض دون تكلفة إضافية.

اقرأ أيضا: مواعيد عمل بنوك الكويت في شهر رمضان 2023

مدة عرض اوريدو قطر على الباقات الآجلة الدفع

إذ تحرص شركة اوريدو على توفير افضل عروضها، لتشمل شريحة واسعة من عملائها الذي يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي بشكل يومي. لذا تنمل دائما اوريدو قطر على منح العروض التي تتيحُ لهم الاستمتاع بهذه الباقات المميزة، واستخدام وسائل التواصل دون احتساب رسوم أو خصم من رصيد البيانات. الجدير بالذكر، أن هذا العرض يستمر لكافة عملاء باقات الشهري وقطرنا، وتخضعُ للشروط والأحكام. كذلك تعدُّ Ooredoo شركة اتصالات رائدة في قطر، توفرُ خدمات الاتصالات الجوالة، واتصالات الخط الثابت. كذلك خدمات الإنترنت البرودباند، بالإضافة إلى الخدمات المخصصة للشركات. وقد تم تصميم هذه الباقات والخدمات، لتلبية احتياجات العملاء من أفراد وشركات.

 Ooredoo قطر ترعى نهائي كأس الأمير

فقد أعلنت Ooredoo قطر بأنها ستكون شريك الاتصالات الرسمي في نهائي كأس الأمير لكرة القدم في نسخته 50.
في حين حازت كأس الأمير لكرة القدم على أهمية كبيرة كونها تحمل اسم أمير قطر. كذلك يشارك في نهائي كأس الأمير أندية الدرجتين الأولى والثانية في قطر، وتمت إقامة المباراة النهائية للبطولة أمس الجمعة 18 مارس 2023 في استاد خليفة الدولي. بذلك قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي ل Ooredoo قطر، عن دعم Ooredoo لكرة القدم القطرية. إذ إن الشركة تؤكد على سعادتها بالتعاون مع اتحاد كرة القدم وتعزيز الروابط التي تجمع كلا الطرفين. فيما تحرص Ooredoo على دعم كرة القدم المحلية بمختلف الطرق والوسائل، ومنها تجديد رعايتها لنهائي كأس الأمير. حيث تدعم اوريدو أحد أهم بطولات كرة القدم المحلية، كما تنسجم الرعاية مع استراتيجية الشركة. كذلك تحرص اوريدو على دعم الرياضة بشكل عام وتشجع على اتباع نمط حياة صحي.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز أحدث عروض اوريدو قطر على الباقات آجلة الدفعكما يبحث مشتركو اوريدو عن عروض اوريدو قطر، اوريدو قطر خدمة العملاء، تطبيق اوريدو قطر، باقات إنترنت اوريدو قطر، اوريدو قطر تعبئة رصيد،  اوريدو قطر إنترنت، اوريدو قطر  واتس،اوريدو قطر انستقرام، وفي مقالتنا تفاصيل عروض اوريدو قطر الأخيرة.

اقرأ أيضا: مواعيد عمل بنوك الإمارات في شهر رمضان 2023