عروض يوم التأسيس للعطور في المملكة السعودية 2023

عروض يوم التأسيس للعطور في المملكة السعودية 2023

عروض يوم التأسيس للعطور في المملكة السعودية 2023. حيث عملت الكثير من المؤسسات والمحال التجارية والمطاعم على إطلاق عروض يوم التأسيس السعودي المميزة. فقد اقترب يَوم التأسيس السعوديّ الموافق ليوم الثلاثاء 22 فبراير. فيما تنطلق التخفيضات والعروض التي تليق بهذه المناسبة الوطنيّة المهمة في نشأة المملكة العربية السّعوديّة. كما شملت عروض يوم التأسيس جميع المنتجات والأدوات المنزلية، والأجهزة الكهربائية، ووجبات الطعام والأثاث. فضلا عن عروض يوم التأسيس على الملابس و تخفيضات كبرى للعطور. أما بالنسبة لعروض العطور فقد تضمنت مجموعة مميزة من ماركات العطور وفئات العطور النخبة والفاخرة.

 

عروض يوم التأسيس للعطور في السعودية 1444

 

يترقب كثير من عشاق العطور طرح العروض والتخفيضات على عطورهم المميزة بمناسبة يوم التأسيس السعودي 1444-2023. بينما جاءت هذه العروض، لتشمل أفخم وأفضل ماركات العُطور، المتوفرة في شركات العُطور السّعوديّة. إذ انطلقت عروض يوم التأسيس للعطور تحت شِعار هوية تأسيسها يوم بدينا”. كذلك هي عروض وخصومات على نخبة العود، وأثير العبير للعطور، وعطور السّلمان للعود، وما إلى ذلك من ماركات العطور في المملكة.

عروض العطور من شركة نخبة العود وشركة العربية للعود بمناسبة التأسيس

تعد نخبة العُود عطورًا مميزة تم طرح عروضها بمناسبة يَوم التأسيس السّعوديّ، أطلقتها شركة نخبة العود السعوديّة. حيث توفر نخبة العود عدد من العطور والعود والبخور والزيوت العطرية. فيما طرحت عرضها المميز” اشتريّ منتج عطري واحصل على الآخر مجانًا”، وعرضها تحت عنوان (1+1). كما بلغ سعر بخور الفخامة 230 ريالًا سعوديًاو قبل التخفيض 290 ريالاً سعودياً.
أيضا قدمت شركة العربية للعود عرضها في يوم التأسيس السعوديّ 2023/1444. إذ توفر في عرض شركة العربية للعود تشكيلة مميزة ومتنوّعة من أنواع العُطور، وتصل نسبة التخفيضات حتى 50% على جميع الأشكال العِطريّة.

عروض متجر السنان للعطور

 

طرح متجر السنان للعطور عروض يوم التأسيس السعودي 1444-2023 على العطور، وضمت مجموعة مميزة على المنتجات العطرية. فقد وصل الخصم حتى 50% على عطر المسار غولد برائحة الياسمين والزعفران. ذلك مع لمسة عطرية من رائحة أخشاب العود والعنبر مع رائحة أخشاب الأرز وصمغ التنوب عبوة بحجم 80 مل، للجنسين، بسعر عود 161 ريالًا سعوديًا.
كما جاء خصم على عطر المسار 50%، وبلغ، سعره 161 ريال سعودي.
فضلا عن خصم 39% على مجموعة المسار كولكشن، وسعرها بعد التخفيض نحو 395 ريال سعودي.
في حين بلغ الخصم على عطر لقاء وهمسات 50%، وبلغ سعرها 115 ريال سعودي.
كذلك توفر خصم 50% على معمول عقيق عبوتين، بسعر 116 ريال سعودي.
فضلا عن خصم 50% على عطر العيون، وسعره 80 ريال سعودي، وعلى عطر الغالية، سعره 138 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: عروض العثيم يوم التأسيس في السعودية لغاية 22 فبراير 2023

عروض عبدالصمد القرشي على العطور 1444

قدمت شركة عبدالصّمد القرشيّ،د عروضها، وتضم عددًا كبيرًا من العلامات التّجارية في متاجر العطور. فقد وصلت خصوماتها حتى 50% على جميع المنتجات العطرية، وعرض اشتري بنحو 300 ريال مع إمكانية التعبئة والتوصيل مجانًا، مع هدية مجانية.

 

يوم التأسيس السعودي 1444-2023

يعد يوم التأسيس السّعوديّ الذي يُوافق في تاريخ 22 من شهر فبراير من كلّ عامٍ ميلاديّ. كما أنه يوم وطني وإجازة رسميّة مهمة في السّعوديّة، وقد تمّ تحديده في مرسوم ملكي تم إصداره في يَوم في 27 من شهر يناير لسنة 2023م. وقد قضى مرسوم ملك السعودية سلمان بن عبدالعزيز، باعتماد يوم 22 فبراير مناسبة يوم التّأسيس السّعوديّ. حيث يتم الاحتفال بمضي 300 قرن على بداية الوجود السعوديّ، ويهدف إلى الاهتمام بتاريخ المملكة السعودية الأولى التي تأسسّت على يد الإمام محمد بن سعود في عام 1727. فضلا عن تعزيز الانتماء إلى المملكة العربية السعودية، وتسليط الضوء على ثقافة الديار وربط ماضيها بحاضرها.

اقرأ أيضا: عروض يوم التأسيس في السعودية 1444-2023 تخفيضات وخصومات كبرى